عادل طعيمة: مروان محسن أفضل مهاجم في مصر

0

قال عادل طعيمة “نجم الأهلي السابق”، خلال استضافته في برنامج البريمو على قناة ten: “مروان محسن أفضل مهاجم في مصر؛ حيث إنه يسدد بقدميه الاثنتين، ويفتح مساحات لزملائه في الملعب، غير أنه يؤدي الواجب الدفاعي على أكمل وجه“.

وأضاف عادل طعيمة: “على مروان محسن أن يسد أذنيه عما يسمعه، وأن يمنح نفسه الثقة الكافية، حتى لا يتأثر يما يقولونه؛ فقد كنت أتأثر كثيرًا بكلام الإعلام عندما كنت لاعبًا، فكان أدائي يتأثر أيضًا؛ فعلى مروان أن يمنح نفسه الثقة الكافية حتى يستعيد مستواه”.

وأشار طعيمة إلى أن مروان عليه أن يعزل نفسه لمدة أربع دقائق قبل كل مباراة حتى يُمنح الثقة الكافية التي تجعله يؤدي بصورة جيدة.

وأردف: “وعلى مروان أيضًا ألا يستمع إلى أعدائه الذين يرفضون نجاحه؛ فكل إنسان له أعداء ما دام أنه ناجحًا”.

وأكد أنه على مروان أن يطلب من فايلر في كل مباراة أن يتدرب بشكل مكثف على التسديد على المرمى.

وعقب طعيمة على أزمة صالح جمعة قائلًا: “لست مع رحيل صالح جمعة قبل منحه الفرصة الكاملة؛ حتى لا يكون له حجة؛ فلا أرى ما يمنع مشاركة صالح في كل مباراة لمدة عشر دقائق أو ربع ساعة في ظل حسم الأهلي للدوري، ثم يتم الحكم عليه؛ بالرحيل، أو الاستمرار”.

وتابع: “صالح موهبة كبيرة، لديه إمكانات عظيمة.. ولكنه فقط يحتاج إلى ضبط وربط؛ حتى يمكنه أن يؤدي بشكل جيد”.

 ومن ناحية أخرى، علق طعيمة على رحيل رمضان صبحي قائلًا: “أرى أن رمضان حر في اختياره.. وأعلم أن الناس سيهاجمونني بسبب هذه الجملة.. ولكن لو كل إنسان عُرض عليه المبلغ الذي عُرض على رمضان لوافق على الفور”.

وأكمل: “رمضان نشأ داخل النادي الأهلي، ويعلم جيدًا قيمته، ولكن الصراع الداخلي هو ما جعله يوافق على عرض بيراميدز”.

واختتم حديثه عن رمضان قائلًا: “لو كان رمضان تراجع عن قراره بالرحيل؛ لأصبح قائد الفريق.. خصوصًا في ظل رحيل “كباتن” الأهلي.. ولكنه حر في قراره.. والأيام ستثبت إن كان على صواب أم خطا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.