إبراهيم سعيد ووالد مروان محسن “ناقر ونقير”.. اعرف التفاصيل

0

شهد برنامج البريمو الذي يُعرَض على قنا ten مشادة بين إبراهيم سعيد ووالد مروان محسن؛ حيث قال والد مروان محسن: “لا أعلم سبب الهجوم على مروان محسن؛ فكلُّ لاعب مُعرَّض لأن يكون سيئًا في مباراة أو مباراتين”.

وأضاف: “ليس من المعقول أن تهاجموا مهاجمًا أشاد به كبار المهاجمين المصريين، غير أنه من أفضل المهاجمين في مصر في الفترة الحالية، فلا يصح أن تقولوا إنه مهاجم سيئ، بل على العكس، يجب عليك أن تدعمه”.

على الجانب الآخر  جاء رد إبراهيم سعيد على والد مروان محسن قائلًا: “الأمر ليس متوقفًا على مباراة أو مباراتين فقط.. بل إن مروان يبدو أنه لا يلتزم بالتعليمات التي توجه إليه في التدريبات”.

وأبدى الكابتن/ محسن ثروت اعتراضه على هذا الكلام؛ حيث أكد أن مروان يلتزم بكلِّ التعليمات التي توجه إليه.

بينما أضاف إبراهيم سعيد: “من المفترض والطبيعي أن يكون مروان قد اكتسب الثقة من الهدفين اللذين سجلهما.. ولكني تفاجأت بتراجع مستواه مرة أخرى في المباراة السابقة.. وعليه ألا يغضب من النقد”.

وجاء رد الكابتن محسن ثروت: “مروان لا يغضب من النقد أبدًا، ولكن النقد تحول إلى هجوم”.

وأضاف: “وأنت نفسك يا كابتن إبراهيم كنت تتخاذل في بعض المباريات، رغم كونك  لاعبًا ممتازًا؛ فقد كنت تسدد بامتياز وترفع عرضيات رائعة، ولكن في بعض المباريات لم نرَ هذا الأداء”.

وفي الناحية الأخرى، علق إبراهيم سعيد قائلًا: “مروان لديه فرصة ممتازة لتحسين أدائه ولكي يصبح أفضل لاعب في مصر”.

وتابع: “وأريدك أن تعلم أني ذو قلب أبيض صافٍ.. ولا يوجد أي كراهية أو عداوة بيني وبين مروان.. ولكني أنتقده كي يتحسن أداءه فقط”.

بينما قال الكابتن محسن ثروت: “مروان أكثر لاعب تحرك على المرمى في المباراة السابقة.. ولكن الحظ لم يحالفه؛ فقد سدد كرة “صاروخ” على المرمى، ولكنها خرجت إلى خارج الملعب، ولم تصِب الشباك”.

واختتم إبراهيم سعيد كلامه بنصيحة لمروان؛ حيث قال: “أنصح مروان أن يتدرب على المرمى بشكل مكثف، وأرجو منك يا كابتن محسن أن تنصحه بذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.