بعد خرق البروتوكول الطبي .. رونالدو يشعل الحرب مع وزير الرياضة

0

رونالدو يشعل الحرب مع وزير الرياضة

رونالدو يخرق البروتوكول الطبي على حد قول وزير الرياضة .. هذا الخبر هو ما يثير ضجة بالأوساط الرياضية إلي حد كبير .. فالنجم البرتغالي اللامع وإصابته ” بالكورونا  ”  بين مدى إصابته وخرقه للبروتوكول الطبي ..  والخروج من الحجر وبين اعتراض ” الوزير ” على خرقه للبروتوكول ..جاء ذلك بعد عدم التزام “رونالدو “بالحجر والمكوث بالفندق لأسبوع  . خاصة بعد ظهور حالتين آخرين بعد إصابة رونالدو بالفريق .


حيث أنه لم يستجب البرتغالي ” رونالدو ” نجم يوفنتوس الإيطالي للقرار الذي أصدرته إدارة الأندية بلزوم بقاء ” رونالدو ” بإحدى الفنادق الاسبوع الفائت .. خاصة أنه قد ظهر إصابتين آخرين بالفريق .. مما جعل التزام من ” رونالدو” بالقواعد والقوانين أمرا لازما لسلامته وضمان السلامة العامة للفريق .

وقد قرر النادي يوم السبت عزل كل عناصر الفريق بالفنادق القريبة والمجاورة من مكان التدريبات .. ومن الجدير بالذكر والذي أثار غضب الجميع خاصة ” وزير الرياضة ” .. هو عدم التزام رونالدو بالقرار بالإلتزام داخل حجرته بالفندق .. حيث رغب بشدة بالرحيل لينضم بذلك إلى المعسكر الخاص بالمنتخب البرتغالي .. هذا ما ذكرته صحيفة ( لاجازيتا ديلو سبورت ) في تصريح لها.

وقد رأى ” رونالدو ” أن الالتزام بهذه القواعد والقوانين ستحرمه من الالتحاق بمعسكر المنتخب البرتغالي.. والحرمان من المواجهة فى مباراة ” البرتغال ” ضد أسبانيا .. والتي قد تم حضوره بها بالفعل والتى إنتهت ” بالتعادل ” بين الفريقين بدون أهداف ( التعادل السلبى ) .. وقد كانت مباراة ودية بين الفريقين.


الوزير : رونالدو يخرق البروتوكول الطبي ورونالدو يرد علي الإنستجرام


اعتراض الوزير ( وزير الرياضة ) ” فينشنزو سبادا فورا ” .. وفتح النار على رونالدو هذه الفترة .. من الأخبار التي تثير ضجة كبيرة بالأونة الأخيرة ..فقد صرح معربا عن ” غضبه الشديد ” لأن رونالدو يخرق البروتوكول الطبي المتبع بإيطاليا .. وقد فتح بذلك النار على نفسه من قبل ” رونالدو ” واشتعل الموقف بينهما فى الفترة الحالية بين اتهامات من الوزير وردود رونالدو.

و أصر ” رونالدو ” على الالتحاق بفريقه .. وحضور المباراة بين البرتغال وإسبانيا والمشاركة .. خارقا بذلك الحجر الصحى المفروض عليه دون الاذن والتصريح له على حد قول الوزير .. حيث سافر رونالدو خارج البلاد ( إيطاليا ) دون الحصول على تصريح الجهات الصحية الايطاليه .. خاصة بعد أن اضطر النادى إلى ” عزل الفريق ” بالكامل بالفنادق القريبة من مراكز التدريب .. عقب ظهور حالتين آخرين بالفريق للإصابة بـ كورونا ( كوفد 19 ).


مما أثار غضب ” رونالدو ” ورد مدافعا عن نفسه بأن هذه الاتهامات غير صحيحة وغير دقيقة بالمرة .. وأنها بمثابة رجوع إلى البلاد كما فعل الكثير من اللاعبين الذين أصيبوا بالخارج وتم رجوعهم إلى البلاد مرة أخرى.

رونالدو يرد على الانستجرام على وزير الرياضة


وقد صرح  ” رونالدو ”  عبر كلمات له على الانستجرام بالحساب الشخصي له .. ”  أن أحد السادة بإيطاليا ( مشيرا الى وزير الرياضه )  .. يدعى أننى أخرق البروتوكول الطبي المتبع بايطاليا وهذا الاتهام لا صحة لها  ولا أساس لها “.. بينما صرح أنه ملتزم بالقواعد والبرتوكول، وسيظل ملتزم بها إلى النهاية وضميرى مرتاح ..  وكل ما فعله كان وفقا للقانون ومسموح به.. ولم يتم أي خرق للقوانين والبرتوكولات المتبعة للصحة بإيطاليا.


وجاء هذا الرد قويا وصارما، مما جعل ”  الوزير الايطالى  ” يستشيط غضبا قائلا بأن شهرة رونالدو البرتغالى كلاعب كرة عالمى لا تسمح له ولا لغيره من اللاعبين باختراق الحجر والقوانين.

إذ أن الشهرة لا تشفع له في هذه الحالة.. وانها لا تعطيه الحق بكل هذا الغرور، وعدم الإلتزام واحترام السلطات والمؤسسات.. ناهيك عن الكذب الذى رد به ” رونالدو “من عدم انتهاكه للقوانين، والبروتوكولات الطبية بإيطاليا.. وتعريض حياته وحياة اللاعبين الآخرين للخطر والإصابة بالفيروس ( كوفد 19 ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.