“الجوكر” أحمد فتحي.. رحلة كفاح داخل جدران النادي الأهلي

0

أيام قليلة تفصلنا عن آخر مباراة يلعبها أحمد فتحي مع النادي الأهلي.. قبل انتقاله رسميًّا إلى نادي بيراميدز؛ حيث إن نادي بيراميدز تمكن من الحصول على توقيع اللاعب لمدة ثلاث سنوات، بعد الخلافات التي حدثت بين الأهلي وأحمد فتحي حول الأمور المادية في عقد أحمد فتحي.

ولعب أحمد فتحي مباراة اليوم أمام الوداد.. والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أيضًا أن يشارك اللاعب في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، والمقرر لها أن تقام يوم السبت القادم، في تمام الثامنة مساءً.. ليكون خير ختام لجوكر النادي الأهلي، ويودع بعد هذه المباراة النادي الأهلي وجمهوره.

ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز محطات أحمد فتحي مع النادي الأهلي منذ قدومه وحتى رحيله..

رحلة فتحي مع الأهلي

انتقل أحمد فتحي إلى الأهلي في موسم “2007- 2008”.. قادمًا من شيفيلد يونايتد الإنجليزي.. الذي انضم إليه بعد رحلة طويلة قضاها في الإسماعيلي، وبدأ يشارك مع الفريق في مختلف المباريات، إلى أن غادر الأهلي في رحلة إعارة قصيرة إلى نادي الكاظمي الكويتي.. ليعود للأهلي مرة أخرى في الموسم التالي، ويبدأ مسيرة طويلة استمرت حتى عام 2014.

وبنهاية موسم 2014، خرج أحمد فتحي في إعارة لفريق أم صلال القطري.. لمدة موسم واحد.. ثم عاد للقلعة الحمراء، وظل حبيسًا داخل جدرانها حتى أفرج عنه نادي بيراميدز.. ليأخذه في رحلة قصيرة، ربما تنتهي بالاعتزال.

بطولات “الجوكر” مع المارد

حصد أحمد فتحي العديد من البطولات مع الشياطين الحمر؛ فمع بداية انضمامه للمارد الأحمر، أحرز فتحي أربع بطولات مع الفريق، ووصل إلى كأس العالم للأندية.

وتوج أحمد فتحي، خلال مسيرته مع الأهلي بـــ20 بطولة، أبرزهم البطولة المعتادة للنادي الأهلي، وهي الدوري المصري، والتي حصل عليها عشر مرات مع الأهلي، بالإضافة إلى ثلاث بطولات سوبر مصري.

كما توج فتحي بثلاث بطولات دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كونفدرالية وحيدة، وبطولتي سوبر إفريقي، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر وحيدة.

اقرأ أيضًا:

الكلاسيكو على الأعتاب.. برشلونة والريال يتنافسان

كيف يستعد الأهلي لمواجهة الوداد؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.