الفتي المدلل لانشيلوتي ينضم لكتيبة ايفرتون

0

رسميا أعلن نادي ايفرتون الانجليزي اليوم عن إتمام التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز (james rodriguez) نجم ريال مدريد و بايرن ميونخ السابق.

ولم يعلن نادي ايفرتون عن قيمة الصفقة ،ولكن أشارت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة الصفقة في حدود 20 مليون جنيه استرليني (26.33 مليون دولار) بعقد لمدة عامين من ريال مدريد الإسباني مع خيار التمديد لعام آخر.للاعب البالغ عمره 29 عاماً وينتهي عقده مع ريال الموسم المقبل.

تصريحات خاميس لموقع ايفرتون.

و قال رودريغيز لموقع إيفرتون الرسمي «أنا سعيد للغاية بوجودي في هذا النادي صاحب التاريخ بالإضافة إلى مدرب يعرفني جيداً. أتطلع لتحقيق إنجازات هنا.. والفوز بأشياء وهو هدف الجميع. جئت إلى هنا لأتطور وأتحسن وأساعد الفريق على تقديم أداء جيد وكرة ممتعة». كما أضاف “إنني أتطلع إلى الفوز وتحقيق أشياء عظيمة هنا، جئت إلى إيفرتون لمحاولة التطور والتحسن ومساعدة الفريق على الفوز”

وتابع “أنا مقتنع أننا مع كارلو وطاقمه الفني سيكون بمقدورنا تحقيق أشياء كبيرة وأحد الأسباب الرئيسية لتوقيعي كان وجود كارلو هُنا”.

الفتي المدلل لانشيلوتي

صورة أرشيفية لرودريجيز وانشيلوتي

وكان أنشيلوتي الذي تولي تدريب إيفرتون منذ ديسمبر 2019، تولي تدريب خاميس منذ قدومه الى ريال مدريد من موناكو الفرنسي عام 2014، ثم ضمه أيضا الى بايرن ميونيخ الألماني اثناء تولي قيادة الفريق البافاري. حيث لعب الكولومبي على سبيل الإعارة بين 2017 و2019 قبل العودة الى النادي الملكي.

وأشاد أنشيلوتي بالنجم الكولومبي المتوج مع ريال بالعديد من الالقاب ابرزها الدوري الإسباني ودوري الأبطال مرتين ومع بايرن بلقب الدوري الألماني مرتين أيضا، قائلا : كما يعلم الجميع، خاميس لاعب رائع يتمتع بالكثير من المؤهلات والقدرات على تمرير الكرات الحاسمة للمهاجمين.وأشار الى أن لاعب ريال مدريد السابق : كان متحمس لمشروع النادي وواقع أننا نريد التطور. كان متحمسا حقا للتوقيع ولم أكن بحاجة للكثير من الوقت من أجل إقناعه.

وقال خاميس أن أنشيلوتي من أبرز أسباب قدومه لايفرتون.

خاميس رودريغيز يعلن عن قميصه مع ايفرتون.

وأعلن خاميس رودريغيز عبر موقع ايفرتون لرسمي،عن رقم قميصه .حيث سيرتدي القميص رقم ١٩ .

ثاني الصفقات

وأصبح خاميس لاعب الوسط الثاني الذي يلتحق بإيفرتون بعد البرازيلي ألان الذي وقع لفريق ايفرتون قبل يومين قادما من نابولي الإيطالي في صفقة قدرت بـ25 مليون يورو حتى صيف 2023.

ارقام خاميس مع الميرنجي

للأسف لم تكن ارقام رودريغيز جيدة مع زيدان في الموسم الماضي ولذلك اختار الخروج من جحيم البيرنابيو.

خاض خاميس رودريجيز (13) مواجهة فقط بصحبة ريال مدريد هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.