مجدي عبد الغني: اعتدنا فوز الأهلي في الدقائق الأخيرة

0

قال مجدي عبد الغني “نجم الأهلي السابق”، خلال استضافته في برنامج البريمو على قناة ten: “الأهلي معروف عنه أنه يسجل معظم أهدافه في الدقائق الأخيرة؛ فقد قال أحمد شوبير أنه سجل أكثر  من ثلاثة وعشرين هدفًا في الدقائق الأخيرة، وهذا أمر اعتدناه من النادي الأهلي”.

وأكد مجدي عبد الغني أن الأهلي بات قاب قوسين أو أدنى من حسم الدوري الخامس على التوالي؛ فلو فاز في المباراتين القادمتين سيحسم الدوري بنسبة ٩٥%

وأضاف: “لا بد أن أحيي الكابتن/ حليم على المباراة التي قدمها أمام الأهلي اليوم؛ فقد استطاع أن يصمد طوال ال٨٥ دقيقة.. وحتى الأهداف التي سجلها الأهلي.. سجلها بصعوبة شديدة”.

وأشار إلى أنه ينبغي لفايلر أن يدفع بدكة الاحتياطي والناشئين.. بعد أن يحسم بطولة الدوري لهذا العام؛ حتى يمنحهم الثقة ويؤهلهم للموسم الجديد.

وتابع: “لعبت مباراتي الأولى أمام النادي الأوليمبي عندما حسم الأهلي الدوري.. وكان سني وقتها ١٨ عامًا.. وكان معظم الفريق الذي لعب في هذه المباراة من الدكة والناشئين.. باستثناء مصطفى يونس الذي صمم أن يكسر الرقم القياسي بأن يكون اللاعب الوحيد الذي لعب كل المباريات في الدوري”.

وعلَّق الكابتن/ مجدي عبد الغني على أداء وليد سليمان قائلًا: “وليد سليمان يؤدي بشكل جيد عندما يدخل كبديل؛ فهو دائمًا ما يسجل بمجرد دخوله إلى أرض الملعب.. وذلك على عكس عماد متعب؛ حيث إنه لا يسجل دائمًا عندما يلعب كبديل”.

وأردف: “لو دفع فايلر بوليد سليمان منذ بداية المباراة سيُجهد.. ولن يستطيع إكمال الموسم بنفس المستوى؛ لذا أرى أنه يصلح للعب كبديل فقط”.

وأدى الكابتن مجدي عبد الغني استياءه من اللاعب جيرالدو؛ حيث قال: “غير مقتنع تمامًا بجيرالدو؛ فهو ليس اللاعب الذي يصلح للنادي الأهلي.. وعلى الرغم من أنه لاعب محترف.. ويلعب في منتخب أنجولا بصفة أساسية.. إلا أنه لم يقدم أي شيء مع النادي حتى هذه اللحظة.. ولكني أرى أنه أقل لاعب في الأهلي”.

وتابع: “أظن أن فايلر يدفع به من أجل أن يقيمه فقط؛ حتى لا يظلم اللاعب وسط  زملائه“.

 والجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز.. في مباراة اليوم.. أمام نادي حرس الحدود بهدفين دون رد؛ سجل “وليد سليمان” الهدف الأول.. ثم عزز “قفشة” الفوز بهدف آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.