عودة عواد إلى الإسماعيلي تثير ضجة وتصريحات هامة للقماش

0

تصريحات القماش عن عودة عواد إلي الإسماعيلي


عودة عواد إلى الإسماعيلي تثير ضجة كبيرة بالأوساط الرياضية وهناك الكثير من التصريحات الهامة للقماش.. سوف نقوم بعرضها لكم بهذا المقال.. هذا وقد أكد خالد القماش العضو باللجنة المسؤولة عن التعاقدات بالنادي الإسماعيلي.. والذى يرأس نادي الناشئين أيضا بالفريق الإسماعيلي.. كذلك يوجد من اللاعبين من سيتم الاستغناء عنهم واستبعادهم من الفريق الإسماعيلي فى نهاية هذا الموسم الجاري.. كما صرح بأن النادي الإسماعيلى سيشهد صفقات وتعاقدات فى الفترة المقبلة وستكون بمثابة صفقات من العيار الثقيل للفريق.

عودة عواد إلي الإسماعيلي ترتبط بشروط

هذا وقد صرح القماش عبر مكالمة هاتفية مع إذاعة هاتفية مع ( قناة أون سبورت إف إم ) إن اللجنه المسؤوله عن التعاقدات تنعقد كل يوم بشكل متواصل.. ذلك للنقاش والتجهيز حول التعاقد مع لاعبين جدد سواء مصريين أو أجانب.. بينما يرحب باستعارة بعض اللاعبين المتميزين والذي سيكون لوجوده تأثير كبير على الفريق وقوته فى الفترة القادمة.. كذلك أشار بكل قوة إلي  أن التعاقدات الجديدة التى يجريها الإسماعيلي لا تعتمد على الإهتمام بالعدد بل تهتم بأن تكون هذه الصفقات قوية مؤثرة وداعمة بشكل قوى جدا لفريق الدراويش.

بعد عودة عواد القماش يصرح بالنية في إستبعاد بعض اللاعبين


بينما استطرد قائلا مكملا لكلامه عن إستبعاد النادي لبعض اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي.. إلا أن هذا سيتم بتفكير دقيق دون التسرع بالاستغناء عن بعض اللاعبين.. كذلك فالنادي لن يقبل بالفترة القادمة إلا اللاعبين الأقوياء.. ذلك بموافقة من غالب أعضاء فريق اللجنة المسؤولة عن تعاقدات الفريق كما أكمل قائلا أن الفريق يبحث عن لاعب قوى يعد بمثابة رأس الحربة للفريق إلى جانب كونه مدافعا خاصة بعد هذه الفترة العصيبة من تاريخ نادي الدراويش والتي تمت خسارته فى الكثير من المباريات.. بالتالي تعد الاسوأ على الاطلاق في تاريخ النادي الإسماعيلي.

القماش يبحث عن حارس المرمى المعجزة


كذلك أكمل القماش حديثه عن البحث عن حارس المرمى المعجزة، وأنه يبحث عن حارس مرمى سيكون رقم 1 ويقدم بالإضافة للفريق وقوته.. كذلك يكون داعما لتاريخه الطويل مثنيا على الثنائى محمد مجدي ومحمد فوزي وأنهما يقدمان موسم متميز وإضافة رائعة للفريق.. إلا أن النادي يرغب بحارس مرمى جديد.. ذلك لزيادة التنافس بينهم لصالح الفريق لذا فإن النادي يضع عينه على بعض الحراس المتميزين الذين سيتم التعاقد معهم فى الفترة القريبة القادمة..  والتي ستشكل فارقا كبيرا فى مستقبل نادي الدراويش مشيرا إلى إحترامه الكامل لقدراتهم وتقديمهم لفريق الدراويش.

النادى الإسماعيلي وفضله على الكثير من اللاعبين


بينما أكمل القماش عضو لجنة التعاقدات مشيرا إلى أن نادى الدراويش الاسماعيلى صاحب التاريخ المشرف بالكرة المصرية، له الفضل على الكثير من اللاعبين ولن يقوم برفض عودة أو غيره كعبد الله السعيد الى النادى وانضمامه إلى القائمة الصفراء.. بينما أشار أن النادي يرحب بجميع اللاعبين الذين سيقدمون الكثير للإسماعيلي بالموسم القادم، وقال إن الإسماعيلي يقوم بصفقات ثقيلة بلغة الكرة المصرية.

اسماء لجنه التعاقدات بالإسماعيلي


هذا وقد صرح أن لجنة التعاقدات للنادي الإسماعيلي، أننا ستقوم بهذه التعاقدات برئاسة كل من عثمان والذي يشغل رئيس النادي.. كما أن الأعضاء سيكونون كل من القماش، وأحمد العجوز، ومحمد حسن، أبو جريشة، وأبو طالب العيسوي.. بينما ستكون للجنة كل الصلاحيات فى إختيار والترشيح للاعبين المتميزين للعرض على رئاسة اللجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.