كيف يستعد الأهلي لمواجهة الوداد؟

0

يستعد النادي الأهلي اليوم لمواجهة الوداد، اليوم في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على الوداد في المغرب بهدفين مقابل لا شيء.. حيث تمكن قفشة من تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر.. ثم عزز علي معلول بتسجيله الهدف الثاني.

هدف الأهلي

يسعى النادي الأهلي لتحقيق حلم التاسعة؛ ذلك الحلم الذي أبى أن يتحقق، منذ عام ٢٠١٣؛ فكل عام يحدث ما يحول دون تحقيق الأهلي للبطولة الإفريقية التاسعة.

على الرغم من أن الأهلي كان قريبًا من تحقيق التاسعة عندما وصل للنهائي في عام ٢٠١٧، وخسر أمام الوداد بهدف دون رد في المغرب.. بعد أن تعادل تعادلًا إيجابيا في القاهرة.

ثم في عام  ٢٠١٨، خسر الأهلي البطولة رغم وصوله للنهائي.. وتحقيقه فوزًا مثيرًا على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.. إلا أن استاد رادس كان رأي آخر؛ حيث سقط الأهلي أمام الترجي في مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد.

ولهذا يريد الأهلي أن يسعد جمهوره.. بعد أن سقط المارد الأحمر في نهائيين متتاليين.

ولم يتوقف الأمر عند هذا.. بل إن الأهلي أيضًا يسعى ليأخذ ثأره من الوداد الذي أسقطه في نهائي ٢٠١٧ في المغرب، وأسقطه أيضًا في دور المجموعات من البطولة نفسها في المغرب بهدفين دون رد.

هدف الوداد

يريد الوداد أن يحقق البطولة السادسة؛ حيث حقق الوداد آخر بطولة إفريقية عام ٢٠١٧، عندما فاز على الأهلي بهدف دون رد في المغرب.. بعد التعادل الإيجابي الذي أحدثه الفريق في القاهرة.

وفي الموسم السابق، خسر الوداد أمام الترجي في نهائي إفريقيا.. بعد المباراة المثيرة للجدل التي شهدها ملعب رادس؛ لذا يسعى الوداد لتحقيق البطولة السادسة.. خصوصًا بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له في الموسم الماضي من جانب الاتحاد الإفريقي.

التشكل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يدخل المارد الأحمر اللقاء بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية- إليو ديانج- حسين الشحات- مجدي قفشة- جونيور أجاي.

الهجوم: مروان محسن.

القناة الناقلة

ينتظر عشاق المارد الأحمر، مباراة اليوم أمام الوداد، والتي ستذاع على قناة بين سبورت ١، في تمام التاسعة مساءً.

حكم المباراة

تلعب مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد تحت القيادة التحكيمية للجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.