على مسئولية “البريمو”.. كهربا قد يرحل عن الأهلي.. ونجوم الكرة يعلقون

0

أكد “إسلام صادق” مقدم برنامج البريمو على قناة ten أن لاعب الأهلي “محمود عبد المنعم كهربا” لن يشارك أساسيًّا في مباريات الأهلي المقبلة المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى أنه قد يرحل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

وأشار إسلام صادق إلى أن السبب في ذلك يرجع إلى عدم اقتناع فايلر ب”كهربا”.. وكان “كهربا” قد افتعل أزمة مع زميله “محمد الشناوي”؛ حارس النادي الأهلي.. وصدرت منه ألفاظًا في حق النادي الأهلي وجمهوره.

وبعد المشاداة، رفض فايلر مشاركة كهربا في التدريبات الجماعية.. وطلب أن يقوم بتدريبات فردية؛ ولذا قال كهربا بالنص الصريح: “مش هقعد داخل الأهلي تاني”.

وعلق نجم الأهلي السابق “محمد عبد الجليل” -خلال مداخلته في البريمو- قائلًا: “كهربا بالغ كثيرًا في المشادات خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر لم يشهده الأهلي من قبل؛ فقد افتعل أزمة في مباراة السوبر السابقة، ثم مشكلة جديدة مع الشناوي”.

وأضاف عبد الجليل: “لا بد أن تتخذ إدارة الأهلي قرارًا برحيل كهربا؛ فهو لم يفِد الأهلي في شيء، بل ضره بطريقة غير عادية”.

وأردف: “الأهلي لم يشترِ كهربا لأنه سيفيده.. بل عندًا في الزمالك ليس أكثر؛ فالأهلي لا ينقصه لاعبون.. بل على العكس تمامًا.. الأهلي لديه نجوم كبار أفضل من كهربا.. لذا أرى أن الأهلي أخطأ منذ البداية في صفقة كهربا.. وعليه أن يصلح خطأه ويصدر قرارًا برحيله”.

وعلى الجانب الآخر، علَّق رضا عبد العال “نجم الأهلي والزمالك السابق” -خلال مداخلته في برنامج البريمو- قائلًا: “كهربا افترى على نادي الزمالك، ولذا لم يوفقه الله؛ فقد كان يفتعل المشاكل مع الزمالك ومع ذلك كان يلعب أساسيًّا.. أما الأهلي فلا يسير بهذه الطريقة”.

وأضاف رضا: “مشكلة كهربا عبارة عن كبت فرغه كهربا بسبب تراكم الضغوطات من عدم اقتناع فايلر به وقضية الفيفا وعدم مشاركته أساسيًّا”.

وتابع: “على الأهلي أن يصدر قرارًا برحيل كهربا.. حتى يحافظ على قيمه ومبادئه.. الأمر ليس في أداء اللاعب، ولكن أخلاق اللاعب أهم”.

واختتم: “لو أراد الأهلي أن يستفز الزمالك.. يخطف ساسي أو بن شرقي.. ولكن ليس كهربا؛ فهو ليس اللاعب المهم الذي سيتأثر الزمالك برحيله”.

وأكد ضيف البريمو ونجم الأهلي والزمالك السابق “إبراهيم سعيد” أن هناك مؤامرة ضد كهربا كي يرحل عن الأهلي بسبب النجومية التي حصل عليها داخل الأهلي رغم عدم مشاركته.

وأشار إلى أن وصول الأزمة للجمهور بهذه الطريقة ليس أمرًا طبيعيًّا؛ فكان أمر وصول المشاكل إلى الجمهور في حاجة غاية الصعوبة.. وقد يكون هذا مؤامرة ضد اللاعب.

وأكمل إبراهيم قائلًا: “على كهربا أن يثبت نفسه في الأهلي.. لأن الجمهور الذي يحبه اليوم هو أول من يهاجمه في حال تدتي مستواه”.

وكان مدير الكرة بالنادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ قد فرض غرامة على “كهربا”.. بسبب المشكلة التي افتعلها كهربا صباح الأمس مع زميله محمد الشناوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.