سواريز وفيدال في تدريبات برشلونة، حتى اشعار اخر !

0

ظهر كل من لويس سواريز وارتورو فيدال في جلسة التدريب الخفيفة بأمر من رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة صباح اليوم بشكل منتظم.

كشفت صحيفة الموندو عن أخبار وتقارير توضح حالة الثنائي فيدال وسواريز في برشلونة وما هي مخططاتهم للمستقبل. 

الثنائي الغير مدرجين في خطط رونالد كومان كل منهم يسعى نحو مستقبل مختلف عن الآخر.. لكنهم متفقين في مسألة الخروج من نادي برشلونة بأي حال من الأحوال. 

الأمر أصبح جلياً أكثر من اللازم.. كومان لم يستدعي أي من اللاعبين لودية ناستيك أمس.

لم يوجد أي رد فعل من اللاعبين.. الإثنين انتظموا في التدريب الذي خصصه لهم كومان، وفيدال نشر علي صفحته الشخصية في شبكات التواصل الإجتماعي صورة بعنوان “وضع الإسترخاء” في علامة لعدم شعوره بالقلق حيال مستقبله. 

أرتورو فيدال

وهذا طبيعي، أرتورو حسب “الكورييري دي سبورت” الإيطالية سيكون غداً في ميلانو لتوقيع عقداً مع الإنتر. 

وأوضحت الصحيفة أن التشيلي تخلي عن العام المتبقي له في العقد مع نادي البرسا حتي يتسني له الخروج الآمن والسهل للإنتر. 

وكذلك قالت أن الإنتر يسعى لتعويض برشلونة بطريقة تجعل أمر الإنتقال سلس وغير مكلف نظراً للظروف الحالية التي يعيشها العالم بعد أزمة كورونا. 

تنوي إدارة النيراتزوري القيام بأمر مشابه لصفقة راكيتيتش الذي انتقل لإشبيلية بمبلغ 1.5 مليون يورو بالإضافة إلي 9 ملايين كمتغيرات. 

مستقبل سواريز: ضبابى !

أما لويس سواريز فالأمر معقد إلى حد ما، الأورجوياني يسعى للخروج من برشلونة ولكن لم يبدي أي نية نحو إتمام الإتفاق مع اليوفي. 

إدارة النادي الإيطالي “قد نفذ صبرها” علي حد قول الموندو.. هذا بسبب أن اللاعب يجب عليه إجراء اختبار الجنسية الإيطالية من أجل إتمام التعاقد معه.

وشعرت إدارة النادي الإيطالي بأن وجهة اللاعب لن تكون للسيدة العجوز، وأنه إما أن يبقى في البرسا لإتمام تعاقده.. أو سيذهب لنادي آخر. 

وعلى هذا الأساس البيانكونيري لم ولن يتخلص من أصحاب الجنسيات الغير أوروبية في الفريق من أجل لويس -الغير مضمون-.

لكن تقارير إسبانية أكدت بشدة على ما يقوم به لويس سواريز مع إدارة برشلونة من أجل إجبارهم على إعطائه الضوء الأخضر للرحيل.

تقارير أخري خاصة بصحيفة الموندو أفادت بصحة ما قد نشر من قبل عن رغبة سواريز الانتقال لأتلتيكو، اللاعب لا يزال يرغب في البقاء في إسبانيا وقد نوهنا عن تلك الرغبة من قبل.

الإستقرار العائلي ومعرفته بالليغا هي أهم أسباب رغبته بالبقاء في الليغا.. يتبقى فقط الوصول لإتفاق مالي يرضي جميع الأطراف. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.