رضا عبد العال يبدي رأيه في مباراة الزمالك وبيراميدز

0

قال رضا عبد العال “نجم الأهلي والزمالك السابق، خلال استضافته في برنامج البريمو: “محمد فاروق أهدر ركلة الجزاء بسبب خوفه وتوتره من أبو جبل؛ فأبو جبل وقف أمامه بثبات كبير، والدليل على ذلك، أن محمد فاروق ظل ينظر  لأبو جبل وهو يسدد ركلة الجزاء”.

وأكد رضا عبد العال أن ركلة الجزاء كانت نقطة تحول بالنسبة إلى الزمالك.. وكان يمكنها أن تكون نقطة تحول ل”بيراميدز” لولا أنهم أهدروها.

وأضاف: “أبو جبل أفضل من الشناوي، ويستحق أن يكون الحارس رقم واحد في منتخب مصر بدلًا من الشناوي.. ولكن البدري لن يفعل ذلك؛ خوفًا من جمهور الأهلي والسوشيال ميديا التي أصبحت تؤثر بصورة كبيرة في رحيل لاعبين ومدربين”.

وأشاد رضا عبد العال بمحمود الونش “مدافع الزمالك”؛ حيث أكد أنه المدافع رقم واحد في مصر حاليًّا ويستحق أن يكون موجودًا في المنتخب بصفة أساسية.. وأشاد أيضًا ب”بن شرقي”.. وأكد أنه السبب الرئيسي في كل الأهداف التي سجلها الزمالك في جميع المباريات.

وعلق رضا على أداء بيراميدز قائلًا: “بيراميدز لديهم لاعبون جيدون وأدوا أداءً جيدًا.. ولكنه يحتاج إلى مدرب جيد؛ حتى يمكنه أن ينافس الفرق الكبرى على البطولات”.

وأردف: “عبد الله السعيد لم يؤثر في أداء بيراميدز؛ ف”بيراميدز” كان يمكنه الفوز لو  كان “تراوري” سجل فرصة من فرصة المهدرة”.

وأبدى رأيه أيضًا في “كارتيرون” قائلًا: “ما زلت غير مقتنع به؛ فقد فاز في هذه المباراة لأن الحظ كان حليفه.. ولو كان “أنطوي” دخل مبكرًا لفاز بيراميدز.. وأؤكد أن أخطاء بيراميدز هي السبب الوحيد في فوز الزمالك على بيراميدز، حتى فوز الزمالك على الأهلي كان بسبب الحظ”.

وتابع: “كارتيرون ليس لديه استراتيجية في الملعب، وفكره الكروي منعدم، ولا يلعب إلا بالحظ، ويفوز به كذلك. وجمهور الزمالك يهاجمني عندما أنتقده، ولكنها حقيقة”.

والجدير بالذكر أن الزمالك كان قد فاز في مباراة اليوم أمام بيراميدز بهدفين دون رد؛ سجل الهدف الأول اللاعب “مصطفى محمد”، وسجل “كاسونجو” الهدف الثاني.

وبذلك يصبح الزمالك في المركز الثاني من بطولة دوري we المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.