لأول مرة منذ 20 عاماً.. الريال بلا صفقات جديدة !

1

لأول مرة منذ 20 عاما يكون سوق الإنتقالات الصيفية بدون أي صفقات جديدة لريال مدريد. 

ريال مدريد ينتهج سياسة تقشفية هذا الموسم بالاعتماد على بيع وإعارة بعض من لاعبيه، والإعتماد فقط علي مخزونه الكبير من المواهب الشابة المعارة سواء استردادها والإعتماد عليها أو الاستفادة من أموال بيعها أو تجديد إعارتها.

لعل أبرز الأسماء المباعة هي الظهير المغربي أشرف حكيمي المنتقل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، كذلك الشاب أوسكار رودريغيز المنتقل حديثا لصفوف اشبيلية. 

بالإضافة لبيع الشاب خافي سانشيز لصفوف ريال بلد الوليد.. وإعارة براهيم دياز مع أحقية الشراء لنادي ميلان الإيطالي.

تجديد إعارة كل من فاييخو لغرناطة، وسيبايوس للأرسنال.. وإعارة تاكيفوسا كوبو للغواصات الصفراء فياريال. 

جني ريال مدريد من كل تلك التعاملات ما مجموعه 83 مليون يورو وهو رقم جيد جداً في مثل هذه الظروف. 

ولا يزال ينتظر الريال إيجاد عقد جيد لبيع بورخا مايورال، وماريانو دياز القريب جداً من بنفيكا.. وغلق صفقة بيع خاميس لإيفرتون. 

يتبقى فقط إيجاد حل للويلزي جاريث بيل، وقرار زيدان في بقاء ريغيلون أو رحيله.

صحيفة الABC الإسبانية أصدرت تقريرا عن حالة ريال مدريد وكيف أنه لم يجلب أي لاعبين جدد سوي إعادة أودريوزولا من إعارته للبايرن، وعودة أوديغارد كي يتم الإعتماد عليه بشكل أساسي في وسط الملعب الموسم القادم.. وعودة أندري لونين الحارس الشاب ليكون بديل كورتوا بعد إنتهاء إعارة أريولا. 

تأجيل الأحلام 

قالت الصحيفة المدريدية أن الريال يوفر أمواله من أجل تحقيق أحلامه وجلب امبابي وهالاند وكامافينجا الموسم القادم.

وذكرت أن الريال ينوي شراء امبابي عن طريق موافقة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، والسبب هو رغبة بيريز في نيل رضا الأندية الكبري وعدم معاداتهم.

الكل يعلم أن امبابي متضايق من وضعه المادي في الباريس، وبالرغم أن النادي قد عرض عليه التجديد أكثر من مرة الموسم الماضي وآخرها زيادة راتبه لحدود ال35 مليون يورو في الموسم الواحد ليتساوي مع نيمار لكن هداف الدوري الفرنسي لم يجدد عقده حتى اللحظة.

هو ينوي الرحيل للريال لرغبته الكبيرة في الفوز بالأبطال والكرة الذهبية ويعلم أن ريال مدريد أفضل السبل لتحقيق أحلامه. 

وأوضحت الصحيفة أن الكورونا وما أعقبها من تبعات هي سبب عدم جلب متوسط ميدان رين الفرنسي إدواردو كامافينجا البديل الأمثل لكاسيميرو، وقالت الصحيفة أن صاحب ال17 عاماً سينتظر عاما آخر قبل القدوم للريال.

الريال حاله حال الكثيرين من الأندية التي لم ترغب في الدخول بقوة لسوق الإنتقالات خوفاً من موجة ثانية من فيروس كوفيد-19 تؤدي إلي تعليق النشاط مجددا، وبالتالي خسارة ملايين ومليارات تم صرفها على السوق دون جني أرباحها.. ناهيك عن المرتبات التي ستصرف من خزينة النادي بدون وجود أي مدخولات. 

كذلك يؤخذ في الحسبان أن أهم فوائد أي صفقة هي تأثيرها على الحضور الجماهيري في الملعب، وكذلك عملية شراء الأقمصة، وحضور الجمهور تقديم الصفقات.. وكل تلك الأمور -وعلى رأسها حضور الجمهور في الملاعب- معلقة حتى إشعار آخر. 

تعليق 1
  1. Adel يقول

    نحن ك جمهور مدريد نتمنى صفقة مبابى رغم هذه الصفقة تخيفنا مثل صفقة هازارد إلى الآن لم يفعل اى شى . ولكن أكبر خطأ للريال إذا عقد صفقة هالاند . لدينا بنزيما ويوفيتش . يااما القرش بيريز له حسابات أخرى وهى الإستثمار في اللاعبين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.