تقارير إنجليزية: امبابي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان !

1

صحف إنجلترا وعلى رأسها التايمز، والديلي ميل نشرت منذ قليل خبر رفض كيليان امبابي تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان. 

ذكرت الصحفيتان أن اللاعب يرغب في الرحيل ووضعت خيارات متوقعة وأخرى غير متوقعة. 

ريال مدريد هو الأول على قائمة الراغبين في ضم امبابي وهو الأول في قائمة أحلام كيليان، لكن السيتي ومشروعه القوي موجود في الحسبان.

كذلك برشلونة الراغب في إنشاء مشروع جديد يدخل ضمن قائمة إحتمالات الصحف.

لكن ما هو غير متوقع دخول أسماء أندية مثل ليفربول، ومان يونايتد! 

تقارير سابقة تحدثت في السابق أن رحيل امبابي قريب من الحدوث الصيف المقبل لرغبة اللاعب في الحصول على دوري الأبطال وهي السبيل نحو الحصول على الكرة الذهبية، حلم اللاعب الأهم والأبرز. 

وذكرت تلك الصحف أن قائمة الأندية المذكورة هي محط أنظار أي لاعب يرغب في الحصول علي دوري الأبطال وبالتالي سهولة الحصول علي الجوائز الفردية.

يذكر أن “ناصر الخليفي” مالك نادي العاصمة الفرنسية قد تقدم ب 3 عروض بأرقام مختلفة للشاب الصغير لتجديد عقده خلال العام المنصرم لكن دون جدوى. 

أفضل لاعب في مونديال 2018 لديه عقد حتى صيف 2022، لذلك تعتبر فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة هي آخر فرص إدارة النادي الباريسي لبيعه بمقابل مادي. 

القادم من موناكو في صيف 2017 بقيمة 180 مليون يورو كأغلى صفقة لشاب في تاريخ الكرة، على بعد خطوات من ترك البي اس جي بعد 3 سنوات من الزهو والتألق في البارك دي برينس.

تعليق 1
  1. Adel يقول

    رغم كونى مدريدى .مبابى إذا لم يجد مكان في مدريد سيكون في الإحتياط وهذا أخاف على مستقبله لأن لم نجد من يمتعنا . لكن إذا أتى ف على زيدان أن يعد نظر فى التشكيلة . مبابى وفينسيوس أساسيين فى الأطراف هازارد رأس مثلث . هذا رائ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.