كريستيانو رونالدو وإصابته بالكورونا بعدها 5 من أشهر اللاعبين ورد فعل حبيبته

0

إصابة رونالدو بالكورونا

أثارت إصابة رونالدو بالكورونا أخبار إصابة اللاعب النجم كريستيانو رونالدو ضجة عظيمة في وسط محبيه فى كل أنحاء العالم والأندية.. بينما تم التأكيد من الإتحاد البرتغالي أن كريستيانو بصحة ممتازة.. كذلك لم تظهر عليه أية أعراض من الأعراض المعروفة للكرونا ولا مضاعفاتها .. كذلك فهو يتمتع بوافر الصحة والعافية إلا أن الخبر كان له صدى واسع فى جميع الأوساط.. هذا وقد تم الإعلان عن إصابة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو قائد الفريق بفيروس كورونا المستجد الثلاثاء 13 من شهر أكتوبر 2020.. بينما طمأن جمهوره ومحبيه أنه في كامل الصحة والعافية.. كذلك فهولا يعاني من أى أعراض للكرونا لكنه سيخضع للعزل المنزلي والمتابعة بكل إهتمام.. هذا و لم يكن كريستيانو هو الوحيد فى الإصابة بالفيروس الذى لم يفرق بين كبار اللاعبين وصغارهم.. بينما أصيب الكثير من مشاهير كرة القدم وخاصه 5 من المشاهير.. كذلك بالتأكيد سنعرض بهذه الأسطر أشهر اللاعبين الذين أصيبوا وأثارت إصابتهم ضجة في الأوساط الرياضية.


ومن اشهر هؤلاء اللاعبين


اللاعب ساديو مانى والذي يعتبر الجناح الأيمن لنادي ليفربول والذي تمت إصابته وتشخيصه بأنه إيجابي.. ذلك لاصابته بفايروس كورونا المستجد قبيل لعب فريقه أمام أستون فى الدورى الإنجليزى.. كذلك لم ترد إلى الآن أي أخبارعن تعافيه وتماثله للشفاء وانتهاء فترة حجره الصحي وبدء عودته إلى الفريق.

اللاعب باولو ديبالا وهو من أشهر لاعبى نادي يوفينتوس الإيطالي والذي تمت إصابته في شهر مارس أثناء هجوم الموجة الأولى للفيروس والذي تم علاجه وتماثله للشفاء..وذلك بمعافاته بالكلية من إصابته بالمرض.

اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش وهو أسطورة الهجوم لفريق ميلان والذي تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فى شهر سبتمبر الفائت.. كذلك تم الإعلان عن تعافيه وتماثله للشفاء ثم ظهرت إيجابية إصابته مرة أخرى بفيرس كورونا.


اللاعب تياجو الكانتارا وهو الآخر من لاعبى فريق ليفربول الشهير.. كذلك تم الاعلان عن إيجابية تشخيص إصابته بكورونا المستجد قبل لقاء فريقه أرسنال في الدوري الانجليزي.. بينما لا يزال إلى الآن بالحجر الصحي ولم يتماثل للشفاء ولا زالت نتائج فحوصاته إيجابية للمرة الثانية.

كريستيانو رونالدو والذي أعلن الإتحاد البرتغالي إصابته أثناء وجوده بأحد معسكرات المنتخب ويعتبر كريستيانو قائد فريق نجم فريق يوفنتوس البرتغالي.. كذلك فهو صاحب سيط و محبين ومشجعين بكل أنحاء العالم لذا أثارت إصابته ضجة كبيرة فى الأوساط الرياضية والأندية.. كذلك يعد رونالدو من ألمع نجوم كرة القدم بالعالم والحاصل على الكثير من الجوائز والتي تتوالى عليه تباعا فى أقل من اربع وعشرين ساعة فقط.

رونالدو يحصل على الجائزة الثانية فى يوم واحد


فقد تم حصوله على الكثير من الجوائز الفردية وقد حل على الثانية هذا الموسم فى أقل من 24 ساعة.. كذلك يعد كريستيانو وهو الحاصل على جائزة أفضل لاعب للعام بفريقه أبرز وألمع اللاعبين.. فقد قام بتسجيل أكبر عدد من الأهداف بموسم واحد تقدر بسبع وثلاثين هدفا وهو رقم مذهل للغاية للاعب واحد.. بينما لم تمض إلا ساعات وحصل أيضا على جائزة أخرى كأفضل هداف بدوري أبطال أوروبا.. هذا وقد تم تسجيل هذا الهدف على اللاعب الفرنسي الجنسية ليون في الدور الثمن نهائي.. بينما تفوق بهذا الهدف على منافسة ميسي الذى حققه مباراة إيطاليا في نابولي.

رد فعل حبيبه رونالدو على اصابته بالكورونا


بينما كان لحبيبة رونالدو والتى على وشك الزواج بها حيث أعلن عن قرب اتمام الزواج رد فعل مبهر..  ذلك لتصريحها بدعمها لكريستيانو وتمدحه وتقوية حيث نشرت على حسابها الخاص بها بالانستجرام في حالتها اليومية عنه فكتبت ( ملهمي ).. وذلك هو ما أثار إعجاب الكثير من مشجعيه ومتابعيها على حد سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.