حقيقة غضب ميسي وتصريحات للمدير الفني لبرشلونة

0

حقيقة غضب ميسي وتجديد دماء الفريق

حقيقة غضب ميسي أصبح من أهم ما يدور بنادي برشلونة الأن فتعتبر حقيقة غضب ميسي من أكثر الأحداث أهمية  بالفريق الاسباني العجيب كثير الأحداث والمفاجآت والنجوم أيضا.. فقد صرح المدير الفني لفريق ( برشلونة) الهولندي الأصل.. عن الأسباب الحقيقية وراء غضب اللاعب الشهير الأرجنتيني ليونيل ميسي.. وهو قائد الفريق والذي تولى قيادته بعد رحيل صديقه الأورو جواياني ( لويز سواريز ).. إلى النادي الأسباني أتليتكو مدريد أثناء الفترة الإنتقالية بموسم الصيف الماضي.. هذا وقد انتقال سواريز إلى الفريق الإسباني ( العاصمة ) أثناء الميركاتو بفترة الصيف الماضي.. ذلك بعد أن قضى ست سنوات عقب إنتقاله إلى برشلونة الذى إنضم إلى صفوفه سنة الفين وأربعة عشر قادما إليه من نادى ليفربول الانجليزي..  مما زاد من غضب ميسي أن انتقل سواريز الى الرفيق الاسباني ( فريق العاصمة ) وهو الذى كان يود لو يرحل من الفريق في نهاية الموسم الفائت.. فقد كانت طريقة اللاعب فى رحيله غيرمناسبة إلا أن هذا الرحيل يعتبر طبيعيا كنتيجة لسوء الادارة الحالية. 

مانشستر سيتى ومستقبل دى روين .. التجديد أم ميسى سيدعمان القادم؟


كذلك فقد صرح كومان فى لقاء له مع صحيفة إن أو إس الهولندية أنه قد تم ذهابه لمنزل ميسي لتهدئة هذا الغضب الشديد.. ذلك عقب إنتقال سواريز لاتلتيكو مدريد وهذا هو الذى كان له دور بحل المشكلة، بشكل كبير وواضح.. كما أضاف كومان ( المدرب الهندي ) أنه من المؤكد حين وجود صديق لك خارج نطاق الملعب وهذه الصداقة تشمل الزوجة ؛  والأولاد ؛  والعائلتين..  فذلك يعد من الأمر الطبيعي أن تكون ردة فعل ميسي هكذا. 

العلاقه العائلية الوطيدة بين ميسي وسواريز

كذلك فمن الجدير بالذكر أن ميسي علي علاقه وطيده مع سواريز وعائلته.. و يقضيان معا كعائلة الكثير من التنزه، والسفرخلال الإجازات الصيفية طوال هذه السنوات الماضية.. كما أكمل كومان مضيفا أنه قد ذهب إلى منزله بعد أن تم تعيينه مباشرة وقد بدا عليه الحزن واضحا على سواريز.. بينما لم يستسلم لذلك فقد قام بكل ما توقعه منه وما توقعه منه الفريق على أكمل وجه.. كما أضاف أيضا أنه قال لميسي بأنه يعلم جيدا أنه محبط وأنه شديد الأسف والتعاطف مع سواريز.. ذلك لرحيله عن النادي لكن هذا فى نهاية الأمر قرار الادارة وليس له يد به.. وعليه تقبله والتعامل معه بشكل جيد.

حقيقة غضب ميسي وأغرب الشروط للرحيل

كما كشف كومان بتصريحه أن هذه العلاقة الوطيده والصداقة القوية لم تكن لدى ميسي فقط .. بل إن سواريز أيضا مثله وأشد منه حتى أنه أشترط عند رحيله بقاء ميسي ببرشلونة.. كما أوضح كومان أن القرار الخاص برحيل سواريز كان قرارا خاصا بالإدارة فقط.. وهى ( إدارة النادي ) التى فرضت القرار عليه.. كذلك أعرب عن رفضه أن يكون هو السبب في رحيل اللاعب الأوروجوياني أو أن يتهم بذلك بأي شكل من الأشكال أو حتى توجه إليه إشارات إتهام.. هذا وقد تحدث المدير الفنى شارحا السبب الرئيسى فى قرار إدارة النادي إستبعاد سواريز قائلا.. ( أن سواريز هو من وجد الأمور على درجة من الصعوبة.. غير أنه لا يضمر له أي شيء وليس لديه معه أي مشاكل بشكل من الأشكال ).

رحيل سواريز وتجديد دماء الفريق


كما استطرد قائلا  ” أنه بشكل أو بأخر كان يجب تجديد دماء الفريق وطرح مثالا ببعض اللاعبين.. حين قال أنه يمكنك أن ترى هذا صحيحا بالنظر إلى انسو فاتى فى السابعة عشر وبيدارى أيضا ورونالدو.. كذلك أرخو أيضا والذى هو فى الواحد والعشرين من عمره واللاعب تربيانكو أيضا وهو بالعشرين من العمر وديست الذى يبلغ من العمر تسعة عشر عاما.

ومن الجدير بالذكر أن التصريحات الخاصة بميسي قد نالها الكثير من الهدوء عن ذي قبل بالفتره الأخيرة.. هذا وقد أكد على الضرورة الملحة للإتحاد ليتحقق الكثير من الفوز والإنتصارات بالموسم الحالي.. كما أعرب عن إعتذاره الشديد إن كان قد صدر منه بعض الأخطاء بالفترة السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.