الرجاء يتدرب مرتين يوميا ويسعى للفوز . وتحديد موعد وصوله للقاهرة

0

يقيم ” الرجاء ” تدريبين يوميا إبتداء من ” الجمعة القادمة “.. وحتى موعد المباراة استعدادا لمباراته مع ” الزمالك “.. بغرض زيادة اللياقة البدنية لللاعبين وذلك قبل لقائه المنتظر قريبا أمام ” نادي الزمالك “والذي سيكون يوم الأربعاء.. واستعاد النادي تدريباته مرة أخرى بعد وقوفها بسبب الإصابة لعدد كبير من عناصر الفريق بفيروس الكورونا كوفد 19.


تصريح الرجاء بخصوص إصابة اللاعبين

كماأصدر تقريره بأن ” اثنى عشر لاعبا ” بالفريق قد تعافوا تماما من الإصابة بالفيروس.. وأصبحوا على جاهزية عالية ليشاركوا المباراة المنتظرة.. كذلك يأتي” الرجاء ” مضيفا بالوقت القريب على ” الزمالك ” إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية.


كما يحتاج النادي وهو ” البطل المغربي ” كما يوصف أن يفوز بالمباراة أمام ” الزمالك ” بملعب ” القاهرة “.. ذلك بعد خسارته بمباراة الذهاب بميدانه بالمغرب بالهدف الذي سجله ” أشرف بنشرقي “.. ليتأهل بذلك الفريق الفائز لملاقاة ” النادي الأهلي ” بالمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا .. كما يستضيف ملعب ” برج العرب “هذه المباراة النهائية بين الفائز بينهما وبين النادي الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا بالسابع والعشرين من نوفمبر القادم.


الرجاء يعلم الزمالك بموعد إتيانه إلى القاهرة


أعلم النادي ” البيضاوي ” نادي الزمالك بالموعد الذى سيصلون عليه إلى القاهرة لخوض المباراة التي ستجمع بين الفريقين بنهائي دوري الأبطال بالقاهرة.. كما كشف يوم الجمعة ” الاتحاد الإفريقي ” لكرة القدم ” الكاف ” عن موعد اقامة مباراة ” نادي الزمالك ” ونادي الرجاء ” البيضاوي “.. كذلك ستقام الأربعاء الموافق الرابع من شهر نوفمبر الحالي والتي ستكون بإستاد القاهرة.

من ناحية أخرى صرح الرجاء ” البيضاوي ” اليوم عن تمام شفاء اثنين من اللاعبين الذين تمت إصابتهم بفيروس ” كورونا ” بالفترة الماضية.. بذلك تكون عدد الحالات التي لم يتم شفاؤها بعد ” خمس من اللاعبين فقط “.. وكان نادي ” الزمالك ” قد حقق الفوز على نادي الرجاء ” البيضاوي “.. ذلك بتحقيق هدف فى مقابل لاشىء بالدار البيضاء وذلك بمباراة الذهاب .. و سيحتاج نادى الرجاء إلى التعادل وحسب ليبلغ بذلك المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.. كما سيلتقي الفريق الفائز بين “نادي الزمالك” ونادي الرجاء بهذه المباراة مع الأهلي بنهائي دورة البطولة باليوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.. كما يأتي ذلك بعد تأهل النادي الأهلي على حساب نادي الوداد المغربي بوقت سابق.


الرجاء يطالب بتحكيم جيد أمام الزمالك

صرح نادي ” الرجاء ” بأنه يتمنى حكما جيدا للمباراة التي ستجمع بينه وبين ” نادى الزمالك ” بالسابع والعشرين من نوفمبر.. كذلك أكد أنه سيسعي للتغلب على أي شيء يعوقه عن الفوز بهذه المباراة كما صرح ” سعيد وهبه ” وهو المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي.. بأنه يريد ” تحكيم على مستوى عالي ” لمباراة المواجهة التي ستكون بينه وبين نادي الزمالك .. ذلك بمباراة الإياب نصف النهائي لدوري الأبطال الإفريقية وسيلتقي الفريقان ” نادي الرجاء ونادي الزمالك ” بالرابع عشر من نوفمبر 2020 .. هذا وقد جاء هذا الرد على السؤال بخصوص رأي ” الرجاء ”  بالمعلومات المنتشرة حول تعيين” بكارى جاساما ” كحكم لهذا اللقاء بين الفريقين.


تصريح سعيد وهبة أون تايم سبورتس

وأضاف بحديثه مع قناة ” أون تايم سبورتس ” مصرحا : ” أننا لا نريد أن يكون التحكيم كارثيا كما كان بمباراة اللقاء الأول “.. أما عن عدد المصابين بفيروس ” كورونا “بالفريق فقد صرح أنه بالفترة الحالية ” لا زال للفريق خمس إصابات لم يتم شفاؤها بعد.

أما بقية أعضاء الفريق المصابين فقد تماثلو للشفاء وتم شفاؤهم بالكامل وعلى إستعداد كامل للمباراة .. كما أكمل مضيفا أن التعامل الجيد فترة العزل وكذلك الأنظمة الغذائية ساعدت كثيرا على شفاء وإستعادة الكثير من اللاعبين المصابين بفترة قصيرة جدا وهو أقل من أسبوع “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.