درع الدوري عاد من جديد لزعيم الثغر

0

بعد غياب 10 سنوات، نجح فريق الاتحاد لكرة السلة، في حصد لقب دوري السوبر، للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعد الفوز الثالث على الأهلي بنتيجة 81-72، في المباراة الرابعة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس.

وتوج الاتحاد السكندري، بالبطولة بعد حسم 3 مباريات لصالحه، مقابل مواجهة وحيدة للأهلي. حيث يقام النهائي بنظام. ( Best of five) أي من يحقق الفوز بثلاث مباريات يحصد اللقب.

أحداث المباراة.

سيطر فريق الاتحاد السكندري، على احداث المباراة منذ بدايتها، ليحسم الفترة الأولى بنتيجة 25-17، وواصل توسيع الفارق في الفترة الثانية 50-33.وأنهى الاتحاد السكندري، الفترة الثالثة بنتيجة 67-49. ليحسم المباراة في الفترة الأخيرة وينهي اللقاء 81/72

طريق الاتحاد للتويج

بدأ الاتحاد السكندري مشواره للنهائي بقوة ليعلن للجميع أنه قادم للفوز.

فبدأ الإتحاد السكندري أولي المباريات الخمس. ففي المباراة الأولى نجح في الفوز بنتيجة 101-94، بينما انتصر الأهلي في اللقاء الثاني بنتيجة 76-65، ليعود الاتحاد السكندري ويفوز في المباراة الثالثة بنتيجة 71-68. قبل أن يحسمها اليوم ويفوز في اللقاء الرابع بنتيجة 81/72.

وبهذا الفوز .يتوج زعيم الثغر بلقب بطولة الدورى للمرة 15 في تاريخه .متفوقا علي الزمالك صاحب الـ 13 بطولة، وبتلك النتيجة يتأهل الاتحاد السكندرى إلى منافسات بطولة إفريقيا للأندية لموسم 2020- 2021.

الاتحاد 10/10

الاتحاد السكندري يأكل الاخضر واليابس ويسيطر علي جميع البطولات.

وحصد الاتحاد، جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، حيث توج بالبطولة العربية للأندية، وبطولة مصر الدولية الودية، وبطولة دوري المرتبط، وكأس مصر والدوري العام.

الاحتفالات في الشاطبي.

وعمت الافراح شواطئ ومقاهي اسكندرية و داخل نادى الاتحاد السكندرى، احتفالا بالحصول على الدوري لكرة السلة. من بين أنياب الاهلى بالقاهرة بعد الفوز عليه في المباراة الرابعة بنتيجة81/72 في إنجاز جيد يضاف للإنجازات المتعددة للفريق الأول لكرة السلة في اللعبة عربيا ومحليا، بعد أن قهر زعيم الثغر كل الظروف وعاد محملا بالكأس بقيادة مديره الفنى القدير أحمد مرعى، و من المتوقع انتظار الجماهير لحافلة الاتحاد فور عودتها من القاهرة.

تصريحات رئيس النادي

محمد مصيلحي.

وأبدى محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، سعادته الكبيرة بالإنجاز الكبير، مشيرا إلى أن إمكانيات نادى الاتحاد تحت أمر فريق السلة وجهازه الفنى بعد أن أسعد جماهير الإسكندرية دون استثناء.

وان التركيز في الفترة المقبلة علي بطولة إفريقيا للأندية 2020/2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.