مفاجأة: سواريز لن يرحل عن إسبانيا، ولن يستمر في البرسا !

0

مفاجأة من العيار الثقيل.. سواريز سيظل في إسبانيا ولكن في نادي غير ناديه الحالي برشلونة.

لا يخفي علي أحد قرب خروج لويس سواريز من أسوار البلوغرانا هذا الموسم، هناك من ظن أن تلك الرغبة قد تتغير بعد عودة ليو ميسي للتدريبات واتخاذه قرار البقاء.. لكن الحقيقة تقول أن ذلك القرار أتي عن طريق الإجبار، ولذا فإن صديق ميسي العزيز سيرحل قبل رحيل ليو المتوقع -بل والمؤكد- بعام واحد فقط.

تحدثت بعض التقارير عن مفاجأة كبرى قد تحدث في الأيام القليلة القادمة في سوق الإنتقالات. 

لويس سواريز الاسم الأبرز حالياً للعديد من الأندية المهتمة بخدمات المهاجم المميز بعد انتشار أخبار عن رغبة كومان مدرب البرسا الجديد في التخلص من المهاجم الأوروغواياني. 

مهارة بحجم تلك التي يملكها لويس لهي مكسب لأي فريق، خاصة من في حاجة ماسة لنفس إمكانياته. 

التقارير أكدت نية نادي اليوفي لحاجته الماسة للاعب مركز رقم 9.. نادي السيدة العجوز وضع سواريز كهدف أساسي للتعاقد ولكن الصفقة تأجلت لحين اشعار اخر بسبب عدم حيازته جنسية أوربية.

لكن موراتا الذي “لم ينساه الطليان” حسب ما ذكرت الماركا قد يفتح الباب حول إنتقال صادم ومفاجئ بتحول سواريز إلى الواندا ميتروبوليتانو.. حيث أتليتكو مدريد.  

أتليتكو يشبه اليوفي في رغبتهم التعاقد مع رأس حربة هداف.. نادي العاصمة الإسبانية يتطلع لخروج كل من ألفارو موراتا ودييغو كوستا مهاجمي الفريق ولكن بشكل مفيد مادياً.

أولاً خروجهم بمبلغ معقول يساعد الروخي بلانكوس علي جلب بديل مميز.. وثانياً تفريغ مكان للصفقة القادمة، والمقصود هنا تجهيز راتب يرضي البديل المحتمل. 

موراتا عائد لإيطاليا ؟ 

قد يكون ألفارو بديل سواريز في اليوفي، وهو الذي لديه ذكريات مميزة مع البيانكونيري.. ناهيك عن كونه هدف مطلوب من قبل أنتونيو كونتي في الإنتر والذي تجمعهما ذكريات جيدة في فترة تواجدهما سوياً في نادي السيدة العجوز.

أما عن دييغو كوستا فهو قريب من الرحيل لنادي إنتر ميامي المملوك من قبل الأسطورة ديفيد بيكهام. 

خروج تلك الأسماء سيقلل من الرواتب الكبيرة المهدرة علي لاعبين تسببو في حالة عقم تهديفي يعاني منه نادي أتليتكو.

وسيساعد رحيلهم في عملية إقناع أي مهاجم يدخل معه النادي في مفاوضات.

أتليتكو أغلق المفاوضات مع إدينسون كافاني بسبب الرقم المبالغ فيه المطلوب من قبل الإدارة الباريسية، ووجد الروخي بلانكوس رفضاً نهائياً من إدارة الأرسنال عند سؤالهم عن حالة أليكساندر لاكازيت. 

ليأتي “العضاض” ليكون الاسم الأهم على طاولة اهتمامات الأتليتي.. ذكرت الصحف عن محادثات مباشرة بين سيميوني ولويس سواريز في الأيام الماضية لمحاولة إقناع الأورجوياني بالراتب الأقل مما يتقاضاه في برشلونة أو ما معروض عليه في اليوفي. 

بل ذكرت صحف أخرى بالنص “سواريز يعرض نفسه علي أتلتيكو” ! 

صحيح أنه لن يتقاضى نفس راتبه في برشلونة، لا في اليوفي ولا في أتليتكو.. لكن أتلتيكو يتفوق على بطل إيطاليا بكارت الإستقرار. 

سواريز الذي استمر في إسبانيا أكثر من 5 سنوات يظل خيار الإنتقال لنادي إسباني هو خيار مطروح بل يدخل في قائمة “الخيارات المفضلة” بالنسبة لصاحب جائزة هداف الدوري الإسباني .

قد تحدث المفاجأة،لم لا.. لا يوجد معيار أو مقياس للميركاتو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.