رئيس ريال مدريد رفض عرضاً كبيراً لبيع جاريث بيل

0

كشف رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون والذي تولى رئاسة الميرنجي في الفترة ما بين 2003-2009 عن واقعة حدثت في أخر يوم في سوق الإنتقالات الصيفية العام الماضي وهي عرض بقيمة 100 مليون يورو قد تقدم به أحد الأندية الإنجليزية لشراء جاريث بيل.

لكن النادي الملكي قد رفض العرض بسبب أن الإدارة كانت لا تزال ترى في الويلزي النجم الذي يُعتمد عليه لقيادة هجوم الفريق في المحافل الكبرى.

وقال كالديرون في مقابلة مع موقع “توك سبورت” البريطاني  نقلتها صحيفة آس الإسبانية :”أعلم أنه تقدم أحد الأندية الإنجليزية لشراء جاريث بيل بمبلغ 100 مليون يورو في آخر يوم من سوق الإنتقالات، ولكن النادي رفض لأنهم اعتقدو أن الويلزي سيكون له دور أساسي في الفريق”. 

واستكمل قائلاً :”اعتقد أن اللاعب لا يرغب في الرحيل، بالإضافة لرفضه تقليل راتبه مع العلم ان النادي هو من رفع قيمة راتبه في عام 2016″.

وحينما تم سؤاله عن هوية الفريق الذي تقدم بذاك العرض قال :”غير مسموح لي كشف اسم النادي بسبب معرفتي الشخصية بهم وعلاقتي الطيبة معهم”.

واختتم حديثه :”من الصعب إيجاد عرض مماثل حاليا للاعب، في ظل الظروف الحالية لا يوجد من يستطيع تقديم عرض كبير  وكذلك تحمل تكلفة راتبه العالية”.

يذكر أن جاريث بيل قد أتم 6 سنوات في ريال مدريد منذ قدومه صيف 2013 من توتنهام، ولا يزال لديه عامان في عقده مع النادي الملكي. 

ويعد الموسم الماضي 2019-2020 أقل مواسمه مشاركة مع الفريق الأول بواقع 20 مباراة في كل البطولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.