حقيقة استعارة الأهلي أحمد فتحي بنهائي دوري الأبطال

0

بيراميدز يكشف حقيقة إستعارة الأهلي لأحمد فتحي لنهائي دوري الأبطال

إستعارة الأهلي لأحمد فتحي كان مما كشف عنه المدير الرياضى” هانى سعيد ” لفريق بيراميدز.. ذلك ليكون بنهائي دوري الأبطال بتصريحات يكشفها بيراميدز.. كذلك فأن الطلب الذى تقدم به الأهلي لاستعارة أحمد فتحى هو ليشارك بنهائى الدوري للأبطال بأفريقيا .. والذي فقد  تقرر له أن يكون بالسادس من نوفمبر المقبل.. بينما وحتى الأن لم يتحدد الطرف الآخر.. الذى هو فى انتظار تلك المباراة  (الإياب ).. هذا يعني أن المباراة ستكون بين نادي الزمالك وبين نادي الرجاء المغربى.

تصريح المسؤلين بالنادي حول إستعارة الأهلي لأحمد فتحي


هذا وقد صرح المسؤلين بنادي الأهلي .. تصريحا خاصا بحقيقة استعارة الأهلي لأحمد فتحي بنهائي دوري الأبطال.. ذلك وقد أوضحوا به الموقف الخاص بأحمد فتحي كظهير أيمن الفريق من أن يشارك بمباريات نهائي دوري الأبطال الإفريقية.. بالتالي فقد تقرر أن يكون في السادس من نوفمبر القادم.. وكان ذلك بعد القرارالخاص باتحاد الكرة بخصوص مد هذه الفترة . ” القيد الاولى “.. ذلك إلى الحادى عشر من نوفمبر المقبل بدلا من إقامته بالرابع من نوفمبر.. بينما جاء ذلك بناءا على الرغبه من جميع الأندية التى تحضر الإجتماع للجنة الخماسية.. التى كلفت بإدارة الإتحاد ولمندوبي الأندية للدوري الممتاز.


تصريح أحد المسؤلين بالنادي عن إستعارة الأهلي لأحمد فتحي

كذلك صرح أحد المصادر المطلعة بالنادي الأهلي أن اتحاد الكرة قد أكد على أنه ليس من حق أحمد فتحى أن يشارك بنهائي دوري الأبطال.. من الرغم من تمديد الوعود فترة القيد الأولى.. كذلك يقيد اللاعبين أصحاب العقود الممتدة بالقائمة الأولى.. كذلك لن يتم تطبيق هذا الأمر على أحمد فتحى إلا من خلال تجديد العقد الخاص به مع الفريق.. ومن المعروف أن هذا لن يحدث.


انتهاء عقد احمد فتحى

كما صرح بأن الموسم الخاص بأحمد فتحي سينتهى مع الأهلي بإنتهاء مسابقات الدوري فقط وليس تمديدها لأي مباراة أو بطولات أخرى.. كذلك سوف يكون هذا القرار الذي يتعلق بتمديد الفترة له.. كذلك يسمح للنادي بالمحافظة على اللاعبين والإبقاء عليهم وذلك يخص اللاعبين الذين ينوي النادي بيعهم أو إعارتهم إلى أندية أخرى.. بالتالي سيكون ذلك إلى وقت إنتهاء فترة بطولة إفريقيا.. وهؤلاء اللاعبين فى حالة عدم قيدهم أو في حالة استمرارهم على الموعد السابق كانوا سيرحلون دون أن تتم مشاركتهم بنهائي دوري الأبطال إفريقيا.


سيناريوهات النادي الأهلي

كما سيتم التجهيز من المسؤولين بالنادي الأهلي لأكثر من سيناريو ويتم تدعيم الجبهة اليمنى خلال الموسم المقبل.. وذلك سيكون بعد رحيل أحمد فتحي و إنتقاله إلى نادي ” بيراميدز”.. بنهاية هذا الموسم الجارى.. كذلك تتصدر هذه الحلول أن يتم الإعتماد على الظهير الشاب محمد هانى ..  حيث يعتبر هو اللاعب الأساسي بهذا المركز ومنها أيضا حسين الشحات وأكرم توفيق.. والذى سيتم عودته إلى الفريق في نهاية هذا الموسم الحالي.. بينما سيكون ذلك بعد الإنتهاء من فترة الإعارة إلى نادي الجونة.. ومعهم أيضا أحمد رمضان بيكهام.. وهو لاعب نادى دجلة والذي قد انتهى المسئولين بالنادى الأهلي ( القلعة الحمراء ) من صفقة التعاقد والتى تمت الأسابيع القليلة الماضية.


نفى المدير الرياضي لـ بيراميدز طلب الاعارة

هذا وقد نفى المدير الرياضي لـ بيراميدز أن يكون المسئولين بالنادي الأحمر طلبوا باستعارة أحمد فتحى ليشارك بنهائي دوري أبطال أفريقيا.. هذا وقد أكد المدير الرياضي بحديثه على أن عقد الجوكر سينتهي بنهاية شهر أكتوبر في الواحد والثلاثين أكتوبر الجاري.. وسيتم إرتداء اللاعب قميصه الخاص بيراميدز.. وسوف يتم تقديم اللاعب من خلال مؤتمر صحفى.



حزن أحمد فتحي الشديد

كما يعيش الآن أحمد فتحي حالة من الحزن الشديد.. ذلك لعدم مشاركته بلقاء الأهلي بنهائي الدوري للأبطال بعد علمه بصعوبة المشاركة.. بينما سينتهي عقد أحمد فتحي بالفعل في الواحد والثلاثين من أكتوبر الحالي.. وذلك سيكون مع ختام : ” المواجهات ” بين الأهلي ونادي طلائع الجيش.. بمسابقة الدوري المصري الممتاز سنة عشرين عشرين بالجولة الأخيرة منها.. وبالتالي سيرحل مع هذه المباراة لينضم إلى نادي بيراميدز.


تواصل بيراميدز مع أحمد فتحي

بينما بيراميدز بالتواصل مع فتحي وأخباره بشكل رسمي.. للإنضمام المنتظر إلى الفريق والذي سيكون غالبا بعد اختتام ” المباريات ”  للأهلي بالدوري المصري وسيتم الإنتظام بهذه  ” التدريبات ” بعد العودة للبعثة من المغرب.. وذلك يوم ” الاثنين ” القادم للخوض بالدور النهائي  ” للكونفدرالية ” أمام نهضة بركات المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.