الحضرى يرحب بعرض تدريب حراس المرمى ويرحب بالأندية الكبرى

0

الحضري يرحب بتدريب الحراس للمرمى  هذا ما صرح به عصام الحضرى حارس المرمي السابق للمنتخب المصري قائلا : أنه قد تلقى بالفعل عرضا لتدريب فريق الوداد المغربى عن طريق إتصالات كانطلاق للموسم المقبل.. هذا وقد أكمل عصام الحضرى ” قائد المنتخب السابق ” بتصريحات خاصة لـ ميني ماتش أنه قد تم التواصل معه من بعض وسطاء مقربين من نادى ” الوداد “.. ذلك لعرض جاد يتم به إنضمامه إلي الجهاز الفنى للفريق الوداد المغربي ليكون حارس مرمى الفريق.


الحضري يرحب بتدريب الحراس للمرمي بشروط

كذلك صرح بالسابق أنه لا ينوى الإنضمام إلا إلي النوادي الكبرى وأجهزتها الفنية.. كما وصف الوداد بأنه بلا شك يعتبر من هذه الأندية العملاقة الكبرى للكرة بالوطن العربى لذلك فهو يرحب بذلك العرض للإنضمام إلي الجهاز الفنى لفريق الوداد.

كما صرح أيضا ” عصام الحضرى ” وهو حارس المرمى السابق للمنتخب المصري وهو الذى يحمل الرقم القياسي بمنافسات كأس العالم ( كأكبر لاعب ) قائلا ” أنه قد بلغه أن نادي الوداد المغربى قام بعملية تجديد الدماء.. ذلك علي كافة النواحى وجميع الأصعدة وهو الذي يعتبر من الأمور الايجابية التى شجعته لأن يخوض هذه التجربة، في ظل هذه الطموحات الكبرى الخاصة بالنادي المغربي “.

كما إختتم عصام الحضرى فى حديثه لـ قائلا ” أنه قد تم التواصل معه من الكثير والعديد من الأندية المصرية.. ذلك للانضمام إلى الأجهزة الفنية الخاصة بكل فريق.. كذلك فهو يقدم الإحترام الكامل لكل هذه الأندية وبقدر تلك العروض، وكل التقدير لرغبتها للتعاقد معه.. لكنه كرر أنه لن يتواجد إلا بأجهزة الفرق الفنية الخاصة بالأندية الكبيرة.. كما يرحب بأي مساعدة يطلبها منه أي فريق من خلال خبراته بشكل ودى وليس للإنضمام إلى الفريق الفني الخاص به “.

الحضري وتاريخ عريق

هذا وقد قدم الحضري تاريخ عريق ومسيرة تاريخية كلاعب، بدأ بصفوف فريق دمياط عام ألف وتسعمائة وثلاثة وتسعين.. والتى كانت محطتها البارزة هي الأهلي، بين العامين ألف وتسعمائة وست وتسعون الفين وثمانية.. كما لعب أيضا للعديد من الأندية والفرق البارزة.. كأمثال نادي الزمالك نادي الإسماعيلي.. ذلك قبل أن يتم إعتزال اللعب بالعام الماضي.. على الصعيد الدولي فقد شارك بمئة وتسع وخمسين من المباريات بقميص المنتخب المصرى.

كما صرح الحضري وهو البالغ من العمر سبع وأربعون عاما أنه سبق وقال أنه لن ينضم إلا للأندية الكبار.. هذا يعتبر شرط أساسي للإنضمام الى أي فريق من الفرق.. بذلك ينضم إليهم كأحد الأعضاء بالفرق الفنية كمدرب لحراس المرمى.. كما أعرب عن ترحيبه بعرض نادي الوداد لأنه من الأندية الكبيرة العملاقة بكرة القدم بالوطن العربي، وأنه سيفكر فى الكثير من العروض للأندية الكبرى والغير مصرية أيضا.. كما يعد عصام الحضري وهو ” الفائز كبطل كأس إفريقيا اربع مرات مع الفراعنة “.. هذا وقد إبتعد عن كرة القدم بعد الإعتزال فى عام ألفين وتسعة عشر.. كما يعد الحضري صاحب الرقم القياسي كأكبر لاعب يتم مشاركته فى مباراة كاس العالم.. والذي كان ممثلا فيها لمصر أمام السعودية في مونديال ألفين وثمانية عشروكان يبلغ من العمر حينها خمس وأربعون عاما وخمسة أشهر.

عصام الحضري ينشر فيديو يدرب به حراس المرمى


هذا وقد قام عصام الحضري بنشر فيديو يظهر به وهو يدرب حراس المرمى الشباب داخل الملعب الخاص به ويقوم بالإشراف على تدريبهم بنفسه.

الحضري يرحب بتدريب الحراس لـ ” أوضة اللبس “

بينما صرح الحضري إلى برنامج ” أوضة اللبس ” والذى يقوم بتقديمه ” أحمد حسام ميدو ” على الشاشة الخاصة بقناة النهار.. أن لديه يقين بأنه سوف يعود إلى النادي الأهلي بأي منصب أو دور.. ذلك بالرغم من إعترافه بذلك الخطأ الذى قام به من قبل والذى يكمن برحيله إلى سيون لكنه واثق من عودته مرة أخرى إلى الأهلي لكنه لا يعلم الوقت الذى سيتم عودته إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.