إبراهيم سعيد: الأهلي فرط في اللاعبين المهمين

0

قال إبراهيم سعيد “نجم الأهلي والزمالك السابق”، خلال استضافته في برنامج البريمو: “في الفترة الأخيرة، فرط الأهلي في اللاعبين المهمين؛ مثل: عبد الله السعيد، وأحمد فتحي ورمضان صبحي، وهذا يبين أنَّ ثمة خللًا في التعامل مع اللاعبين داخل النادي الأهلي”.

وأشار إبراهيم سعيد إلى أن اللاعبين لا يخطون نحو التوقيع للزمالك أو بيراميدز إلا لو كان هناك خلل داخل إدارة الأهلي؛ فلاعبو الأهلي عندما يشعرون بعدم التقدير داخل النادي، يلجأون للتوقيع للأندية الأخرى.

وأضاف: “رمضان شعر بعدم تقدير أثناء التعاقد معه من قبل إدارة الأهلي؛ لذا اتجه للتوقيع مع بيراميدز.. وما حدث مع رمضان سيتكرر ويتكرر.. ولن ينتهي الأمر عند هذا الحد”.

وأكد إبراهيم سعيد أن بيراميدز سيدخل في المنافسة خلال الموسم القادم.. وقد يتغير شكله للأحسن.. وأنه خلال سنتين سيبدأ في حصد البطولات بقوة.

وأردف: “كان معروف قديمًا أن المنافسة بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي.. أما الآن؛ فنادي بيراميدز حل محل الإسماعيلي في المنافسة.. وخصوصًا في ظل تراجع  أداء الإسماعيلي لدرجة جعلتني لست عارفًا بأسماء اللاعبين”.

وتابع: “من الأمور الجيدة التي يشهدها بيراميدز أنه ينافس في بطولة الكونفدرالية الإفريقية”.

وعلَّق إبراهيم سعيد على تصريحات رمضان صبحي قائلًا: “لست متفقًا مع رمضان في تصريحه القائل إنه يجرِّب تحديًا جديدًا؛ فرمضان لم يذهب إلى بيراميدز إلا من أجل المال فقط.. غير أنه لا يوجد أي شخص سيصدق ما قاله”.

وأبدى إبراهيم سعيد رأيه في إشارة رمضان صبحي قائلًا: “أعتقد أن رمضان لا يقصد شيئًا بهذه الإشارة.. أو ربما يوجه إشارة إلى الجمهور أو الإعلام أو إدارة الأهلي بالصمت.. ولكنه لو “هرش” أمام الجمهور سيقولون إنه يستفز الجمهور”.

ووجه إبراهيم سعيد نصيحة للجمهور بأن لا يتعشموا في أي لاعب.. حتى لو قال إنه ابن النادي؛ فالانتماء خُلق للجمهور وحده فقط.

واختتم حديثه عن رمضان صبحي قائلًا: “رمضان سينجح مع بيراميدز خصوصًا في ظل وجود لاعبين كبار مثل عبد الله السعيد.. ولا أظن أنه سيتراجع مستواه مثلما كان في هدرسفيلد، وأتمنى التوفيق لرمضان صبحي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.