الأهلي يستعد للنهائي.. ومعافاة الرجاء.. وعودة العتال

0

الأهلي يستعد للنهائي، ومعافاة الرجاء، وعودة العتال

الأهلي


يستعد الأهلي للنهائي، ويكمل النادي الأهلي الاستعدادات الخاصة به، ليخوض المباراة النهائية فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك أو الرجاء، والتي سيؤديها ويخوضها بالسادس من نوفمبر القادم.. والتي ستكون ضد الفائز من المباراة التى ستكون بين نادي الزمالك، ونادي الرجاء.. ذلك بالدور النصف نهائي لدوري الأبطال.


تعافي الرجاء وعودة معلول

الرجاء


كذلك تم الإعلان من قبل نادي الرجاء المغربي عن تعافي أربعة من اللاعبين بالفريق من الإصابة بفيروس كورونا ( كوفد 19 ).. وذلك لتعلن عن زيادة أعداد اللاعبين، والذين أصبحوا متاحين الآن من أجل الخوض بالمباراة ليوم الأحد المقبل.. والتي ستكون ضد نادي الزمالك.. من ناحية أخرى فقد عاد اللاعب علي معلول وهو الظهير الأيسر الخاص بالنادي الأهلي.. ذلك لمواصلة هذه التدريبات التأهيلية، والتي تعتبر تمهيد إلى الإنضمام إلى التدريبات الجماعية المبرمة.. ذلك بعد أن عانى بالفترة الماضية من الإصابة التي أصيب بها “بالعضلة الخلفية”.


العتال يعود و رجل أعمال مصري يشتري نادي بيرني

العتال


من ناحية أخرى فقد عاد هاني العتال لمنصب الرئيس بالزمالك بعد أن أصدر مركز التسوية والتحكيم لقراره الذي ينص على الإبطال للائحة نادي الزمالك، وكل ما ترتب عليها بهذه الفترة ليعود هاني العتال إلى منصب الرئيس؛ وكذلك يخرج مرتضى منصور من مجلس الادارة للنادي ” نادي الزمالك “.. اشترى رجل أعمال مصري نادي بيرني وهو المنافس فى بريميرليج ذلك مقابل مئتي مليون يورو ( 200 مليون يورو )، كما أعلنت التقارير الإنجليزية بهذا الشأن.


التجديد بنادى الزمالك وتأكيد إقامة النهائي بمصر

كما تأكد إقامة نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك أو الرجاء.. بمصر وليس من المحتمل تغييره، وليس على طاولة المناقشات بالاتحاد الافريقى تغيير المكان، وأن المباراة ستقام وبشكل نهائى بمصر.. كما أعلن التجديد بنادى الزمالك للعقد الخاص بحازم إمام، ليتمكن اللاعب ” حازم إمام ” من المشاركة مع الفريق بمباراة النصف نهائي والنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية.. ذلك إذا تأهل الفريق.


أحمد أحمد يترشح لدورة جديدة ومد فترة القيد الأولي


كذلك صرح أحمد أحمد وهو رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم عن نيته للترشح للدورة الجديدة.. التي يترأس فيها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك بعد أن اقتربت موعد نهاية ولايته الأولى من النهاية.. كذلك تقرر مد الفترة المخصصة للقيد للفترة الأولى إلى الحادي عشر من نوفمبر، كما أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم وليتم استمراره بعد إنتهاء موعد البطولة لدوري أبطال أفريقيا، في اليوم السادس من نفس الشهر.


إستمرار عقد حارس المرمى لنادي دجلة


بالتالي فقد تم تجديد العقد الخاص بحارس مرمى نادي دجلة ” محمد عبد المنصف”.. كما أعلن نادي وادي دجلة ليستمر بهذا التجديد بين الصفوف الفريق إلى نهاية صيف ألفين اثنين وعشرين ؛  (2022 ).. والذي جاء بعد الأداء المتميز لـ ” محمد عبد المنصف “.. الذي قد قدمه بهذه الفترة الماضية.


تجاهل كريم بنزيمة ونسيان رمضان صبحي

كذلك أظهرت الإحصائية الخاصة بالفريق للشوط الثاني.. أن كريم بنزيمة قد قام بتنفيذ تهديده لزميله ” فينسيوس “.. وذلك بعد التمرير إليه هو أو أى لاعب آخر ؛ من لاعبي الفريق بالشوط الثاني من المباراة والتي كانت أمام بروسيا مونشنجلادباخ.. كذلك أكد اللاعب “محمد عصام” وهو اللاعب بنادي” المقاولون العرب”.. أن الزميل طاهر محمد طاهر سوف يجعل الجماهير الأهلية تنسى بالفعل “رمضان صبحى”.. ذلك لأنه أفضل منه بالكثير.


هجرة الزملكاويه على لسان مرتضى منصور

مرتضى والعتال

من ناحية أخرى فقد صرح ” مرتضى منصور ” وهو رئيس نادي الزمالك أن نادي الزمالك يتعرض بهذه الآونة إلى الكثير من الهجوم والتعدي.. بالتالي فقد تعجب وتساءل عن ما هو الهدف الحقيقي وراء كل هذا الهجوم الكبير.. كما أشار إلى أنه يوما ما قد يهاجر الزملكاوية من مصرإذا كان هذا هو الهدف الذي يسعى إليه الجميع ويرضى الكل.

رئيس كاف مهدد بالحظر


بينما صرحت شبكة ” بي بى سي ” تقريرا نشرته عن أحمد أحمد ” رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة القدم ” ، وأنه ربما يتم حظره من الفيفا والسبب ” شبهات الفساد “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.