الأهلي وافق على إنتقال كريم يحيى للاتحاد لموسمين مع إمكانية الاستعادة

0

ضم وإنتقال لاعبي السكندري من أبرز ما يحدث الأن بالنادي السكندري فقد أعلن نادي الإتحاد السكندري عن إتمام ضم المدافع للنادي الأهلي ” كريم يحيى “.. ذلك بشكل رسمي، والذي سيكون لمدة موسمين مقبلين وقد قضى كريم يحيى الموسم الفائت مع الأهلي على سبيل الإعارة من نادى الأهلي على نادى سموحة.. كذلك فإن كريم يحي يعرف بأنه قي الثانية والعشرين من العمر.. كما شارك مع نادي سموحة بثمانية عشر مباراة بالموسم الماضى لكنه حقق بهم هدفا واحدا فقط.


ضم وإنتقال لاعبي السكندري علي سبيل الإعارة

كذلك فإن كريم يحي يعتبر من التدعيمات الأساسية لنادي الاتحاد السكندري، وثالث التدعيمات الخاصة به للموسم المقبل من الأهلي.. هذا وقد سبق ضم النادى” لحسام عاشور ” من خلال صفقة انتقال حر.. بذلك يكون ضامنا لإتمام الصفقات التي تخص ضم وإنتقال لاعبي السكندري الحالية.. إضافة إلي ذلك تم ضم النادي لعمار حمدي لعامين على سبيل الإعارة وقد جاء هذا الضم إطار السعي من مجلس الإدارة للنادي السكندري.. والذى يترأسه ” محمد مصيلحي ” ليدعم خط الدفاع الخاص بالفريق.

  بالتالي تم التوقيع من اللاعب على الأوراق الخاصه لضمه إلي الاتحاد السكندري لمدة موسمين بالساعات القليلة الماضية.. ذلك بعد الكثير من المفاوضات بين الاتحاد السكندري، و النادى الأهلي، بمشاركة مدير الكرة ” إبراهيم حسن ” بزعيم الثغر الذي تم التفاوض من خلاله مع اللاعب.. كما سيتم هذه الإجراءات ” إيهاب جابر ” الذى يدير شئون اللاعبين.. كذلك فإن كريم يحيى يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين والمميزين.. كما يجيد اللعب بقلب الدفاع ومركز الظهير الأيمن..هذا وقد كان بالموسم الماضي معارا إلي نادي سموحة مما أدى أداء متميزا لفت أنظار الكثير من الأندية المصرية.. لما يتمتع به من موهبة حقيقية رغم صغر السن له وهو من مواليه سنة 1998.. هذا وقد أشاد كل من إبراهيم حسن وحسام حسن بالأداء المتميز للاعب، وما يتمتع به من قدرات فنية بدنيه عالية.. كما ستتم الأوراق الخاصة بضم اللاعب للإتحاد السكندري لمدة موسمين مقبلين.. ذلك في إطارصفقات ضم وإنتقال لاعبي السكندري الحالية.


ضم وإنتقال لاعبي السكندري ” إنتقال عمار حمدي “


كذلك أتم المجلس الاداري لنادى الاتحاد السكندري، والذى يترأسه ” محمد مصيلحي “.. كل الإجراءات التى تخص الإنتقال للاعب عمار حمدي ” لاعب المنتخب الاوليمبي ولاعب الأهلي “.. كذلك يعد من أهم المواهب المميزة والصاعدة بالكرة المصرية.. ولمدة موسمين، وجاء ذلك بعد الإنتهاء من جميع المفاوضات.. التي تمت مع النادى الأهلي والتى تمت بمشاركة ” إبراهيم حسن “..  وهو مدير الكرة والذى تفاوض مع اللاعب والوكيل الخاص به ” أحمد يحيى “وتمم الإجراءات مدير الشئون للاعبين ” إيهاب جابر”.


تقرير الأهلي عن عمار حمدي وكريم يحيي


بينما أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ” أمير توفيق ” أن النادي من حقه إستعادة الثنائي كريم يحيى، وعمار حمدى، إلي النادي السكندري.. ذلك بعد الموسم الأول من العقد الخاص إعارة اللاعبين والتي ستكون لمدة موسمين.. هذا وقد أعلن أمير توفيق انتقال اللاعب ” عمار حمدى ” إلي نادي الإتحاد السكندرى لعامين وذلك على سبيل الإعارة.

كما لفت الإنتباه أنه للنادي الأهلي الحق باستعادته، بعد إتمام السنة الأولى.. كما أعلن بيع ” كريم يحيى ” لاعب الفريق المميز إلي نادي الاتحاد السكندري بشكل نهائي، وكذلك للنادي الأهلي أحقية الإستعادة له بعد إتمام سنة من تاريخ العقد الخاص بالبيع.. من ناحية أخرى يتجه منتصر النبراوي رئيس مجلس الإدارة لشركة بريزنتيشن ” و” زكي عبد الحميد ” النائب لرئاسة الشركة بتقديم الشكر إلي المجلس الخاص بإدارة النادى الأهلي.. ذلك بعد ان توج بلقب الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.