” الصفقة الرابعة ” المصري يضم عصام ثروت حارس المرمى

0

إعلان ضم لاعبين جدد للمصري” عصام ثروت

إعلان ضم لاعبين جدد للمصري يعتبر من أبرز الصفقات التي يتممها النادي المصري بالوقت الحالي.. فقد أعلن النادى المصرى تصريح له عن الصفقة الرابعة للنادي المصرى..  بينما ضم فيها عصام ثروت حارس المرمى.. كذلك تم التعاقد مع حارس المرمى لـ نادي مصرلتكون هذه هي الصفقة هي الرابعة التي يتمها الفريق البورسعيدي إستعدادا منه للموسم القادم.


ليصبح بذلك الحارس عصام ثروت ثالث لاعب يتم إنضمامه إلى النادي المصري أتيا من نادي مصر.. ذلك بعد أن إنضم إليه الظهير الأيمن علاء عطا.. كذلك إنضم لاعب الوسط مصطفى سلطان إلي النادي نفسه.. هذا ولم يعلن النادي المصري عن المدة التى تم التعاقد عليها وسجلت بالعقد الخاص باللاعب ” عصام ثروت “.. كذلك فقد تم الإعلان قبل ذلك من جانب النادي المصري عن ضم أحمد شديد قناوي.. والذى جاء قادما من نادي الإنتاج الحربي.. هذا وقد أنهى النادي المصري الدوري بالموسم الماضي بالمركز السابع والتى كانت تحت قيادة المدير الفني على ماهر.. كذلك فمن المعروف أن النادي المصري قد قام بتوديع كأس مصر بعد وصوله الدور السادس عشر.. والذي كان أمام نادي المقاولون العرب وأنتهى بذلك الموسم بالنسبة للفريق.

إعلان ضم لاعبين جدد للمصري “علاء عطا”

كما أعلن النادى المصرى عن ضم علاء عطا يوم أمس قادما من نادى مصر ضمن الإنتقالات التي حدثت بسوق الإتقالات الصيفية الجارية.. هذا وقد ذكر البيان الخاص بضم علاء عطا إلي الفريق البورسعيدي أن علاء عطا قد وقع على عقد مع الفريق البورسعيدي، مدته خمسة مواسم.. كما أشارت اللجنة الخاصة بالتعاقدات بالفريق المصري أنها قد أنهت الإجراءات الخاصة بالحصول على الإستغناء الخاص باللاعب من النادي السابق له ” نادى مصر “.. ذلك بعد أن سدد المبلغ المادي الذى يعد مقابلا للإنتقال المقرر عليه.. ذلك قبل أن يوقع اللاعب على العقد مع المصري وينتقل إليه ليكون إنتقال علاء عطا هو الإنتقال الثانى للاعب يضمه النادى المصري قادما إليه من نادى مصر.. ذلك ضمن الإنتقالات التي حدثت بسوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

إعلان ضم لاعبين جدد للمصري ” احمد شديد قناوى “


أعلن النادى المصري عن تعاقده الذي تم مع الظهير الأيسر لنادي الإنتاج الحربي أحمد شديد قناوي.. كما سيعود بذلك أحمد شديد قناوي إلي الإرتداء للقميص الأخضر لثلاثة مواسم مقبلة..  ذلك حسب ما ينص عليه العقد بعدما لعب سابقا للمصري وذلك من ألفين وثمانية إلي ألفين وإحدى عشر ولمع قناوي بهذ الفترة من لعبه مع الفريق المصري.. كما دخل إلي المنتخب ولأول مرة، ليتم عودته بعد ذلك إلي النادي الأهلي بعام ألفين وإحدى عشر.. كما سيستمر به إلي ألفين وأربعة عشر ليبدأ بعد ذلك اللعب مع طلائع الجيش وأسوان و نادى الانتاج الحربي.. الجدير بالذكر أن أحمد شديد قناوي يبلغ من العمرأربع وثلاثون عاما شارك خلالها بالكثير من المباريات تصل إلى الثلاثين مباراة هذا الموسم.. كما صنع بها ثمانية أهداف قبل أن ينتقل إلى النادي المصري فى صفقة انتقال حر.


إعلان ضم لاعبين جدد للمصري”مصطفي سلطان”

كذلك فقد تمم النادي المصري ثاني الصفقات الصيفية والتى كانت عبارة عن ضم مصطفى سلطان المهاجم بنادي مصر إلي صفوف فريقه لأربعة مواسم قادمة.. فقد اعلن النادى المصرى عن إتمام عقد إنتقال المهاجم مصطفى سلطان رسميا.. بذلك ينتقل إلي فريقه قادما إليه من نادي مصر، ليلعب بصفوف النادي المصري أربعة مواسم مقبلة.


مصطفى سلطان فى سطور

بينما بدأ مصطفى سلطان البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاما المسيرة الرياضية بنادى الشمس، قبل أن يتم إنتقاله إلي الفريق عام ألفين وستة عشر.. كذلك فقد شارك مصطفى سلطان مع نادي مصر فى الكثير من المباريات.. حيث بلغت إثنين وثلاثين مباراة ما بين الدوري وكاس مصر وتم بهم خمسة من الأهداف سجل منها واحدا فقط.. هذا ويعد بهذا مصطفى سلطان ثاني الصفقات التى تتم للنادي المصري، ضمن الإنتقالات الصيفية.. ذلك بعد ضم الظهير الأيسر لنادي الانتاج الحربي أحمد شديد قناوي بوقت سابق بعقد يستمر لثلاث مواسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.