مجدي عبد الغني: العجوز ليس ساحرًا.. ورمضان لديه تحدٍ جديد

0

قال مجدي عبد الغني “نجم الأهلي السابق”، خلال ظهوره كضيف في برنامج البريمو على قناة ten: “العجوز ليس ساحرًا، ولم يدرب فريق الإسماعيلي بشكل يؤهله للعب بهذا الأداء، بل تعامل مع اللاعبين نفسيًّا فقط؛ حيث إنه قام بضبط اللاعبين نفسيًّا؛ فأمرٌ غريب أن الإسماعيلي كان قد خسر منذ في مباراته السابقة بأربعة أهداف، ثم يفوز اليوم بأربعة أهداف، الأمر ليس سحرًا”.

وأضاف مجدي عبد الغني: “أحمد العجوز بث الروح في الفريق، ورفع من روحهم المعنوية؛ فلاحظت خلال مباراة اليوم أن الفريق يلعب بمعنويات عالية ودوافع كبيرة؛ فاستطاع أن يفوز برباعية؛ فهذا الأمر ظاهرة”.

وأشار الكابتن مجدي عبد الغني إلى أن أحمد العجوز كان لاعبًا جيدًا.. ثم أصبح مدربًا جيدًا.. وهذا أمر نادرًا ما نراه.. في كرة القدم المصرية على وجه الخصوص.

وعلَّق مجدي عبد الغني على انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.. قائلًا: “رمضان لديه تحدٍ جديد في نادي بيراميدز؛ فقد اختار ناديًا يمتلك لاعبين كبارًا؛ فيمكنه بذلك أن يتألق وسط فريق كبير؛ فلو كان بيراميدز يريد أن يعتمد على رمضان بصفة أساسية دون الإتيان بلاعبين كبار، فلن يقبل رمضنا بالعرض”.

وتابع: “ميسي نفسه لم يتألق إلا عندما لعب مع فريق من النجوم، وعندما رحلوا.. لم نرَ نادي برشونة يفوز بالبطولات الكبرى.. غير أن ميسي لم يحقق بطولات مع منتخب الأرجنتين بسبب قلة النجوم واللاعبين الكبار في المنتخب.. ورمضان نفس فكرة ميسي؛ فهو لن يتألق ويحقق بطولات إلا في ظل وجود نجوم كبار”.

وأردف: “رمضان صبحي استطاع أن يستغل موهبته الكروية في تأمين حياته ماديًّا؛ فقد اختار ناديًا فيه نجوم كبار وأموال كثيرة تؤمِّن حياته”.

وأبدى الكابتن/ مجدي عبد الغني إعجابه بسياسة نادي بيراميدز؛ حيث قال: “أتمنى من جميع الأندية المصرية أن تحذو حذو بيراميدز.. وتصبح أندية خاصة؛ حتى نرى منافسة كبيرة بين الأندية”.

وكان نادي بيراميدز اليوم قد أعلن بشكل رسمي عن صفقة رمضان صبحي “لاعب هدرسفيلد الإنجليزي.. وابن النادي الأهلي”.. وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته إدارة نادي بيراميدز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.