هل سيتم ايقاف كومان بسبب تصريحاته عن كلاسيكو ؟

0

تهديد كومان بالإيقاف بسبب حكمه فى كلاسيكو


تهديد كومان بالإيقاف من الأمور المحتملة الأن فقد صرح الموقع الخاص بـ صحيفة سبورت الكتالونية أن الهولندي ( رونالد كومان ) وهو المدير الفنى لبرشلونة.. أصبح مهدد بالإيقاف عن العمل.. ذلك عقب التصريحات التى أدلى بها عن مباراة كلاسيكو والتي قد شهدت جدلا كبيرا حول القرارات الخاصة بالحكم.. ذلك لإحتساب ركلة الجزاء الخاصة بصالح راموس وقد كانت ضد الفرنسى كليمنت لينجلي والتي سجل منها القائد الميرنجى هدفا ثانيا.. هذا وقد صرح التقرير أن التصريحات التى أدلى بها كومان ضد الحكم الخاص بالفيديو.. سوف يتم البت فيها من جانب اللجنة الخاصة بالمسابقات بالإتحاد الإسباني.. ذلك لتحديد ما إذا كان سوف يتم المعاقبة للمدرب الهولندي أم لا.

تصريحات كومان عن حكم الكلاسيكو


كذلك فقد صرح رونالد كومان فى أثناء مؤتمرا صحفيا انعقد بعد المباراة السبت الماضى..معلقا بأن قرارات الحكام الخاصين بالفيديو خلال المباريات الخمسة.. والتي قد أديرت للأن لم تكن تظهر إلا لكونها ضد برشلونة.. هذا وقد أكد التقرير أنه في حالة ثبوت إدانة رونالد كومان فإنه سيتم إبعاده عن المباريات لمدة أربع إلى إثنا عشرمباراة ودفع غرامة تقدر بقدر 601 يورو إلى الـ 3000 يورو كما تنص اللوائح.


صحيفة ديبورتيفو وتصريحاتها بشأن تهديد كومان بالإيقاف


كذلك صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تصريحا خاصا بها كشفت فيه عن الحديث الذى دار بين المدرب الهولندي رونالد كومان.. وهو المدرب ببرشلونة مع الحكم مارتينيز مونويرا.. والذي أدار المباراة بين الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد بالكلاسيكو.. هذا وقد حل ” ريال مدريد ” ضيفا على برشلونة بالمباراة بالجولة السابعة.. ذلك بالمنافسات الخاصة بـ الليجا وقد تمكن الفريق الملكى من انتزاع الفوز الساحق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط.. هذا وبعد إنتهاء المباراة مباشرة قام رونالدو كومان بانتقاد التقنية الخاصة بحكم الفيديو المساعد ( فى أي ار ).. هذا وقد تساءل عن السبب الذي يجعل التقنية تعمل ضد نادي برشلونة وحسب.. وقد أكد على أن الفريق الكتالوني من حقه ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم خلال المباراة.

تصريحات صحيفة موندو

بينما ذكرت صحيفه موندو بتصريحاتها.. فإن رونالد كومان كان منتظرا خروج الحكم من ملعب المباراة بفارغ الصبر.. ذلك ليعبر له عن غضبه الشديد بسبب القرارات التي إتخذها الحكم أثناء المباراة.. وقد روت الصحيفة أن كومان قد توجه الى الحكم مباشرة بعد المباراة ..وخروج الحكم منها بعد انتظاره له وصافحه وقال له لماذا ؟ لماذا ؟ أجبني هل قمت برؤية الصور الخاصة بالأسبوع الماضي ؟.. تلك التي كانت ضد خيتافي ؟ ركلتي جزاء ولا يوجد (فى أر) إلا ضد الفريق وحسب.. الجدير بالذكر: أن الحكم موندو لم يقم بالرد على كومان.. بينما أكمل طريقه متجها إلى غرفته بدون ردة فعل على كلام كومان.. هذا وقد كان فوز ريال مدريد بالمباراة ساعده كثيرا للصعود إلى التربع على القمة بالجدول الخاص بالدوري الإسباني.. ذلك برصيد كاف جدا وهو ثلاثة عشر نقطة.. بينما تم تجميد الرصيد الخاص ببرشلونة عند النقطة السابعة والتي احتل بها المركز الثاني عشر. 

إستياء كومان الشديد من حكم المباراة


بالتالي فقد أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني ببرشلونة الإستياء الشديد من الخسارة الساحقة بالمباراة التي تواجه بها الكلاسيكو ضد المنافس التقليدي له ريال مدريد والتي إنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. ذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.. بينما صرح كومان (جانب انتقاده على الحكم الخاص بالفيديو) أنهم لعبوا بشكل جيد.. كذلك تم خلق الكثير من الفرص أثناء الشوط الثاني أيضا كانوا جيدين جدا.. بالتالي فهم لا يستحقوا هذه الخسارة التي لحقت بهم.. كذلك لا يفهم كومان بعض القرارات الخاصة بالحكم التي قد أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة خاصة ركلات الجزاء التي كنا بألف خير قبلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.