” ستين ” يتحدث عن علاقته بميسي .. الأفضل علي الإطلاق

0

ميسي الأفضل علي الإطلاق بتصريحات ستين هذا ما صرح به المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني كيكي ستين.. كما حكى عن معرفته وعلاقته بليونيل ميسي قائلا أنه نجم الفريق الكتالوني.. بالإضافة إلي كلامه وحديثه عن التجربه الخاصه لتدريبه لعملاق أسبانيا.

كيكى ستين فى سطور.. تصريحات ستين عن ميسي

كذلك أصبح كيكي ستين القائد لنادي برشلونة بالثالث عشر من شهر يناير بعام عشرين عشرين.. ذلك بعد إقالة أرنستو فالفيردي، والذي إستمر إلى منتصف شهر أغسطس بنفس العام.. هذا ولم يكن لدى المدرب كيكي ستين مسيرة ناجحة مع نادي برشلونة، والتى قاد بها الفريق الكتالوني بخمس وعشرين مباراة ببطولات مختلفة ( نال بها الفوز فى ستة عشر منها قام بها بالتعادل بست مباريات ولحقته الهزيمة بخمس مباريات أخرى ).. هذا وقد خسر الفريق ببطولة الدوري كما قد نالته الهزيمة والتى كانت قاسية على يد بايرن ميونخ الألماني.. والتي انتهت بهدفين مقابل ثمان أهداف بربع نهائي دوري الأبطال الأوروبية.. كذلك وأثناء المقابلة الصحفية التي تمت مع المدرب السابق لنادي ريال مدريد أسبانيا فيسنتي ديل بوسكي للصحيفة الباريس إعترف لها كيكي ستين أنه يوجد الكثير من الأشياء التي كان من الممكن أن يقوم بها وبأشكال مختلفة.

تصريحات ستين عن ميسي

كما أكد ” كيكى ستين ” ( المدرب الإسباني ) أنه من الصعوبه بمكان أن تتم إدارة لاعب بحجم كبير ومكانة كبيرة كـ ميسى.. كما أضاف أن كل ما يتمتع به اللاعب الأرجنتينى من جماهير حاشدة؛ وقاعده جماهيرية رائعة تجعل من الصعب على أي أحد وعليه هو شخصيا أن يقدم على إنتقاد بحقه وأنه من هو ليقوم بالحديث عن ميسى على حد قوله.


ميسي الأفضل علي الإطلاق

كما أكمل ستين ” انه يظن أنه الأفضل على الإطلاق بدون منازع.. وأنه هناك لاعبون كبار وعظماء أخرين قد قدموا عروضا وأداءا اكثر من رائعة مع الفريق.

 ميسي الأفضل علي الإطلاق ” استمرارشعبيته للأن “

كذلك فقد تميز عنهم ميسي بالاستمرارية لشعبيته التي إستمرت كل هذه السنين.. والتى لم يسبق ونالها أي لاعب من قبل وأضاف أن هذه الشعبية وإن  حققها أي لاعب فإنها لم تستمر وتمتد طوال كل هذه السنين كما إستمرت مع ميسي “.. كما أكمل أنه من الصعب أن يدير أحد ليو ميسي.. ومن هو حتى يتطلع لأن يغير أحدا بحجم ميسي؟.. لقد قبل على حاله كما هو منذ سنين ولم يسعى أحد إلى أن يغير به شيئا أو ينتقدوا به أي شىء “.


تصريحات ستين : شخصية ميسي عن قرب

كذلك أكمل ” كيكي ستين ” أن ميسي هو لاعب من التحفظ بمكان يريك الكثير من الاشياء كما يحب ان يراها هو وهذا لا يحدث كثيرا أيضا “.. ذلك من وجهة نظر ستين :  فقد كان عليه أن يتخذ الكثير من القرارات بالنادي.. كذلك صرح قائلا ” إنه بعد رحيله عن الفريق؛ أعرف جيدا أن هناك الأشياء الكثيرة التى كان عليه أن يقوم باتخاذها بأوقات معينه “.. هذا وقد عاد ديل بوسكي متذكرا الكثير من الماضي وذكر تصريحات كانت لتاتا مارتينو ” وهو المدرب السابق لنادي برشلونة “.. أنه حينما قال لميسي أنه يعلم جيدا أن ميسي اذا قام باتصال للرئيس فإنه سيتمكن من طرده بأي وقت “.. بالتالي علق كيكي ستين أنه ليس بإحتياج إلى أن يخبره أي احد بالذى قاله مارتينو.. وأنه قد عاش ذلك بنفسه.. كذلك كان لديه ما يكفى من الكثير من الخبرات التى يتخذها لإجراء التقييم الدقيق للوضع “.. ومن ناحية أخرى فمن الجدير بالذكر هنا أن نادي برشلونة قد قام بإقالة كيكي ستين.. ذلك بعد الهزيمة التى لحقته أمام بايرن ميونخ والتى كانت مذلة إلى حد كبير.. هذا وقد تم تعيين الهولندي رونالد كومان كبديل عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.