رونالدو يخرق البروتوكول الطبي .. غرامة كبيرة فى الطريق إليه انظر ماذا قال عنه الوزير الإيطالي

0

تصريحات هامة من الوزير الإيطالي بشأن رونالدو

صرح الوزير الإيطالي وزير الصحة ( فينتشنزو سبادافورا ) تصريحا هاما عن رونالدو؛ ذلك بشأن ما يجري بالأيام الحالية.. كذلك أعلن عن أن رونالدو يخرق البروتوكول الطبي وأن هناك غرامة كبيرة فى الطريق إليه حيث يعتبر مخترقا للبروتوكول الطبي وذلك لسفره من وإلى البرتغال مشاركا بذلك مع الفريق في فترة التوقف الدولي.

رونالدو يخرق الحجر الصحي علي لسان الوزير الإيطالي


هذا وقد كان  ” كريستيانو رونالدو”  قد توجه إلى معكسر المنتخب.. والذي كان بدوره في فترة إستعداد لخوض مباراتين على قدر من الأهمية.. سيلتقي فيها بكل من فرنسا والسويد مباراتين حاسمتين.. وقد كان كريستيانو قد شارك مع فريقه بالتعادل لفريقه وفريق فرنسا..  تعادلا سلبيا بدون أهداف فى الوقت الذى فاز به فريق كريستيانو بثلاث أهداف مقابل لاشىء من فريق السويد..  وذلك فى الفترة التى غاب فيها رونالدو لاصابته بفايروس كورونا المستجد كوفد 19.

الوزير يستشيط غضبا


كذلك فالوزير الإيطالي ” فينتشنزو سبادا فورا  ” يرى أن رونالدو بسفره هذا قد إخترق البروتوكول الطبي المتبع للاعبين ..  وبالتالي تم اختلاطه بلاعبين آخرين وأنه بذلك قد يعرض حياة الكثير من اللاعبين للخطر وقد يتسبب بالأذى الكبير لفريقه أيضا.. هذا وقد صرح الوزير الإيطالي في مداخلة له لإحدى القنوات الإذاعية  : أن رونالدو لم يحصل على إذن وتصريح رسمي بسفره إلى معسكر المنتخب بتورينو.

عقوبه مالية فى الطريق إلى رونالدو


من ناحية أخرى كشف أحد التقارير الصحفية صباح اليوم الجمعة..  وهو الموافق ستة عشر من أكتوبر أنه من المتوقع فرض عقوبة كبيرة على اللاعب كريستيانو رونالدو( النجم الأهم بفريق يوفنتوس الإيطالي ).. ذلك لمخالفته البروتوكول الطبي المتبع للاعبين المصابين بكوفي 19 بإيطاليا.. وذكرت أنه من المشين معرفة أن كريستيانو قد خرج من الحجر الصحي المفروض عليه لإصابته.. وذلك بعد ظهور حالتين آخرين بفريقه من أجل السفر إلى البرتغال ملتحقا بمخيم فريقه في فترة التوقف الدولي.. بينما ذكرت التقارير: أن هناك خلافا نشب بين كريستيانو ومدير النادي وزملائه بالفريق..  بينما رجع إلى البيت ولم يتم إجراء المسحة الثالثة له قبل المغادرة فقد قام بالمسحتين فقط.

رئيس قسم الوقاية يصرح


بينما صرح رئيس قسم الوقاية لمدينة تورينو: أنه من السهل أن ينتقل مصابا من خلال الرحلة الطبية من دولة لدولة أخرى قاصدا بذلك كريستيانو وسفره إلى مدينة تورينو..  وبالتالي فإنه  بذلك يخالف كل القوانين والبروتوكولات المتبعة بإيطاليا للمصابين بكوفي 19.

كذلك وأشار بحديثه عن مخالفة رونالدو البروتوكول الطبي.. كذلك من المفروض إستقلال عربة طبية خاصة إلى المنزل عقب النزول من الطائرة.. ذلك لأن رونالدو لا تبدو عليه الأعراض فإن عليه أن يبقى بالمنزل كفترة حجر صحى لعشرة أيام .. ذلك لضمان إنتهاء فترة الإصابة وعدم تعرضه أو احد اللاعبين إلى خطر قد يؤدي إلى الكثير من المشكلات.

رونالدو يرد ويفتح النار على الوزير


كما صرح كريستيانو أنه لا حاجة له إلى الأذن ليعود إلى إيطاليا..في حين أنها بلده الأم مقلدا بذلك بعض هؤلاء اللاعبين الذين أصيبوا بالفيروس وهم خارج البلاد ثم عادوا إلى بلادهم بكل سهولة.. بالتالي أعلن أنه بذلك لم ينتهك البروتوكول الصحي بالفعل وأن هذا كله لم يكن بهذا الوقت حين  عودته إلى إيطاليا ولكن بسفره إلى البرتغال ثم العودة إلى بلده قبل فترة التوقف الدولي.. بالتالي كسر بذلك فترة الحجر الصحي التي كان من المفترض أن يلتزم بها إلى نهايتها.. حتى وإن لم يكن يعاني من الأعراض بوضوح.

قيمه الغرامة المالية


بينما أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو على وشك أن يتم تغريمه غرامة مالية كبيرة.. بالتالي قد تصل الى 400 يورو لمخالفته البروتوكول حسب القانون الجنائي وفقا للمادة 650 من قوانين البلاد..  من ناحية أخرى في الغرامة المفروضة عليه تعد لاشيء بل هي مجرد جزء ضئيل من الراتب الخيالي الذي يحصل عليه رونالدو في العام الواحد..  بعبارة أخرى فإن راتب رونالدو يصل إلى واحد وثلاثين مليون يورو.. ذلك وقد أشارت الصحيفة أيضا إلي أن كريستيانو قد قام بتأجير سيارة إسعاف خاصة به دفع لها قرابة الخمسة عشر أو عشرين ألف يورو.. ذلك وقد ذكرت أن السيارة قد قلته فور نزوله من الطائرة للعودة به إلى المنزل فور وصوله إلى منزله في تورينو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.