رونالدو يعود من الكورونا ويسجل هدف بعد ثلاث دقائق أمام سبيزيا

0

رونالدو يعود من الكورونا ويسجل أول هدف بعد 3 دقائق بالمباراة التى تأتى ضمن الجولة السادسة من عمر المنافسات للدوري الإيطالي.. فقد إستطاع النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو “لاعب فريق يوفنتوس اللامع أن يسجل أول الأهداف بالمباراة.. ذلك بعد ثلاث دقائق فقط وقد كان هدفا رائعا للغاية.. هذا وكان هذا الهدف الذى سجله ” كريستيانو رونالدو ” بعد ثلاث دقائق فقط من بدء مشاركته بالمباراة التى تم نزوله فيها كبديل على حساب باولو ديبالا الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة.

رونالدو يعود من الكورونا ويسجل أول هدف بعد 3 دقائق

فبعد ثلاث دقائق من نزول كريستيانو الى المباراة .. إستطاع النجم البرتغالي أن يسجل الهدف الثانى لفريق ” السيدة العجوز “..بذلك تصير النتيجة بهذا الهدف اثنين مقابل هدف واحد لصالح البطل بالدوري الإيطالي.. هذا وقد غاب رونالدو عن المباريات والملاعب وبالضبط أخر أربع مباريات بالدوري الإيطالي..  والذى كان سببه إصابة بفيروس كورونا المستجد ( كوفد 19 ).. كذلك إضطر بهذه الفترة إلى التواجد داخل الحجر الصحى تسعة عشر يوما.. هذا وقد تمكن البرتغالي”رونالدو “من التسجيل لهدف الرائع والرابع بالدوري الإيطالي أثناء هذا الموسم.. فقد سجل في شباك سامبدوريا أحد الأهداف وبروما هدفين ثم سبيزيا هدف أخر .

بينما يحاول يوفنتوس ويسعى إلى الإقتراب من موقع الصدارة بالدوري الإيطالي.. ذلك لامتلاكه تسع من النقاط.. من جهة أخرى نجد أن ميلان يتصدر الترتيب بستة عشر نقطة.. حيث يعد فوز يوفنتوس مانحا للفريق فرصة كبيرة للوصول إلي المركز الثانى حتى ولو كان بصورة مؤقتة بهذا الفارق بين الأهداف عن أتلانتا.


إعلان المدير الفني للقائمة

كذلك فقد أعلن ” بيرلو ” وهو المدير الفني لفريق يوفنتوس القائمه .. التى تخص فريق ( السيدة العجوز ) كاستعداد لمواجهة فريق سبيزيا السبت ( أول نوفمبر )..  والتى تأتى ضمن حسابات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي.. كما ظهر به نجم البرتغال ” رونالدو ” كأحد المشاركين بالفريق والمباراة بعد عودته وشفائه من الإصابة بفيروس الكورونا.

ذلك بعد غيابه عن المباريات تسعة عشر يوما بواقع أربع مباريات قبل أن يعود نجمة للبزوغ مرة أخرى بالجمعه الأمس.. كما استطاع رونالدوأن يشارك مع نادي يوفنتوس بالموسم الجديد بالمباراتين أمام سامبدوريا.. والأخرى أمام روما ليسجل بهما ثلاثة من الأهداف الرائعة.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يأتي بالترتيب الخامس بالدوري الإيطالي.. بتسع نقاط ليكون بذلك على بعد اربع من النقاط فقط من النادى المتصدر ” ميلان “.. بالمقابل يأتي سبيزيا بالمركز الرابع عشر بتحقيقه خمس من النقاط. 

يوفنتوس يصرح : رونالدو يعود من الكورونا

كما أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي عن شفاء، وتعافى اللاعب البرتغالي..” كريستيانو رونالدو “.. وهو مهاجم الفريق من العدوى التي أصيب بها بالفترة الماضية ( فيروس كورونا كوفد 19 ) والتي أصيب بها الشهر الماضي.

يوفنتوس ببيان له على الإنترنت

بينما صرح يوفنتوس بيان له مختصرا تم نشره على الموقع الرسمى له على الانترنت.. أن لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو قد أجرى الكشف والفحوصات اللازمة.. والتحاليل وقام بالمسحة التي تم إجرائها لتبين شفاؤه من الإصابة.

كما أظهر الاختبار الذي قام به سلبية التحاليل التي أجراها.. وهو الذى يعنى التعافي التام والشفاء للاعب بعد أن خضع للحجر الصحي.. قرابة التسعة عشر يوما وتمت إصابة اللاعب البرتغالي رونالدو أثناء إصراره على التواجد مع الفريق البرتغالي فترة التوقف الدولي ثم عاد مباشرة إلي إيطاليا ودخل على الفور إلى الحجر الصحي بالمنزل.. بينما إستعاد يوفنتوس لاعبه المفضل من جديد بالمباراة التي أقيمت بين الفريق و سبيزيا وسجل الفوز الرائع من جديد للفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.