رونالدو قريب جدا من اللعب أمام برشلونة

0

كشفت تقارير من معظم الصحافة الإيطالية عن إقتراب عودة كريستيانو رونالدو إلى الملاعب مجدداً مما يعني إمكانية مشاركة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا. 

وقد أصيب الدون بفيروس كورونا أثناء تواجده في معسكر المنتخب البرتغالي في ال13 من أكتوبر الجاري. 

لكن اللاعب غادر المعسكر  بعد يوم واحد من ثبوت حمله للفيروس على متن طائرة خاصة عائداً نحو تورينو الإيطالية معللاً أن لديه الأذونات التي تسمح بذلك.

لكن سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي صرح بأن رونالدو قد كسر قواعد الحجر الصحي.. وبالتالي يخضع اللاعب للتحقيق من قبل السلطات الإيطالية بعد خرقه للبروتوكول الصحي للحد من إنتشار فيروس (كوفد-19). 

وقد أجري رونالدو اختبارين كانت نتيجة كل منهما إيجابية مما يعني ثبوت إصابته بالفيروس اللعين. 

كريستيانو رونالدو

لكن لما يظهر على رونالدو من حالة صحية ممتازة وعدم ظهور أي من أعراض الفيروس.. جعل ذلك الأمر مسؤولي نادي يوفنتوس يرغبون في أن يكون الدون متواجدا في قائمة الفريق التي ستلعب في دوري الأبطال وبالتالي إمكانية مشاركة رونالدو ضد برشلونة في قمة منتظرة الأربعاء المقبل. 

حسب برنامج الشيرنغيتو الإسباني فإن نسبة مشاركة رونالدو ضد برشلونة قد تصل إلى حدود 99%.

وذكر البرنامج أن إدارة البيانكونيري ستجري مسحة ثالثة غداً الثلاثاء على كريستيانو على أمل أن تكون نتيجتها سلبية.

وبالتالي إن كانت نتيجة اختباره سلبية قبل 24 ساعة من المباراة يعني ذلك تمام شفائه وإمكانية مشاركته في القمة.

رد فعل ليو 

ميسي و رونالدو

ذكر ليو ميسي في لقاء تلفزيوني قبل مواجهة الكلاسيكو الأخيرة عن حزنه على رحيل رونالدو من ريال مدريد مما أنقص كثيرا من تنافسية الكلاسيكو. 

وأعرب الأرجنتيني عن تمنياته للدون بالشفاء ورغبته الشديدة في عودة رونالدو سريعا إلى الملاعب واللحاق بلقاء دوري الأبطال ضد برشلونة. 

تظل المواجهة بين ناديّ اليوفي وبرشلونة منتظرة من قبل الكثير من عشاق الكرة حول العالم. 

وتزيد درجة أهميتها لما فيها من مواجهة مباشرة بين رونالدو وميسي صاحبا الصيت الأشهر و اللذان تصدرا مشهد الكرة العالمية خلال العشر سنوات الأخيرة. 

اقراء المزيد:

https://mini-match.com/2020/10/24/%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%83%d9%88-%d8%a8%d8%b1%d8%b4%d9%84%d9%88%d9%86%d8%a9/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.