مباراة الجمعة بالتفصيل .. الأهلى يصل لنهائى إفريقيا واستون فيلا يسقط بالدوري الإنجليزي

0

يوم الجمعة والكثير من المباريات


يشهد النصف نهائي لدوري الأبطال الإفريقية إقامة مباراة الإياب والتي أقيمت بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي وكذلك أقيمت بعض المباريات الأوروبية بالدوريات الكبرى.. فقد شهد يوم الجمعة بالامس الكثير من اللقاءات الكروية والمباريات بمختلف الملاعب والتى شهدت الكثير من الأهداف المميزة التى تستحق المشاهدة.


مباراة الاهلى والوداد المغربى

كذلك فقد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح النادى الأهلي وقد شهدت هذه المباراة بين النادى الأهلي نادى الوداد المغربى أربعة أهداف مسجلة بواقع ثلاثة أهداف للنادي الأهلي ( الفريق الأحمر ).. ذلك فى مقابل هدف واحد للنادي المغربى ( الوداد ) ليتم صعود النادى الأهلي بهذه المباراة الى الدوري الأفريقي للأبطال وذلك بعد فوزه بهذه النتيجه الساحقه 1\3 بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة في الثالث والعشرين من أكتوبر 2020.


بالتالي فقد تمت هذه المباراة باستاد القاهرة فى إياب النصف نهائي لدوري الأبطال الإفريقية.. وقد أتى هذا الفوز للنادي الأهلي أمام الوداد بالاياب متمما لما حققه من نجاح بمباراة الذهاب.. والتى كانت بالأراضي المغربية وقد أقيمت في السبت الماضى ويتوجه لهذا النجاح الاول.. بينما جاءت هذه المباراة الجمعة بثنائية لا مثيل لها لتؤكد للجميع أن المارد الأحمر له الاحقية والسبق بالفوز دائما.. كما رفض عودة ( بطل مصر ) العودة إلى زمن المعجزات فى حديثه عن نادى الوداد المغربى.

تقرير صحيفة ليكيب الفرنسية عن المباراة

كذلك فقد كانت مباراة الأهلي أمام نادي الوداد المغربي محط اهتمام الجميع.. هذا وقد نشرت مجلة ليكيب الفرنسية تقريرا هاما لها عن المباراة متحدثة عن تأهيل النادى الأهلي لنهائي الدوري الإفريقي للأبطال.. كذلك فقد جاء ذلك عقب فوز النادي الأهلي على الوداد المغربي مباراة الجمعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للوداد.. كما أقيمت باستاد القاهرة ليتم بهذه المباراة صعود الشياطين الحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.. بينما يرجع الفضل إلى تسجيل ثلاثية الأهداف الرائعة التي قام بتسجيلها بالمباراة.

ثلاثية أهداف النادي الأهلي بالمباراة

هذا وقد أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى الفضل بهذا الصعود ..ونسبته إلى الثلاثية الرائعة وراء الأهداف.. وهم ياسر ابراهيم، وحسين الشحات، ومروان محسن.. هذا وقد سجل زهير المرتجي الهدف الوحيد لنادي الوداد المغربي بهذه المباراة.

موقف الأهلي بالنصف نهائي لدوري الأبطال


كما أنه من الأمور الهامة التي أشارت إليها الصحيفة، أن النادى الأهلي ينتظر بذلك الفوز الذى حققه بالأمس بمباراته امام نادي الوداد.. أن يلتقي الفائز بالمباراة التي ستقام بين نادى الزمالك نادي الوداد المغربي.

تقرير ليكيب عن النصف نهائي لدوري الأبطال

بينما أشارت الصحيفة الفرنسية ( ليكيب ) إلى أن النادي الأهلي قد واجه نادي الوداد المغربي بنصف النهائي يعد تكرار لنهائي سنة ألفين وسبعة عشر ( 2017 ) والذى تم حسمه لنادي الوداد المغربى.. بينما هذه المرة استطاع الشياطين الحمر أن يفوز بالمباراة سواء فى الذهاب أو الإياب بشكل أكثر من رائع ومشرف.. هذا وقد خطف بذلك الفوز البطاقة التأهيلية للمباراة النهائية منتظرا الفائز فى مباراة نادي الزمالك ونادي الرجاء.. بالتالي يلتقى بطلا مصر والمغرب، بأول نوفمبر القادم بدوري النصف نهائي.. ذلك بعد أن تم فوز الزمالك بهدف رائع نظيف بمباراته بالمغرب.

موسيمانى ومباراه الجمعه 10\23 بالنصف نهائي لدوري الأبطال

كذلك فقد أكد ”  موسيماني  ” وهو المدير الفني للنادي الأهلي من ناحية أخرى أن فريقه ( المارد الأحمر ) إستحق هذا الفوز الساحق والأكثر من رائع.. ليصعد إلى المباراة النهائية لنهائي دوري الأبطال الإفريقية.. ذلك بعد أن تخطى النادي الأهلي العقبة الموجودة أمامه وهو نادي الوداد المغربي.. هذا وقد هنأ موسيماني فريقه بهذا الفوز الرائع والصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال بالذهاب والإياب والتي فاز فيها على الوداد بواقع خمسة أهداف مقابل هدف واحد.. كما تمنى للفريق أن يحالفه الحظ بالمباراه النهائية وأن يحسم اللقب للنادي الأهلي بالنهاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.