إكتمال الثلاثي بصعود سيراميكا للدوري الممتاز لأول مرة

0

صعود سيراميكا للدوري الممتاز لأول مرة

مؤخرا تم صعود سيراميكا للدوري الممتاز وكان ذلك للمرة الأولى بتاريخه وسيكون ذلك للموسم المقبل.. كذلك تمكن سيراميكا من التعادل مع فريق “جمهوريه شبين” بدون أي أهداف.. هذا وقد ضمن بهذه المباراة التمكن من الصعود إلى الدوري الممتاز.. بذلك يتمكن نادي جمهورية شبين من ضمان وجوده بالدرجة الثانية.. هذا ومنذ نهاية الموسم الماضي وفريق “سيراميكا كليوباترا” يقوده هيثم شعبان وسيتم تواجده لنهاية هذا الموسم أيضا.. إلى أن يتم تحقيق أهداف الفريق المرجوة فى الفترة الحالية. 

تأسيس نادي سيراميكا


كذلك فأن مما لا تعرفه عن نادي “سيراميكا” أنه قد تم تأسيسه في عام 2002.. وكانت هذه البداية موفقة للغاية وقوية بنفس الوقت.. وقد نجح فريق ” كليوباترا”من النجاح فى كل مشاركة له.. كما تصدر مسابقة الدوري للدرجة الثانية للموسم الفين وسته الفين وسبعة.  

إشهار نادي سيراميكا

بالتالي تم إشهار نادي “سيراميكا كليوباترا ” فى عام ألفين وسبعة ألفين وثمانية.. ليعد بذلك من النوادي التي تتبع “النادى المصرى ” لكرة القدم .. فقد لعب بدوري القسم الرابع فصعد بهذه المباراة القسم الثالث وقام بتصدر المنافسة.

نجاحات سيراميكا كيليوباترا


بينما حقق فريق “سيراميكا كليوباترا” الفوز ونيل المركز الثالث بالموسم الثاني.. والذي كان مع  ” سعد فاروق ” الذى استمر مع الفريق إلى الموسم الثالث ..غير أنه تم الرحيل قبل أن ينتهي الموسم الثالث بثلاث جولات فقط  وقام “هاني العقبة ” بعده بقيادة الفريق.

إحتفالات بالملعب بعد صعود سيراميكا للدوري الممتاز


هذا وقد تولى ” رمضان السيد ” قيادة الفريق بالموسم الثالث للدرجة الثانية.. وعاونه كمدرب عام للفريق “هيثم شعبان” وقد كان الفريق على وشك أن يتأهل إلا أن ضياع بطاقة الصعود فى الجولة الأخيرة حالت دون ذلك.


صعود سيراميكا للدوري الممتاز

كذلك قد نجح الفريق فى تحقيق أهدافه وتمكن من الصعود إلى ” الدورى الممتاز”.. لأول مرة بتاريخه فى ” الموسم الرابع ” للدرجة الثانية بقيادة  “هيثم شعبان”.. وقد كان رئيس إدارة النادي “محمد أبو العينين ” شديد الحرص على التواجد بالملعب ليحتفل مع فريقه ولاعبيه ..  والفريق الفني برفقة عضو مجلس الإدارة والذى يحتل مركز المشرف العام على الكرة ”  معتز البطاوي “وبقية أفراد الفريق.

سيراميكا يصعد للدوري المصري

ذلك وبعد حسم  ” فريق سيراميكا كليوباترا  ” وضمان الصعود إلى الدوري المصري بعد التعادل بلا شيء والذي كان بلقائه بمباراة فريق ” جمهوريه شبين “.. والذى أقيم  “بملعب السويس” والتى كانت ضمن الحسابات الثانية والعشرين لمسابقات مجموعة القاهرة.. والتي هي المجموعة الثانية بالدوري الخاص للدرجة الثانية.


بإختصار وعبر السطور القادمة سنعرض لكم أهم المعلومات التى تخص ” الفريق الجديد  ” ..الصاعد للدورى الممتاز والتى لم تعرفها من قبل عن فريق سيراميكا كليوباترا.. بينما يعد نادي ” سيراميكا كليوباترا ” من أهم الأندية التي تتبع في الأصل ” للاتحاد المصري ”  لكرة القدم.. والتي تم تأسيسه في عام ” ألفين وستة ألفين وسبعة ” وقد تم مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم.. وتمكن من الصعود للدور الثاني والثلاثين.


هذا وقد تمكن الفريق من تصدر جدول مسابقة الدوري للدرجة الثانية لمباريات الشركات بعام ألفين وستة وألفين وسبعة.. هذا وقد كان “محمد أبو العينين ” هو صاحب فكرة التأسيس للنادي (سيراميكا كليوباترا ) وهو رئيس مجلس الإدارة ومؤسس الفريق بمساعدة  ” محمد محسن “.. بينما تم تكليفه من قبل “محمد أبو العينين “بمساعدته على تشكيل الفريق وتنسيق أعضاؤه واختيار مجلس الإدارة.. ذلك ليتحول فريق “سيراميكا كليوباترا “من مجرد فكرة إلى نادي ينافس على القمة.. هذا وقد تمكن نادي ” سيراميكا كليوباترا ” الصعود إلى ” القسم الثانى “.. كما واصل التألق إلى أن احتل المركز الرابع وتنافس بذلك للدخول إلى الدورى الممتاز كما تنافس الفريق بالعام الماضي حتى قرب نهاية الموسم بأسبوعين إلى أن احتل المركز الثالث في نهاية المطاف.. هذا وقد تصدر الفريق بهذا الموسم الحالى جدول المسابقة لفترات طويلة للقسم الثاني ولكنه لم يتمكن من الاستمرار بالصعود بالنهاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.