الأهلي يفوز على الطلائع بثلاثية ويودع أحمد فتحي

0

الأهلي يفوز على طلائع الجيش فقد استطاع الفريق الاحمر ” النادى الأهلي ” تحقيق الفوز السهل والممتع ايضا على فريق طلائع الجيش  . بتحقيق ثلاثية دون أي رد من الفريق الآخر أخر المباريات الدوري المصرى لموسم الفين وتسعة عشر ألفين وعشرين.. والتي تمت إقامتها بملعب ” وي السلام “.. هذا وقد فاز بالثلاثية للنادى الأحمر أو ” الشياطين الحمر “.. كما يعرف بالشوط الأول كل من جيرالدو دا كوستا، ومحمود عبد المنعم، ووليد سليمان .. والذين رفعوا بذلك الفوز الرصيد الخاص بالمارد الأحمر إلي النقطة التاسعة والثمانين.. هذا وقد تجمد الرصيد الخاص بنادي الطلاع ” طلائع الجيش ” عند النقطة الواحدة والأربعين لتكون بالمركز العاشر.. وقد حقق المارد الأحمر بهذا الفوز بدايه تعد قويه ورائعه بالجولة الأخيرة من جولات بطولات الدورى الممتاز، التى كانت امام نادى طلائع الجيش، محققا بذلك تفوقا رائعا بثلاثية أهداف لا مثيل لهم مقابل لاشىء من طلائع الفتح بالمباراة التي أقيمت على ملعب ” وى السلام “.


الأهلي يفوز على طلائع الجيش “أحداث الشوط الأول”


كذلك فقد إنطلقت ” الشياطين الحمر ” إنطلاق قوية، بالليلة التي يتم بها الاحتفال بدرع الدورى .. ليحقق الهدف الاول للنادى الاهلى مبكرا على يد ” وليد سليمان “..  ليستقر بشباك ” طلائع الجيش ” فور بدء الشوط الأول وصفارة اللقاء بعد خمس وأربعون ثانية تماما.. هذا وقد حمى اللاعب الرائع ” عربى بدر ” شباك النادى الأهلي من دخول هدف من ” طلائع الجيش “.. والذى كان مقرر أن يحقق التعادل اذا تم تسجيله .. ويعد هذا إنقاذا تاريخيا مباشرة من على خط المرمى بالدقيقة الرابعة. هذا وقد سجل ” جيرالدو دا كوستا ” الهدف الثانى للنادى الأهلي بالمباراة.. والذى سجل بالدقيقة السابعة عشر وجاء ذلك بعد التمريرة السحرية التى جاءت من السنغالي ” اليو بادجي ” . لعبها أعلى حارس المرمى لطلائع الجيش.. وقد قام لاعبو ” طلائع الجيش ” بمواصلة تحسين النتيجه على فترات متباعده . بينما استمر الدفاع للنادى الاهلى بالوقوف بالمرصاد.. فاستطاع الثلاثى ” دياج ” و ” وعربى بدر ” و” ايمن اشرف ” من إيقاف وإحباط المحاولات المستمرة من طلائع الجيش لتحسين النتيجة.

بالتالي فقد نال عمر جمال مهاجم طلائع الجيش على انذار و بطاقة صفراء . عقب تدخل خطير جدا على حارس النادى الأحمر ” على لطفى ” بالدقيقة الثالثة والعشرين.. وقد خلع كهربا ” التى تشرت ” احتفالا بتحقيق هدف فتم حصوله على بطاقة صفراء ايضا.. بينما تصدى ” على لطفى ” على هدف مسجل من ” عمرو جمال ” والدقيقة الأربعين من بداية الشوط الأول.


بينما وصل ” مؤمن زكريا ” إلى ملعب المباراة لأجل المتابعة الرائعة للقاء الأهلي أمام نادي طلائع الجيش .. واستقبل ” محمود الخطيب ” وهو رئيس النادى الأهلى والذى قام بإيصاله إلى المقصورة، ليرتفع هتاف الجماهير الموجودة بملعب اللقاء.. وقد تسلل ” عمرو جمال ” الدقيقة الثالثة والأربعين فألغي حاكم الرايه الهدف لطلائع الجيش بعده .. فيطلق الحكم صوت صفارة اللقاء بينهم معلنا بذلك التوفيق الذى نال المارد الأحمر بالشوط الأول.. والذي إنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشىء من نادي طلائع الجيش .


أحداث الشوط التاني بالتفصيل


كذلك جاءت الأحداث بالشوط الثاني متتاليه وسريعه بالبدايه من كلا الفريقين ..  بينما تم بعض التراجع بالهجوم من الاهلى لأجل السيطرة والاستحواذ على الكرة وتمرير الكرات بمنتصف الملعب ” المرات السريعة “.. بينما أجرى المدير الفني لفريق طلائع الجيش ” عبد الحميد بسيونى ” تغييرات ..لتنشيط الهجوم وذلك بنزول ” ناصر منسي ” و” كيفين موهير “.. كبدائل عمرو جمال، ومحمد أشرف.. وودع بيتسو ” موسيمانى ” الثنائى أحمد الشيخ، وصالح جمعة .. بدلا من بادجى وجيرالدو . وتم دفع الشاب شادى رضوان كبديل عن وليد سليمان.. هذا وبالدقائق الأخيرة تم مشاركة الثنائي محمد هاني، وياسر إبراهيم، كبديل عن عربى بدر، وأحمد فتحى ..كما نال أحمد فتحى تحية الجماهير الحارة وكذلك لاعبو الأهلي والمدير الفني بالمباراه الاخيره.. التي يكون بها تحت راية النادي الأحمر والقلعة الحمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.