ماجد سامي : بيكهام بالأهلى الموسم المقبل ولا توجد صفقات تبادلية

0

بيكهام بالأهلي بالموسم المقبل

بيكهام بالأهلي هكذا صرح ” ماجد سامى “.. الذى يترأس نادي ” وادي دجلة عبرميني ماتش أن الانتقال الخاص بـ أحمد رمضان بيكهام “.. إلي النادي الأهلي سيتم بدءا من الموسم القادم.. كما كشف “ماجد سامي ” عن الكثير من قوانين وسياسات النادي لإجراء التعاقدات بالموسم القادم.. كما أكمل ” ماجد سامى ” حديثه مؤكدا لمينى ماتش على الكثير من المعلومات وصرح له قائلا.. ” أنه سيكتفى بكلام أحمد رمضان بيكهام.. كذلك سوف يقوم باللعب للنادي الأهلي بداية من الموسم القادم وهذا هو كلام أكيد ونهائي “.. كذلك أكمل قائلا ” أنه لن يفصح عن الكثير من التفاصيل التى تخص العقد الذي يخص بيع بيكهام.. بينما لا توجد بالعقد الخاص به بنودا تتيح للنادي الأهلي الشراء للاعب وسيكون هذا مقابل خمسة من الملايين.. كذلك ستتم عودته وإنضمامه للفريق مرة أخري، وهذا الكلام لا يوجد به أي شيء من الصحة.

ماجد سامي والتصريحات المادية

كذلك أضاف ” أنه لا يفضل الكلام والحديث عن الكثير من الأمور التى تخص ماديات الفريق والعقود المبرمة به، والتى تخص الصفقات بوسائل الإعلام المختلفة.. ذلك كإحترام للاطراف الأخرى لكي لا يظن الكثير من الناس أنهم يبيعون بأعلى سعر معروض لللاعبين “.. هذا وقد واصل حديثه بأن الجميع على درايه تامة لسياسات النادي والتي تكون عند الشراء، والتي تدفع بقيمة الإنتقالات بالكامل.. ونفس المتبع عند صفقات البيع، ولا يوجد هناك أي مجال لأي صفقات كصفقات تبادلية عند إتمام عمليات البيع أو الشراء.

بيكهام بالأهلي ولا توجد صفقات تبادلية

هذا وقد أوضح أن عمليات إتمام الصفقات التبادلية التي أشيع أنها ستتم عند شراء بيكهام مع النادي الأهلي لا يوجد لها أى أساس من الصحة.. كما أن سياسات الفريق تنص على أن يبيع أو يشترى دون إتمام أي تبادلات.. ولا إتمام صفقات تبادلية كالذي حدث أثناء عملية بيع محمد محمود للنادي الأهلي .. كذلك إتمام شراء بيكهام بعيدا كل البعد عن إتمام صفقة محمد محمود بتاتا “.

سياسات وادي دجلة لتدعيم الصفوف بالموسم المقبل

كذلك أكد ماجد سامي أن الصفقات التى تخص النادي والسياسة الخاص به، هي الإعتماد على الناشئين بالنادي.. كذلك إتخاذ القرارات بالفعل بعدم إتمام التعاقدات بهذا الموسم، غير الصفقات التى تتم مع لاعبين سوبر ليكون بذلك توليفة الذين سيتم التركيز على تصعيدهم بالنادي والإهتمام به.. كما أتم كلامه أنهم تعاقدوا بالفعل مع كل من إيهاب المباركي، كظهير أيسر نادي الترجي التونسي.. كذلك ” مسعد عوض ” وهو حارس المرمى بنادي أسوان، وسيتم ضم صفقتين أخرين أو ثلاث من الصفقات وأنهم لا يحتاجون الكثير من التدعيم.

بينما بدأ بيكهام يلعب بمركز القلب والدماغ ولاعب خط الوسط بالمسيره الخاصة به بالفريق ناشئين النادى الأهلي، وتم الإنتقال إلى صفوف نادى حرس الحدود على سبيل الإعارة.. ذلك قبل أن يتم الانضمام إلى نادي وادى دجلة.. ذلك بداية من بداية الموسم الماضي الفين وثمانية ألفين وتسعة عشر.. هذا وقد شارك بيكهام وهو الذى يبلغ من العمر ثلاث وعشرين عاما مع دجلة بهذا الموسم الحالي بثلاثين من المباريات وسجل هدفين.


بينما تالق بيكهام بوجوده بالمنتخب الاوليمبى، وقد مساهمة كبيرة بالفوز بالكأس بالأمم الأفريقية.. والتي هي أقل من الثلاث وعشرين عاما.. ذلك ليتم التأهل لأولمبياد ” طوكيو” لسنة 2020 والتي قرر لعقدها بالصيف المقبل.. بينما صرح بيكهام أنه لم يتم إبلاغه بأحقية النادي الأهلي بعملية الشراء الخاص به.. كما أنه قد وقع لوادى دجلة دون أي شروط مسبقة بينه وبين النادى بهذا الخصوص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.