” ستين ” يتحدث عن علاقته بميسى .. الافضل على الاطلاق

0

صرح المدير الفنى السابق لنادى برشلونه الاسبانى ” كيكى ستين ” . عن معرفته وعلاقته ” بليونيل ميسى ” وهو نجم الفريق الكتالونى . بالاضافة الى كلامه وحديثه عن التجربه الخاصه لتدريبه لعملاق اسبانيا .


كيكى ستين فى سطور

واصبح ” كيكى ستين ” القائد لنادى برشلونه بالثالث عشر من شهر يناير . بعام عشرين عشرين . ذلك بعد اقاله ” ايرنستو فالفيردى ؛ والذى استمر الى منتصف شهر اغسطس بنفس العام .


ولم يكن المدرب ” كيكى ستين ” لديه مسيرة ناجحة مع نادى برشلونه . والتى قاد بها الفريق الكتالونى بخمس وعشرين مباراة ببطولات مختلفة . ( نال بها الفوز فى ستة عشر منها قام بها بالتعادل بست مباريات ولحقته الهزيمه بخمس مباريات اخرى )


وقد خسر الفريق ببطولة الدورى . كما قد نالته الهزيمة والتى كانت قاسية على يد بايرن ميونخ الالمانى . والت انتهت بهدفين مقابل ثمان اهداف بربع نهائى لدورى الابطال الاوروبيه .

واثناء المقابله الصحفيه التى تمت مع المدرب السابق لنادى ريال مدريد واسبانيا فيسينتى ديلبوسكى للصحيفه ” الباريس ” . والتى اعترف لها ” كيكى ستين ” انه يوجد الكثير من الاشياء التى كان من الممكن ان يقوم بها وباشكال مختلفة .

تصريحات ستين عن ميسى

واكد ” كيكى ستين ” ( المدرب الاسبانى ) انه من الصعوبه بمكان ان تتم ادارة لاعب بحجم كبير ومكانه كبيره ك” ميسى ” . واضاف ان كل ما يتمتع به اللاعب الارجنتينى من جماهير حاشده ؛ وقاعده جماهيريه رائعه . تجعل من الصعب على اى احد وعليه هو شخصيا . ان يقدم على انتقاد بحقه وانه من هو ليقوم بالحديث عن ميسى على حد قوله “


ميسى الافضل على الاطلاق

واكمل ستين : ” انه يظن انه الافضل على الاطلاق بدون منازع . وانه كان هناك لاعبون كبار وعظماء اخرين قد قدموا عروضا واداءا اكثر من رائعه مع الفريق . تميز عنهم ميسى بالاستمراريه لشعبيته التى استمرت كل هذه السنين . والتى لم يسبق ونالها اى لاعب من قبل

واضاف ان هذه الشعبيه وان حققها اى لاعب فانها لم تستمر وتمتد طوال كل هذه السنين كما استمرت مع ميسى ” . واكمل بانه من الصعب ان يدير احد ليو ميسى . ومن هو حتى يتطلع لان يغير احدا بحجم ميسى . ؟ لقد قبل على حاله كما هو منذ سنين ولم يسعى احد الى ان يغيروا به شيئا . او ينتقدوا به اى شىء ” .


شخصية ميسى عن قرب

واكمل ” كيكى ستين ” : ان ميسى هو لاعب من التحفظ بمكان . يريك الكثير من الاشياء كما يحب ان يراها هو وهذا لا يحدث كثيرا ايضا “


ومن وجهة نظر ستين : فقد كان عليه ان يتخذ االكثير من القرارات بالنادى . صرح به قائلا ” انه بعد رحيله عن الفريق ؛ عرف جيدا ان هناك الاشياء الكثيرة . التى كان عليه ان يقوم باتخاذها باوقات معينه “


وقد عاد ” ديل بوسكى ” : متذكرا الكثير من الماضى . وذكر تصريحات كانت لتاتا مارتينو ” وهو المدرب السابق لنادى برشلونه ” . انه حينما قال لميسى ” انه يعلم جيدا ان ميسى اذا قام باتصال للرئيس فانه سيتمكن من طرده باى وقت ” .


ثم علق ” كيكى ستين ” : ” انه ليس باحتياج الى ان يخبره اى احد بالذى قاله مارتينو . وانه قد عاش ذلك بنفسه . لقد كان لديه ما يكفى من الكثير من الخبرات التى يتخذها لاجراء التقييم الدقيق للوضع “

والجدير بالذكر هنا ان نادى برشلونه قد قام باقاله ” كيكى ستين ” . وذلك بعد الهزيمه التى لحقته امام بايرن ميونخ . والتى كانت مذلة الى حد كبير . وقد تم تعيين الهولندى رونالد كومان كبديلا عنه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.