الأهلي يُحضِّر مفاجأة للجمهور

0

أكدت صفحة Eagles على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على مسئوليتها، أنَّ هناك أنباء تشير إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يستعد للقيام بعمل رابطة للجمهور؛ حيث إن هذه الرابطة سيُسمح لها بالدخول إلى تدريبات الفريق على ستاد التتش.. على أن يحدث ذلك بعد أزمة كوررنا.

وأشارت صفحة “Eagles” إلى أن ذلك سوف يكون خطوة مهمة جدًّا من قبل إدارة الأهلي وأنها أيضًا سوف تكون للجمهور؛ من أجل مؤازرة الفريق قبل المباريات المهمة.

وحتى هذه اللحظة.. لم تُعلن إدارة الأهلي رسميًّا عن الأمر.. ولكنه من المتوقع أن يأتي الإعلان عن ذلك رسميًّا في الأيام المقبلة.

وشهد حضور الجمهور إلى ستاد التتش أثناء التدريبات العديد من المشااكل؛ حيث كانت آخر مرة دخل فيها الجمهور إلى ستاد التتش، حدث تدافع كبير بين الجمهور.. وعلى أساسه حدثت إصابات جمة.. وأدى أيضًا إلى إلغاء المران حفاظًا على اللاعبين.

وجاء ذلك قبل مواجهة الأهلي ضد الوداد في عام ٢٠١٧، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأيضًا حدثت أزمة قبل ذلك داخل النادي الأهلي.. عندما شهد ستاد التتش دخولًا للجمهور.. والذي هاجم اللاعبين بسبب النتائج السيئة التي شهدها الفريق في ذلك الوقت.

وربما تفكر إدارة النادي الأهلي في الأمر جيدًا.. ولا تريد أن تتسرع في قرارها تحسبًا لأي مشاكل أو أزمات خلال الفترة القادمة.

ويستعد النادي الأهلي حاليًّا لحسم بطولة الدوري؛ حيث يتبقى له تماني نقاط ويحسم البطولة؛ ليتفرغ وقتها للاستعداد للبطولة الإفريقية؛ حيث يستعد الأهلي لمواجهة الوداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة الذهاب في أحد يومي ١٧ و١٨ أكتوبر.. ثم يعود ليلعب مباراة الإياب في مصر أحد يومي ٢٣ و٢٤ أكتوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.