الرجاء يتدرب مرتين يوميا ويسعى للفوز . وتحديد موعد وصوله للقاهره

0

يقيم ” الرجاء ” تدريبين يوميا ابتداء من ” الجمعه القادمه ” . وحتى موعد المباراه كاستعدادا لمباراته مع ” الزمالك ” . بغرض زيادة اللياقه البدنيه للاعبين وذلك قبل لقائه المنتظرة قريبا امام ” نادى الزمالك ” . والتى ستكون يوم الاربعاء .


واستعاد نادى الرجاء تدريباته مرة اخرى بعد وقوفها بسبب الاصابه لعدد كبير من عناصر الفريق بفيرس الكورونا كوفيد 19 .


تصريح الرجاء بخصوص اصابة اللاعبين

واصدر تقريره بان ” اثنى عشر لاعبا ” بالفريق قد تعافوا تماما ومن الاصابه بالفيرس واصبحوا على جاهزيه عاليه ليشاركوا بالمباراه المنتظره .


وياتى ” الرجاء ” كضيفا بالوقت القريب على ” الزمالك ” باياب النصف نهائى لدورى الابطال الافريقيه .


ويحتاج نادى الرجاء ” البطل المغربى ” . كما يوصف ان يفوز بالمباراه امام ” الزمالك ” . بملعب ” القاهره ” . ذلك بعد خسارته بمباراة الذهاب بميدانه بالمغرب بالهدف الذى سجله ” اشرف ينشرقى ” .


ليتأهل بذلك الفريق الفائز لملاقاة ” النادى الاهلى ” بالمباراه النهائيه لدورى ابطال افريقيا .

وسيستضيف ملعب ” برج العرب ” . هذه المباراه النهائيه بين الفائز بينهما وبين النادى الاهلى بنهائى الدورى لابطال افريقيا بالسابع والعشرين من نوفمبر القادم .


الرجاء يعلم الزمالك بموعد اتيانه الى القاهره


اعلم نادى الرجاء ” البيضاوى ” . نادى الزمالك بالموعد الذى سيصلون عليه الى القاهره ؛ لخوض المباراه التى ستجمع بين الفريقين بنهائى دورى الابطال بالقاهره .


كشف يوم الجمعه ” الاتحاد الافيرىقى ” . لكرة القدم ” الكاف ” عن موعد اقامه مباراه ” النادى الزمالك ” ونادى الرجاء ” البيضاوى ” . والتى ستقام بالاربعاء الموافق الرابع من شهر نوفمبر الحالى والتى ستكون باستاد القاهره .


من ناحيه اخرى صرح الرجاء ” البيضاوى ” . اليوم عن تمام شفاء اثنين من اللاعبين الذين تم اصابتهم بفيرس ” كورونا ” بالفترة الماضيه . ليكون بذلك عدد الحالات التى لم يتم شفاءها بعد . ” خمس من اللاعبين فقط ” .


وكان نادى ” الزمالك ” قد حقق الفوز على نادى الرجاء ” البيضاوى ” . بتحقيق هدف فى مقابل لاشىء بالدار البيضاوى . وذلك بمباراة الذهاب ؛ كما يحتاج ندى الرجاء الى التعادل وحسب . ليبلغ بذلك المباراه النهائيه بدورى ابطال افريقيا ..


وسيلتقى الفريق الفائز بين ” نادى الزمالك ” . ونادى الرجاء بهذه المباراه مع الاهلى بنهائى دورة البطوله باليوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالى .

وياتى ذلك بعد تأهل النادى الاهلى على حساب نادى الوداد المغربى بوقت سابق .


الرجاء يطالب بتحكيم جيد امام الزمالك

صرح نادى ” الرجاء ” . بانه يتمنى حكما جيدا للمباراه التى ستجمع بينه وبين ” نادى الزمالك ” . بالسابع والعشرين من نوفمبر ؛ وانه يسعى للتغلب على اى شىء يعوقه عن الفوز بهذه المباراه .


صرح ” سعيد وهبه ” . وهو المتحدث الرسمى لنادى الرجاء المغربى بانه يريد ” تحكيما على مستوى عالى ” لمباراة المواجهه التى ستكون بينه وبين نادى الزمالك .

وذلك بمباراة الاياب بنصف النهائى لدورى الابطال الافريقيه ؛ وسيلتقى الفريقان ” نادى الرجاء ونادى الزمالك ” بالرابع عشر من نوفمبر 2020 .


جاء هذا الرد على السؤال بخصوص راى ” الرجاء ” . بالمعلومات المننتشره حول تعيين ” بكارى جاساما ” . كحكم لهذا اللقاء بين الفريقين .


تصريح سعيد وهبه اون تايم سبورتس

واضاف بحديثه مع قناة ” اون تايم سبورتس ” مصرحا : ” اننا لا نريد ان يكون التحكيم كارثيا كما كان بمباراة اللقاء الاول ” .


اما عن عدد المصابين بفيرس ” كورونا ” . بالفريق فقد صرح انه بالفتره الحاليه ” لا زال للفريق خمس اصابات لم يتم شفاءها بعد .

اما بقيه اعضاء الفريق المصابين فقد تماثلو للشفاء وتم شفاؤهم بالكامل وعلى استعداد كامل للمباراة ” .

وكمل مضيفا ” ان التعامل الجيد بفترة ” العزل ” . وكذلك الانظمه الغذائيه ساعدت كثيرا على شفاء واستعادة الكثير من اللاعبين المصابين بفتره قصيره جدا وهو اقل من اسبوع ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.