قناة الأهلي تعلن عن شفاء رامي ربيعة الخلفية وقرب نزوله إلى الملاعب

0

قناة الأهلي تعلن شفاء رامي ربيعة

صرحت قناة الأهلي عن شفاء رامي ربيعة بتصريح خاص لها على قدر من الأهمية.. فرامي ربيعه يمثل القلعة الحمراء.. هذا وقد تم إصابته من شهر تقريبا و تم تمزق العضلة الخلفية له جاء هذا التصريح ببرنامج السادسة وعبر مراسل القناة بملعب التتش.. هذا وقد صرح المتحدث بإسم النادي الأهلي والمعلن عن شفاء رامي ربيعة : أن الاشعة التى قام رامي ربيعة بإجرائها أثبتت شفائه بالكامل.. كذلك تم إلتئام التمزق الذى حدث بالعضلة الخلفية والذي عانى منه وأصيب به اللاعب بالفتره الاخيره .. ذلك بالتحديد عقب المشاركة بمباراة طنطا كما صرح المتحدث باسم الأهلى.. كما أن الجهاز الفني يفضل أن يجهز رامي ربيعة للنزول إلى الملاعب قريبا جدا.. كما أنه سيشارك بنهائي دوري أبطال أفريقيا بنوفمبر فى اليوم السادس على وجه التحديد.. ليكون فى اللقاء مع الفائز بمباراة الرجاء المغربي و الزمالك.


بيتسو ( موسيماني ) يقدم كهربا


ومن ناحية أخرى ينوى بيتسو ( الجنوب الافريقى ) موسيماني وهو المدير الفني للأهلي تقديم محمود كهربا بالتشكيل الأساسي بالفريق.. وذلك من خلال المباراة المقرر لها أن تكون أمام طلائع الجيش.. والتي حدد لها يوم السبت المقبل.. وسيكون بذلك ختام مشوار بطل الدوري بالمسابقة المحلية.. بينما يفكر المدير الفني أن يمنح كهربا فرصة طويلة أطول من المشاركة بمباراة كاملة تقريبا.. وسيكون ذلك من أجل التجهيز بشكل لائق وجيد من أجل الارتباطات بالمستقبل.. والتي سيكون من أهمها نهائي دوري الابطال الإفريقية بالسادس من نوفمبر المقبل.

هذا وسيكون ذلك أمام الفريق الفائز لمواجهة نادي الزمالك نادي الرجاء المغربي.. هذا وقد عاد إلى مباراة الإياب للمشاركة أمام نادي الوداد في النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا كبديل.. هذا وقد كان يعاني من الآلام بعضلته الخلفية والتي قد تسببت في حرمانه من الاشتراك بمباراة الذهاب أمام فريق المغرب.. بينما تقرر أن يشارك كهربا كلاعب أساسي أمام نادي الطلائع على حساب جونيور أجاي النيجيري.. كذلك فإن الجهاز الفني لنادي الأهلي قد قرر أنه سيتم الاستعانة بأفراد الفريق الصاعدين والذين لم يحصلوا على فرصتهم الكافية لهذا الموسم والتى ستدفع بهم إلى مباراة السبت القادم لطلائع الجيش.. وسيكون ذلك كختام لمنافسات البطولة للدوري الممتاز فحسمها المارد الأحمر لصالحه قبل فترة تصل إلى عدة أسابيع.


تفاصيل إصابة رامي ربيعه

كذلك أثبتت الأشعات والفحوصات التي أجراها رامي ربيع وهو مدافع النادي الأهلي عن إصابته التي يعاني منها.. وهى تمزق بالعضلة الخلفية والتي أصيب بها بمواجهة فريقه أمام نادى طنطا.. بينما من المتوقع أن تعيق إصابة رامي ربيعة عن المشاركة بالمباريات والتدريبات هذا وسيكون ذلك لفترة طويلة تصل إلى 45 يوما.. كذلك تغيب اللاعب بالفعل عن المباراة التي تمت بين الأهلي وفريق الوداد المغربي وكان ذلك بمباراة الذهاب إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. حيث أقيمت بالسابع عشر من أكتوبر الحالي بالأراضي المغربية.. في حين تسببت بها الإصابة التي كان يعاني منها خلال مباراة طنطا ببطولة الدوري الجولة الثلاثون.


سيد عبد الحفيظ يعلن شفاء رامي ربيعه

بينما صرح سيد عبد الحفيظ عن الإصابة التي يعاني منها رامي ربيع والتي ستعوق مشاركته بالمباريات والتدريبات لفترة قد تصل إلى قرابة الشهر والنصف.. هذا وقد تمت خلال مباراة الأهلي وطنطا وكان على إثرها أن طلب رامي ربيعة أن يستبدل بآخر المباراة قبيل إنتهائها بخمس دقائق فقط من وقت المباراة.. ذلك عقب شعوره بعدم تحمل الألم الشديد أثر تمزق بالعضلة الخلفية.. كان هذا قبل أن يتم فحصه وإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة التي أكدت إصابته بتمزق بالعضلة الخلفية.. بينما أتي سيد عبد الحفيظ الأن بالخبر السار وهو شفاؤه التام و قرب عودته من جديد إلى الملاعب.. كذلك مشاركته بالمباراة القادمة وهى التى ستكون مع الفائز بين مباراة الزمالك والرجاء المغربى.. كما أنه جاهز تماما لبدء العودة إلى اللعب من جديد والعودة للمباريات والتدريبات وأنه قد تم شفاؤه والتئام جرحه بالكامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.