لماذا رحل طلعت يوسف من الإتحاد السكندري وماذا قال محمد إبراهيم عنه

0

طلعت يوسف يتنازل عن قيادة الفريق

يعتبر رحيل طلعت يوسف عن القيادة الفنية بالفريق يعتبر من أهم الأخبار التي هزت الأوساط الرياضية حاليا.. ففي لقاء مع  المدرب السابق العام للاتحاد السكندري بالأمس تحدث عن رحيل طلعت يوسف وتنازله عن القيادة الفنية للفريق وعن أسبابها الحقيقية.. وما يترتب عليها فى المستقبل القريب.

تصريح طلعت يوسف لقناة أون سبورت


كذلك أشار فى كلمات له ( تعد من أهم التصريحات في هذا الموضوع إلى قناة أون سبورت الإذاعية ).. مبينا أن من أهم الأسباب الرئيسية التي كان من نتائجها ترك طلعت يوسف لمنصبه الهام والحساس لإدارته للفريق.. هى عدم التنسيق وكثرة غياب من الفريق وعدم الالتزام بشكل كامل بالقواعد.. كذلك الكثير من الإصابات وكل هذا أدى إلى التأثير على أداء الفريق وقدرته.. بينما تولي يوسف هذا المنصب فى وقت صعب وتحد بالغ لا تساعد على تحسين الوضع بشكل مرضي.

طلعت يوسف يقدم مصلحة الفريق


كما أشار محمد إبراهيم إلى أن تنازل يوسف عن هذا المنصب بهذا الوقت يعد من رأيه من مصلحة الاتحاد السكندرى.. كذلك فإن القرار الصحيح بهذه المرحلة هو تعيين بديلا له بمنصب إدارة الفريق الفنية للبدء للإستعداد للموسم المقبل.. كذلك أشار محمد إبراهيم فى تصريحاته لأون سبورت الإذاعية إلى أن الفريق تحت إداره طلعت يوسف وتقدمه بالاستقالة ثلاث مرات قبل هذه المرة ( التي تعتبر الأخيرة ) وهذه الظروف السيئة التي يمر بها الفريق هوعدم التوفيق.

منير عقيلة يتولى قيادة الفريق مؤقتا


بينما ختم محمد إبراهيم تصريحاته بأن هناك من سيتولى المنصب الإداري الفني للفريق ولو بشكل مؤقت وهو منير عقيلة.. هذا وقد إنتهى وجود طلعت يوسف وتنازله بتقديم الإستقالة عن إدارة الفريق بعد هزيمته أمام المصري فى الدوري.. ذلك لهدف أمام هدفين للمصري وقد  كانت هذه المباراة بمثابة نهاية لوجود يوسف بإدارة الفريق الفنية.

قياده يوسف للفريق


هذا وقد تولى إدارة الفريق الفنية بوقت قريب وبشكل مؤقت بعد إعتذار أحمد طولان عن عدم إتمام المهمة و لمباراة واحدة فقط.. هذا وقد كانت هذه المباراة سموحة والتى فاز فيها زعيم الثغر ب 3 أهداف في مقابل هدف واحد فقط.. بينما قام بتدريب الفريق رسميا وإدارته فى بدء الموسم الحالي وقام بخوض مباريات كثيرة معه تقدر بواحد وأربعين هدفا في ثلاث مباريات بواقع اثنين وثلاثين بالدوري الممتاز.. كذلك ثلاثة أهداف أخرى بكأس مصر وستة آخرين في البطولة العربية للأندية.


كما قام طلعت يوسف بإدارة الفريق والخوض به فى الدوري المصري وقاد الإتحاد في 32 من المباريات الهامة جدا..  هذا وقد قام بالفوز والنجاح فيهم بثمان مباريات بينما قام بالتعادل في خمسة عشر من هذه المباريات.. بينما خسر تسع منها بعد أداء متميز ساحق.. في حين قام بتسجيل 23 من الأهداف بهذه المباريات بواقع هدف لكل مباراة.. بينما تم التسجيل و إهتزاز شباك الفريق ثلاث وثلاثين مرة.. وفي كأس مصر خاض مع الفريق تحت قيادته الفنية أولى مبارياته.. والتي واجه فيها الزمالك وخرج على إثرها من المسابقة في الدور القبل النهائي.

نجاحات الفريق مع طلعت يوسف

كما تم الفوز للفريق في النسخة الحالية فى الدور ال32.. والتى كانت أمام فريق النصر بتسجيل هدف بلا مقابل.. هذا وقد أطاح فى الدور السادس عشر بفريق أسوان بتسجيل اثنين من الأهداف مقابل هدف واحد.. هذا وقد نجح طلعت يوسف أيضا بإدارة الفريق إدارة ناجحة ومتميزة وتقدمه إلى الدور الثمانية فى العربية للأندية.. ذلك على إثر فوزه أمام فريق الكويت في الدور الثاني والثلاثين والفوز أيضا على المحرق الكويتي فى الدور السادس عشر.

الاستقالة


بينما تم توديعه للبطولة بسبب النادي الإسماعيلي وقد فتحت إستقالته من إدارته الفنية للفريق الكثير من الأسئلة.. عن الأسباب الحقيقية وراء إستقالته وتركه لإدارة الفريق فى هذا الوقت الحساس جدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.