ماجد سامى : بيكهام بالاهلى الموسم المقبل ولا توجد صفقات تبادليه

0

صرح ” ماجد سامى ” الذى يترأس نادى ” وادى دحله ” عبر ” مينى ماتش ” : ان الانتقال الخاص ب ” احمد رمضان بيكهام ” الى النادى الاهلى سيتم بدءا من الموسم القادم .


كما كشف “ماجد سامى ” عن الكثير من قوانين وسياسات النادى لاجراء التعاقدات بالموسم القادم

واكد ” ماجد سامى ” لمينى ماتش على الكثير من المعلومات وصرح قائلا :
” انه سيكتفى بكلام احمد رمضان بيكهام سوف يقوم باللعب بالنادى الاهلى بدايه من الموسم القادم وهذا هو كلام اكيد ونهائى “


واكمل قائلا ” انه لن يفصح عن الكثير من التفاصيل التى تخص العقد الذى يخص بيع بيكهام . ولا توجد بالعقد الخاص به بنودا تتيح للنادى الاهلى . الشراء للاعب وسيكون هذا مقابل خمسه من الملايين . ليعود وينضم مرة اخرى وهذا الكلام لا يوجد به اى شىء من الصحه ” .


ماجد سامى والتصريحات الماديه

واضاف ايضا ” انه لا يفضل الكلام والحديث عن الكثير من الامور التى تخص ماديات الفريق . والعقود المبرمه به والتى تخص الصفقات بوسائل الاعلام المختلفه . كاحترام للاطراف الاخر لكى لا يظن الكثير من الناس انهم يبيعون باعلى سعر معروض لللاعبين ” .

وواصل حديثه بان الجميع على درايه تامه لسياسات النادى . التى تكون عند الشراء ؛ والتى تدفع بقيمه الانتقالات بالكامل . ونفس المتبع عند صفقات البيع ؛ ولا يوجد هناك اى مجال لاى صفقات كصفقات تبادليه عند اتمام عمليات البيع او الشراء .


لا توجد صفقات تبادليه

واوضح ان عمليات اتمام الصفقات التبادليه التى اشيع انها ستتم عند شراء بيكهام مع النادى الاهلى لا يوجد لها اى اساس من الصحة .


فسياسات الفريق : ان يبيع او يشترى دون اتمام اى تبادلات . ولا اتمام صفقات تبادليه كالذى حدث اثناء عمليه بيع محمد محمود للنادى الاهلى واتمام شراء بيكهام بعيدا كل البعد عن اتمام صفقة محمد محمود بتاتا “


سياسات وادى دجله لتدعيم الصفوف بالموسم المقبل

اكد ” ماجد سامى ” : ” ان الصفقات التى تخص النادى والسياسه الخاص به هى الاعتماد على الناشئين بالنادى . واتخاذ القرارات بالفعل بعدم اتمام اى تعاقدات بهذا الموسم غير الصفقات التى تتم مع لاعبين سوبر ليكون بذلك توليفه الذين سيتم التركيز على تصعيدهم بالنادى والاهتمام به ” .


واتم كلامه بانهم تعاقدو بالفعل مع كل من ” ايهاب المباركى ” كظهير ايسر للنادى الترجى التونسى وكذلك ” مسعد عوض ” وهو حارس المرمى بنادى اسوان ؛ وسيتم ضم صفقتين اخرين او ثلاث من الصفقات وانهم لا يحتاجون الكثير من التدعيم ” .

وبدا بيكهام ليلعب بمركزى القلب والدماغ ولاعب خط الوسط بالمسيره الخاصه به بالفريق بناشئين النادى الاهلى .


وتم الانتقال الى صفوف نادى ” حرس الحدود ” على قبيل الاعارة . وذلك قبل ان يتم الانضمام الى نادى ” وادى دجله ” وذلك بدايه من بدايه الموسم الماضى الفين وثمانيه الفين وتسعه عشر .


وقد شارك بيكهام وهو الذى يبلغ من العمر ثلاث وعشرين عاما مع ” دجله ” بهذا الموسم الحالى بثلاثين من المباريات وسجل هدفين .


وتالق بيكهام بوجوده بالمنتخب الاوليمبى . وقد مساهمة كبيرة بالفوز بالكاس بالامم الافريقيه . والتى هى اقل من الثلاث وعشرين عاما . ليتم التأهل لاوليمبياد ” طوكيو” لسنه 2020 والتى قرر لعقدها بالصيف المقبل .

بينما صرح بيكهام بانه انه لم يتم ابلاغه باحقيه النادى الاهلى بعملية الشراء الخاص به وانه قد وقع لنادى دجله دون اى شروط مسيقة بينه وبين النادى بهذا الخصوص .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.