رئيس حكام كاف وموعد قرعة نهائي الأبطال وتصريحات هامة بأسماء الحكام

0

رئيس حكام كاف يعلن عن القرعة لنهائي الأبطال

صرح رئيس حكام كاف عن موعد قرعه نهائي الأبطال .. وتصريحات هامه باسماء الحكام بدورى الابطال.. فمؤخرا قام كاف ( الاتحاد الافريقى لكره القدم ) بالاعلان عن النية فى اجراء قرعة.. ذلك لتحديد الدولة التى سيكون من نصيبها إستضافة دوري الأبطال لإفريقيا للدور النهائى وذلك سيكون بالمغرب يوم الجمعة.

رئيس حكام كاف يعلن عن مواعيد القرعة


كما صرح رئيس حكام كاف فى تصريح له عبر الحساب الرسمي له على تويتر موعد قرعة نهائي الأبطال.. كذلك صرح أيضا بأسماء الحكام لهذه المباراة.. والتي ستكون بتوقيت القاهرة تمام  العاشرة والنصف مساءا والحادية عشر والنصف قبل منتصف الليل حسب توقيت المغرب الشقيق.. كما سيكون ذلك سيكون لإقامة قرعة لتحديد البلد النهائية التي تتشرف باستضافة نهائي الأبطال.

وسيكون الإختيار ما بين مصر ودولة المغرب


وسيتم بدء مباريات نصف نهائي الأبطال فى يوم السبت في السابع عشر من أكتوبر ليواجه الوداد الأهلى فى أولى المباريات.. كما يتبعهم نادى الزمالك والرجاء فى يوم الاحد وستقام معادها باسبوع مباريات العودة.. كما صرح رئيس حكام كاف ايضا أن هذه القرعة المتوقعة ستكون متمثلة فى أربع ممثلين لكل من الرجاء والوداد والاهلى والزمالك.. والذين يتواجدون الآن بالمغرب ومن المقرر أيضا أن يكون فى السادس من نوفمبر إقامة مباراة النهائى.. هذا وقد أكد مصدرا موثوقا ل ( مينى ماتش ) فى يوم الأربعاء أن هناك مهلة التقديم من كاف لطلب إستضافة النهائي على أرض محايدة بملعب محايد وأنها قد إنتهت بالفعل.. بالتالي ستكون القرعة بين كل من مصر والمغرب فقط.

هل ستقام المباراه بالقاهره ؟


كما أكد المصدر مشددا على أن هناك اشتراطات سابقة لازالت قائمة لنهائي البطولة.. ذلك لإقامة المباراة بالقاهرة أمرا محسوما دون النظر إلى نتيجة القرعة.. كذلك تم تأهل الأهلى والزمالك أما بالنسبة للوداد والرجاء المؤكد فإنهما سيلعبان بالمغرب بكل الاحوال.


أحصائيات دوري الأبطال

الهدافين : أشرف بن شرقي ( الزمالك ) سته أهداف.. وكذلك مصطفى محمد ( الزمالك ) ستة أهداف.. بينما سجل جاكسون ( مازيمبي ) سبعة أهداف.

صانعي الأهداف : مولات كابانجا ( مازيمبي ) ثلاثة أهداف.. كما سجل حسين الشحات ( الأهلي ) سته أهداف.. بينما سجل محمد مجدي قفشة ( الأهلي ) أربعة أهداف.

مواعيد المباريات القادمة

الوداد البيضاوي والأهلي في السابع عشر من أكتوبر فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.. بينما سيلعب الرجاء البيضاوي والزمالك فى الثامن عشر من أكتوبر فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.. كما سيلعب الأهلي والوداد البيضاوي في الرابع والعشرين من أكتوبر فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

تصريحات رئيس حكام كاف عن دوري الأبطال


كما أكد رئيس الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم إيدي ماييه أن هناك ضرورة لإعداد حكام للقارة فى الفترة الحالية قبل الدخول إلى الفترة الهامة والحاسمة المقبلة.. ذلك قبل بدء دوري الأبطال الافريقية الكونفدرالية.. هذا وقد نشر الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي تصريحات هامة بشأن الحكام المشرفين على دوري الأبطال.. كما أشار إلى أن هناك ثلاث وثلاثين حكما سينضمون إلى دورة تأهيلية تقام لهم بالقاهرة فى الفترة التى بين الحادي عشر والخامس عشر من أكتوبر الحالي.. كما صرح كاف أنه شديد الفرصة لبدء عودة كرة القدم بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.. لذلك فنحن الأن نحاول أن نكون مستعدين لكل المباريات بإعداد الحكام اعدادا لائقا بالدوري.


ختاما أنهى كلامه بأن هناك مباريات مهمة قادمة ستكون حاسمة جدا مما يجعل على الحكام أن يكونوا على أهبة الاستعداد لها للقيام بها على أكمل وجه من كل النواحي الذهنية والعقلية والبدنية أيضا..  وختاما فمن الجدير بالذكر أن هذه الدورة التاهيلية للحكام والمنعقدة بالقاهرة ستضم ثلاث وثلاثين حكما من بينهم ستة عشر حكما للساحة وسبعة عشر مساعدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.