حسام عاشور ( القائد التاريخي ) ينضم للاتحاد السكندري وينوي المشاركة بمباريات كأس العالم

0

حسام عاشور ينضم للاتحاد السكندري و يخضع للكشف الطبي

حسام عاشور ينضم للاتحاد السكندري فقد خاض المدرب حسام حسن مفاوضات كثيرة مع حسام عاشور( قائد فريق الأهلي سابقا).. ذلك بخصوص إنضمامه إلى الاتحاد السكندري خلال الايام القليلة القادمة.. بينما يخضع حسام عاشور بهذه الأيام للكشف الطبي تمهيدا للإنضمام إلى الاتحاد السكندري.. من ناحية أخرى أكد المدرب العام للاتحاد السكندري طارق سليمان.. ذلك أن الجهاز الفنى للفريق بهذه الاونة والذى هو بقيادة حسام حسن.. كذلك لا يتأخر أبدا عن تقديم السعي والعمل من أجل استعادة المكانة التي يستحقها زعيم الثغر من بين أكبر الأندية.

تصريحات سليمان

كذلك صرح سليمان بالتصريحات الإذاعية لبرنامج (وان تو) والذى يقوم بتقديمه الإعلامي سيف زاهر.. ذلك عبر إذاعة (أون سبورت اف ام أن ) الطريق صعب وأنه سيتم مواجهة الأهلي ولكن للإتحاد أيضا مكانة كبيرة بين الأندية.. كذلك فهو من الأندية الكبار وسوف يتم الإعتماد على مفاجآت الكأس.. بينما أضاف سليمان أنه تم الرهان على فرصة دفع بلاعبين جدد.. ذلك بعد الميركاتو وأثناء مباريات كأس مصرونحن نسعى الآن بالفترة الحالية.. ذلك لتجميع اللاعبين الذين هم على مستوى النادي ومكانته.. ذلك لأنه ليس من السهل لبس قميص الاتحاد والمصري على سبيل المثال.. هذا وقد اختتم سليمان ( المدرب العام للاتحاد ) : أن المجلس الخاص بالإدارة والذي هو برئاسة محمد مصيلحي.. دائم السعي لتوفير كل الاحتياجات للفريق .. والجهاز الفني وذلك من أجل التصحيح لمسار بالموسم الجديد وأن يسير بخطى ممتازة بملفات التعاقد الجديد.. هذاوقد تأهل الاتحاد السكندري إلى الدور النصف نهائي لبطولة كأس العالم.

ذلك بعد الفوز الذى حققه فريق المقاولون العرب والذي جاء نتيجة هدفين مقابل هدف واحد بالدور ربع النهائي لهذه البطولة.. من ناحية أخرى إستقر المسؤولين باللجنة الخماسية لاتحاد الكرة أن تقيم مباراة الأهلي و أبوقير للأسمدة.. ذلك بنهاية شهر نوفمبر القادم فى الدور الثمانية ذلك لمسابقة الموسم الجاري كأس العالم ألفين وتسعة عشر ألفين وعشرين.. ذلك بالتحديد فى أيام الواحد والعشرين والثاني والعشرين.. ذلك بعد الانتهاء من التوقف الدولي للمنتخبات بالفترة التي من التاسع إلى السابع عشر من نوفمبر القادم.. كذلك فقد تأهلت الأندية الأهلي ونادى مصر، وأبو قير، و الزمالك، وطلائع الجيش، والاتحاد السكندري، إلى الأدوار النهائية لمسابقة كأس مصر.. بينما يواجه الزمالك فريق مصر بالدور الثامن في حين تأهل طلائع الجيش إلى الدور القبل نهائي..ذلك بعد إجتياز العقبة المتعلقة بيراميدز.. بينما تأهل الاتحاد السكندري لذلك الدور عقب الفوز بمباراة المقاولون العرب.

الاتحاد يعلن التعاقد رسميا مع حسام عاشور لعامين


كذلك فقد نجح مجلس الإدارة بنادي الاتحاد السكندري والذي يترأسه محمد مصيلحى لو حسم الانتقال لحسام عاشور لاعب الوسط المدافع.. كذلك النادي الأهلي بصفوف نادي الإتحاد السكندرى والذى يعقد عقد لمدة عامين اعتبارا من الموسم الرياضي عشرين عشرين وعشرين واحد وعشرين.. بينما إنتهت المفاوضات مع النادي الأهلي السابق بالموافقة الفورية.. ذلك من غير أي تردد على إتمام العقد بإنضمام سامح عاشور إلى القلعة الخضراء.. بالتالي فقد أكد على أن الانضمام إلى نادي الاتحاد السكندري هو يعد من الشرف الكبير.. كذلك أوضح عاشور بأنه سيتم بذل قصارى الجهد مع زملائه لأجل تقديم مميز للموسم يليق باسم ومكانة زعيم الثغر والجماهير العظيمة التى تشجعه.. بينما أشاد حسام حسن بالامكانيات العالية والمتميزة لعاشور وبأنه سيكون إضافة رائعة وحقيقية للفريق ولخط وسط نادي الإتحاد السكندري.

تصريح حسام عاشور

بينما أعرب حسام عاشور وهو لاعب الوسط بالاتحاد السكندري والذي إنضم حديثا إلى الفريق عن سعادته للانضمام إلى القلعة الخضراء.. كذلك صرح عبر قناة أون تايم سبورت 2 أن النادى الاتحاد السكندري ناد كبيروله أصل عريق ولا يقل عن الأندية الكبار الأهلي والزمالك.. كما أضاف أن الإتحاد السكندري صاحب شعبية كبيرة، وأن المجلس الإداري الخاص بالفريق محترم جدا والذى ظهر بوضوح بالتفاوض.. هذا وقد بدأت هذه المفاوضات منذ ثلاثه أيام او أربعة وقد تحدث إليه إبراهيم حسن أنه سيكون هناك اليوم إجتماع الأحد الخامس والعشرين من أكتوبر.. بينما أضاف أنه سيقوم بالتدريب تحت قيادة حسام حسن، وإبراهيم حسن واللذان لهما قيمة كبيرة وقامة وكانت من أمنياته التدرب تحت قيادته بيوم ما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.