كلوب يعترف بالكثير عن دايك ويحذر من ابن ليفربول

0

تطورات حالة فان دايك الصحية

حالة فان دايك الصحية من أهم تناقلته الأنباء بالاونه الاخيرة، بعد إصابته البالغة بقطع فى الرباط الصليبى فى اثناء ادائه مباراته في إيفرتون.. ذلك بعد أن تدخل جوردان بيكفورد، وهو حارس المرمى بالتوفيز تدخلا قويا أدى إلى إصابة فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الشهير، وقد كشفت هذه الأنباء صحيفة بريطانية بتقرير لها يوم الأربعاء الماضى.. كما تحدثت به عن التطورات بالحالة الصحية الخاصة بـ فيرجيل فان دايك.

تصريح الديلى ميل حول حالة فان دايك الصحية

ذلك ووفقا لما نشرته صحيفة الديلى ميل، فإنها تجد أن إصابه فان دايك أتت أسوأ من كل التوقعات، وأن الضرر الذي لحق دايك أقوى من المتخيل.. وأنه ليست مجرد إصابة عادية وأنه ليس مجرد قطع بالرباط الصليبي وإنما أكبر من ذلك بكثير.. كذلك فقد أشارت الصحيفة ( الديلى ميل ) أن هذه الإصابة البالغة تشير إلى طول فترة غياب اللاعب المتوقعة.. إلى أن يتم شفاؤه بشكل كامل وأنه لن يشارك بهذا في أي مباراة حتى الموسم المقبل.

إعترافات يورغن كلوب


كذلك وقد إعترف المدرب يورغن كلوب الألمانى مدرب ليفربول، بطل الدورى الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة بأنه لا يود أن يعرف فتره غياب فان دايك.. كما إعتبره عمود الدفاع لدي الفريق ( الهولندي فان دايك ) ذلك من شدة خوفه أن تكون المدة كبيرة ومؤثرة على الفريق.

تفاصيل حالة فان دايك الصحية

وكان فان دايك قد تعرض لإصابة بالغة بقطع بالرباط الصليبي عقب تدخل حارس المرمى لدى إيفرتون ( غوردون بيكفورد ) الاسبوع الفائت

كما ينتظر فى الوقت الحالى الموعد لإجراء التدخلات الجراحية والعملية حيث أصبح من الواضح جدا لدى الجميع طوال فترة الغياب التي سيغيبها فان دايك عن المباريات والملاعب والتي قد تصل به إلى عدة أشهر إلى الموسم المقبل. 

ويمتلك فريق ليفربول والمدرب كلوب قطبين دفاع فقط بالفريق وهما ( جو غوميز ) و ( والكاميرونى جويل ماتيب ).

كذلك وبسبب هذه الإصابة البالغة التي أصيب بها دايك.. فقد اضطر كلوب إلى الاستعانة البرازيلي فابينيو وهو لاعب الوسط بالفريق.. ليكون في مركز القطب الدفاعي بالمباراة التى حصل فيها على الفوز يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف ان الهولندي إياكس إمستردام قد قدم عرضا رائعا بالجولة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات.

كلوب يرفض تحديد موعد عودة فان دايك


بينما رد كلوب حين سئل عن الموعد المتوقع بأن يعود فيه فان دايك إلى المباريات متعافيا.. رفض كلوب تحديد موعد محدد إذ أن الفترة من الواضح أنها طويلة جدا.. إلا أنه لم يستبعده وينفى تواجده أيضا بالموسم كامل

تصريحات كلوب عن حالة فان دايك الصحية وجراحته

كما أضاف كلوب أن الجراحة أن التدخل الجراحى لفان دايك ستكون فى موعدها المحدد لها.. إلا أن التعافي قد يستغرق وقتا طويلا يتعافى كليا.. ثم النظر إلى مشاركته بالمباريات والتى لن يكون معروفا موعدها الآن.. هذا وقد صرح كلوب فى أحد المؤتمرات الصحفية بعد إستضافتة أنه رغم شدة الإصابة فإنه لم يستبعده من باقى الموسم بالكامل.


شيفيلد يونايتد وتصريحات كلوب عن حالة فان دايك الصحية

كذلك فقد صرح كلوب بمؤتمر له عشية الإستضافة لشيفيلد يونايتد عن المرحلة السادسة من الدوري وأنه لا يريد أن يعرف مدة هذا الغياب الذي سيضطر أليه فان دايك.. بينما سيكون صريحا مع الجميع بأن الفترة ستطول رغم احتياج الفريق الشديد له.. إلا أن الاصابة كانت أشد من مجرد كونها إصابة.. كذلك أضاف أنه يتفهم قلق الجميع من الناس والمحبين والمهتمين بهذا الشأن.. إلا أنه من الصعب تقديم تقرير يومى عن حالته الصحية.. خاصة وان الأمر معقد ولن يكون هناك اخبار جديدة يوميا لأن التعافي بعد الجراحة سيأخذ الكثير من الوقت. 

كلوب يتمنى أخبار سارة

ألا أن كلوب أعرب عن أمانيه بأن يتلقى فى الوقت القريب أخبارا سارة عن تعافى الإصابات.. ويا حبذا لو كانت قبل إستضافته لـ شيفيلد يونايتد.. إذ أنه من المتوقع أن يعود حارس المرمى البرازيلي ( إليسون بيكر ).. وهو حارس مرمى دولي بعد أن يتعافى من إصابته الحالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.