الرجاء : قادرون على الريمونتادا بالقاهرة إذا تعافينا من الكورونا

0

شفاء لاعبي الرجاء كان هو الخبر الأهم في الحديث الذي صرح به ” عبد الرحيم شاكر “.. وهو لاعب الرجاء البيضاوي بكل ثقه.. إن القدرة لفريقه على تحقيق العودة أمام نادي ” الزمالك ” بمباراة نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية.

شاكيرا : شفاء لاعبي الرجاء بالكامل هو الأمنية الكبرى


كما أكد فريق ” الرجاء ” أنه قد خسر مباراة الذهاب بالملعب بناتج هدف مقابل لا شيء.. كما يخوض مباراة الإياب بالقاهرة بالرابع من شهر نوفمبر الحالى.. وأكمل ” شاكيرا ” بيانه لصحيفة ” الرياضيه المغربيه ” قائلا : أتمنى من الله أن يشفى كل اللاعبين بنادي الرجاء.. بالتالي إذا تحقق هذا فإنها ستسهل وتهون على نادي الرجاء مسألة الريمونتادا بالقاهرة.. فإننا جاهزون بهذه الحالة على التحقيق “.


ويعتبر ” شاكيرا ” أنه أحد اللاعبين الذين تمت إصابتهم بالفيروس “كورونا ( كوفد 19 ) ” .. بين صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي.. و بخصوص ذلك صرح ” شاكيرا ” : ” أن الطبيب الخاص بالفريق هو من سيحدد الجاهزية له.. وأنه تعافى كثيرا وبشكل كبير كما تم شفاء الكثير من باقي الأعضاء أيضا “.. بينما أكمل مضيفا ” أنها كانت إحدى التجارب المريرة والصعبة وأن المرحلة التي تلت الإصابة بالكورونا لأعضاء الفريق لم تكن سهلة أبدا وكانت من الصعوبة بمكان “.. من ناحية أخرى أكمل شاكيرا فى حديثه لـ ” الرياضية المغربية ” أننى قد عانت بالفعل من بعض الأعراض الغير معتادة بالبداية وهذا شيء لا يمكنني أن أنكره على الإطلاق.. لكننى شعرت بالتحسن التدريجي بشكل كبير بعد ذلك.. وهذا ليس بالسهل أن يتخيله البعض “.


وكان تمام حديثه مع الصحيفة : ” أن الإصابة بالفيروس ( كوفيد 19 ) كانت بمثابة الدرس الكبير.. وأنا كإنسان أتقدم بهذه الرسالة إلى الجميع بأن يتوخوا الحذر والإحتياط وأن يتخذوا المزيد من التدابير للوقاية من الإصابة بالفيروس.. هذا وقد صرح بأنه فيروس قوي بالفعل لا يعرف ذلك إلا من اختبرها وجبر على خوض التجربة وخرج منها ناجيا بحياته.. ويعتبر الكورونا كدرس لكل مستهتر أو لكل من يتعاملون مع الوقاية منه أو الإصابة به بتراخي وإهمال “.


الرجاء يعلن عن شفاء لاعبي الرجاء


صرح فريق ” الرجاء المغربى ” عن الشفاء التام للاعبين اثنين من أعضاء فريقه من الإصابة بالفيروس ( كورونا المستجد ).. ذلك بعد أن خضع كل أفراد نادي الفريق إلي إجراء مسحة طبية صباح الجمعة للتأكد من تمام الشفاء لبعض اللاعبين.. وبالتلي أسفرت نتائج المسح أن هناك إيجابية للشفاء لاثنين من اللاعبين .. من بين صفوف وطاقم الفريق ” الرجاء المغربى “.

أسماء المتعافين الجدد


كما صرح الرجاء عن أسماء المتعافين الجدد من الإصابة بالفيروس بالفترة الماضية.. وهما : محمد أبو عميرة ” وهو حارس المرمى الإحتياطي ” و”محمد المعكازين ” وهو لاعب الوسط بالفريق “.


المصابين بفريق الرجاء

وبعد شفاء لاعبين جدد نادي ” الرجاء المغربي ” فقد أصبح المتبقى من المصابين بالفريق هم خمس لاعبين فقط ” بالوقت الحالى.. ونحن بانتظار أن يتم مسحة أخرى جديدة لأعضاء الفريق والطاقم يوم السبت في الواحد والثلاثين من أكتوبر 2020.


” كاف ” وموعد المباراة “

وكان كاف  ” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” قد قام بتأجيل المباراة أمام نادى ” الزمالك “.. استاد القاهرة بمباراة الإياب لنصف نهائي الدوري الأبطال الإفريقية.. هذا وقد تقرر موعد إقامتها غدا ” الأول من نوفمبر “.. من غير أن يعلن عن الموعد الجديد الذي تم تحديده .. وقد تم خسارة المباراة للذهاب بالملعب عن طريق هدف واحد حققه ” أشرف بنشرقي “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.