قرارات “كاف” بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. وأهم الأخبار المتتالية بهذا الشأن

0

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” قرارات مهمة بخصوص المباراة التى مقرر لها بين نادي الزمالك ونادي الرجاء فى نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية فى حين انتشارالشكوك حول إصابة معلول بالإجهاد.

تأجيل “كاف” لمباراة الزمالك


أعلن “كاف” تأجيل المباراة بين نادي الزمالك ونادي الرجاء إلى الأول من نوفمبر القادم 2020.. وجاء ذلك كنتيجة طبيعية بعد الإعلان عن إصابة أربعة عشر لاعبًا بفيرس الكورونا (كوفيد 19) بين صفوف فريق المغرب.


تفشي الكورونا بنادي الوداد


وقد شهد يوم الاثنين الكثير والكثير من الأخبار المهمة.. والتي كان أبرزها وأهمها على الإطلاق تفشي فيروس الكورونا بالصفوف الرياضية.. والتي كان آخرها وأهمها نادي الوداد قبل أيام قليلة من مباراته مع نادي الزمالك.

في الأسطر القليلة القادمة سنعرض أهم الأخبار المرتبطة بهذا الشان.. وقد جاءت كالتالي:


هل يستطيع معلول الصمود؟


بينما تحوم الكثير من الشكوك حول إمكانية معلول في المشاركة في المباراة أمام نادي الوداد المغربي بعد كل ما تعرض له من تعب وإجهاد بالعضلة الخلفية والتي تسببت في غيابه عن التقسيمة فى آخر مران.


فوز العميد حسام حسن


على صعيد آخر.. نجد فوز العميد حسام حسن وذلك في مباراته الأولى والتي أقيمت أمام نادي المقاولون العرب والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد.. ليتم تأهيله بذلك إلى نصف النهائي لكأس مصر وينتظر بذلك الأهلى أو أبو قير للأسمدة.


إعلان الاتحاد المصري


كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم المواعيد المقررة للجولة الأخيرة.. حيث يلعب بذلك الأهلي مباراته بعد نصف نهائى إفريقيا.. ويكون نادي الزمالك قبله.


عودة أجاي ووضوح الأهداف وحسابات مختلفة لحسام حسن


عاد أجاي لحسابات موسيماني بعد عودته من الإصابة؛ حيث كان يمر بإجهاد في الضامة خلال الأيام القلية الماضية بعد أن شارك في لقاء الوداد.
فيما أعلن جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، في تصريح له لنادي الزمالك أن الأهداف باتت واضحة ومتمركزة بهدف واحد وهو تحقيق دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.
وأشار حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد السكندري، أن لديه حسابات واختيارات كثيرة للنادي الأهلي ونادي الزمالك.


فوز موسيماني “المدرب العام”


فقد فاز موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بجائزة المدرب العام بجنوب إفريقيا؛ نظرًا لما قدمه من أداء مبهر مع فريق صن داونز الحنوب إفريقي.

إصابة فان ديك ووعوده بالعودة أفضل من قبل


كشف كارلو أنشيلوتي، المدرب لنادي إيفرتون الإنجليزي عن غضبه من حارس المرمى، بيكفورد، لتسببه في إصابة فيرجيل فان دايك.
وذكر أن فيرجيل، مدافع ليفربول الإنجليزي، قام بالتعهد بالعودة المبهرة القوية، وذلك بعد التأكد والإعلان أن احتياجه الشديد لإجراء عملية جراحية بالركبة والذي أصيب بالرباط الصليبي، بعد تدخل من حارس مرمى إيفرتون خلال المباراة المقامة بمنافسات الدوري الإنجليزي.

عمار حمدي وعرض جديد


تلقى اللاعب البارز عمار حمدي عرضًا جديدًا من نادي الاتحاد السكندري ليتم استعارته للموسم المقبل.. وأن النادي الأهلى يميل إلى الموافقة على هذه الإعارة.

محمد صلاح وقائمة البدري


حضر النجم المصري نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على رأس قائمة حسام البدري التي يتم بها استدعاء المحترفين للمعسكر المقام لمباراتي توجو لتصفيات الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا:

كيف يستعد الأهلي للقاء الوداد؟

نتائج الإسبان في أولى جولات اليورباليج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.