ريال مدريد مستلح بعودة هازارد.. يسعى لاستكمال الصحوة في أوربا ضد جلادباخ

0

يستعد ريال مدريد للعودة إلى دوري أبطال أوربا؛ حيث تعود البطولة الأوربية للعمل من جديد.. تجري غدا وبعد غد مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوربا موسم 2020-2021.

وتعد مباراة ريال مدريد هي أكثر المباريات انتظارا من قبل الجماهير المتابعة لدوري أبطال أوربا.

بعد بداية مهزوزة وشاحبة انتفض الفريق الملكي وعاد بانتصار مهم من ميدان برشلونة في الكلاسيكو، يدخل الفريق الآن أجواء دوري الأبطال وعينه على تخطي هزيمة شاختار الأسبوع الماضي. 

ريال مدريد لا يموت 

يريد فريق العاصمة الملكي ريال مدريد المواصلة في تحقيق النتائج القوية، خاصة بعد الأسبوع السيئ والذي تلقى فيه الفريق هزيمتين متتاليتين من قادش محليا ثم من شاختار في دوري أبطال أوربا. 

عاد الفريق بالفوز من ميدان برشلونة السبت الماضي، و أبدع وأقنع في كلاسيكو الليجا.. ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة زيدان لاستثمار الزخم الذي اكتسبه بعد الفوز على برشلونة لكي يعيد ريال ليالي الأبطال من جديد إلى الواجهة في مباراة ليست سهلة. 

منافس عنيد

إن اللعب ضد بوروسيا مونشنغلادباخ هناك في ملعب بروسيا بارك ليس بالأمر الهين.. الفريق ذو اللونين الأبيض والأسود تلقى هزيمة وحيدة منذ بداية هذا الموسم الحالي. 

وآخر مباراة انهزم فيها جلادباخ على أرضه كانت من بطل أوربا بايرن ميونخ بصعوبة بالغة في منتصف شهر يونيو الماضي. 

و كاد الفريق الألماني العنيد يظفر بالثلاث نقاط في الجولة الأولى من دوري الأبطال في مباراتهم ضد إنتر ميلان في جوزيبي مياتزا. 

رفقاء بن سبعيني أحرجوا الإنتر في قلب ملعبه، وظلت النتيجة تشير إلي تقدم البروسيا بهدفين لهدف حتى اقتراب صافرة الحكم.

ولولا براعة مهاجم النيراتزوري لوكاكو واقتناصه هدف التعادل في الوقت الضائع من المباراة لخرج فريقه خالي الوفاض. 

ماركو رزوه مدرب جلادباخ

الفريق الألماني بقيادة النجم الجزائري رامي بن سبعيني، والموهبة الفرنسية الشاب ماركوس تورام يملك قوة هجومية عالية.

ويساعدهم المدرب الألماني ماركو روزه بأسلوبه الهجومي على استغلال إمكانيات فريقه الجبارة بأفضل صورة.

وبالرغم من كل تلك الإيجابيات لكن الفريق يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة، حيث لم يستطيع البروسيا الخروج بشباك نظيفة سوي 3 مرات فقط في آخر 28 مباراة في كل البطولات.

الريال في أفضل الأحوال

علي الناحية الأخرى.. الريال استطاع إرضاء جماهيره بفوز كبير ومستحق على الغريم التقليدي برشلونة في ملعب الكامب نو.

لقد حمل هذا الفوز في طياته استعادة مميزات وبروز مشاكل لم تحل حتى اللحظة.. لعل أبرز التي النقاط المهمة استعادها الفريق هي عودة قوة وسط الملعب مرة أخرى.

القيام بالدورين الدفاعي والهجومي على أكمل وجه هو أهم أسباب انتصار الريال في الكلاسيكو. 

على النقيض.. لا يزال يعاني ريال مدريد من مشكلة العقم التهديفي من قبل خط الهجوم.. ويسعى زيدان ومهاجمه المفضل كريم بنزيما لاستغلال نقطة ضعف المنافس القادم بنجاح واستعادة الثقة والأهداف من جديد.

القائمة النهائية.. وعودة هازارد 

هازاراد مسافرا إلي ألمانيا ضمن بعثة الريال

اطمأن الفريق على جاهزية إيدين هازارد وتشير الأخبار والتقارير إلى إمكانية عودته لتشكيلة ريال مدريد بعد طول غياب.. خاصة بعد أن جاء اسمه في قائمة الفريق المستدعاة من قبل زين الدين زيدان والتي ستسافر إلى ألمانيا. 

وجاءت قائمة الفريق الميرنجي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، ألتوبي، وخط الدفاع: إيدير ميليتاو، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، مارسيلو، فيرلاند ميندي، سانتوس، وفي خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، إيسكو، وفي الهجوم: إيدين هازارد، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، فيني جونيور، رودريجو، لوكا يوفيتش، وكريم بنزيمة. 

وسوف تقام المباراة غدا في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة على أرضية ميدان بروسيا بارك، وستنقل علي شبكة قنوات بي إن سبورتس.

اقرأ المزيد:

رونالدو قريب جدا من اللعب أمام برشلونة

هل اعتزل بوجبا اللعب بفريق فرنسا كرد على تصريحات ماكرون المسيئه للاسلام ؟ التفاصيل كامله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.