الاهلى وافق على انتقال كريم يحى للاتحاد لموسمين مع امكانيه الاستعاده

0

اعلان الاتحاد السكندرى ضم كريم يحى


اعلن نادى الاتحاد السكندرى عن اتمام ضم المدافع للنادى الاهلى ” كريم يحى ” . بشكل رسمى والذى سيكون لمدة موسمين مقبلين . وقد قضى كريم يحى الموسم الفائت مع الاهلى على سبيل الاعارة من نادى الاهلى الى نادى سموحة .

كريم يحى يبلغ من العمر اثنين وعشرين عاما . وقد شارك مع نادى سموحة بثمانيه عشر مباراة بالموسم الماضى لكنه حقق بهم هدفا واحدا فقط .


ضم عمار حمدى عامين على سبيل الاعارة

ويعتبر كريم يحى من التدعيمات الاساسيه لنادى الاتحاد السكندرى وثالث التدعيمات الخاصه به للموسم المقبل من الاهلى . وقد سبق ضم النادى ” لحسام عاشور ” . من خلال صفقة انتقال حر ؛ الى جانب ضم النادى لعمار حمدى لعامين على سبيل الاعارة .


وقد جاء هذا الضم باطار السعى من مجلس الادارة للنادى السكندرى . والذى يتراسه ” محمد مصيلحى ” ليدعم خط الدفاع الخاص بالفريق . حيث تم التوقيع من اللاعب على الاوراق الخاصه لضمه الى الاتحاد السكندرى لمدة موسمين بالساعات القليله الماضيه .


وجاء ذلك بعد الكثير من المفاوضات بين الاتحاد السكندرى والنادى الاهلى بمشاركة مدير الكرة ” ابراهيم حسن ” . بزعيم الثغر الذى تم التفاوض من خلاله مع اللاعب واتم هذه الاجراءات ” ايهاب جابر ” الذى يدير شئون اللاعبين .


ويعتبر كريم يحى من ابرز اللاعبين الصاعدين والمميزين . كما يجيد اللعب بقلب الدفاع ومركز الظهير الايمن . وكان بالموسم الماضى معارا الى نادى سموحة وادى اداء متميزا لفت انظار الكثير من الانديه المصريه . لما يتمتع به من موهبه حقيقية رغم صغر السن له وهو من مواليه سنة 1998 .

واشاد كل من ابراهيم حسن وحسام حسن بالاداء المتميز لللاعب وما يتمتع به من قدرات فنيه وبدنيه عاليه . وتمت اتمام الاوراق الخاه بضم اللاعب للاتحاد السكندرى لمده موسمين مقبلين


انتقال عمار حمدى


وبسياق متصل اتم المجلس الادارى لنادى الاتحاد السكندرى والذى يتراسه ” محمد مصيلحى ” . كل الاجراءات التى تخص الانتقال للاعب عمار حمدى ” لاعب المنتخب الاوليمبى ولاعب الاهلى ” . والذى يعد من اهم المواهب المميزة والصاعده بالكرة المصريه ولمدة موسمين .

وجاء ذلك بعد الانتهاء من جميع المفاوضات التى تمت مع النادى الاهلى . والتى تمت بمشاركة ” ابراهيم حسن ” . وهو مدير الكرة والذى تفاوض مع اللاعب والوكيل الخاص به ” احمد يحى ” وتمم الاجراءات مدير الشئون للاعبين ” ايهاب جابر ” .


تقرير الاهلى عن عمار حمدى وكريم يحى


اكد مدير التعاقدات بالنادى الاهلى ” امير توفيق ” . ان النادى من حقه استعادة الثنائى كريم يحى وعمار حمدى الى النادى ” الاتحاد السكندرى ” . وذلك بعد الموسم الاول من العقد الخاص باعارة اللاعبين والتى ستكون لمدة موسمين

وقد اعلن امير توفيق انتقال اللاعب ” عمار حمدى ” . الى نادى الاتحاد السكندرى لعامين وذلك على سبيل الاعارة . كما لفت الانتباه انه للنادى الاهلى الحق باستعادته بعد اتمام السنة الاولى . كما اعلن بيع ” كريم يحى ” لاعب الفريق المميز الى نادى الاتحاد السكندرى بشكل نهائى . وكذلك للنادى الاهلى احقيه الاستعاده له بعد اتمام سنه من تاريخ العقد الخاص بالبيع .

ومن جهة اخرى يتجه منتصر النبراوى ” رئيس مجلس الادارة لشركة بريزنتيشن ” و” زكى عبد الحميد ” . النائب لرئاسة الشركة بتقديم الشكر الى المجلس الخاص بادارة النادى الاهلى بعد ان توج بلقب الدورى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.