الحكم على شادي رضوان بسنة ” للقتل الخطأ ” واللاعب يقدم معارضة

0

الحكم على شادي رضوان بسنة للقتل الخطأ واللاعب يقدم معارضة للحكم.. حيث أصدرت محكمة مدينة نصر اليوم الثلاثاء حكما ضد اللاعب شادي رضوان وهو لاعب بالنادي الأهلي.. ذلك الحكم علي شادي جاء غيابيا وجاء فيه قرار المحكمة بالحبس عاما مع دفع كفالة قدرها ألف جنيه مصرى فقط.. ذلك لاتهامه بتهمة القتل الخطأ بسيارته.


مقتل سيدة والحكم على شادي رضوان بسنة

كذلك وقد تسبب الشاب اللاعب بالنادي الأهلي والذى تم صعوده للفريق الأول بمصر فى قتل سيدة بالسيارة أثناء قيادته لها.. ليتم تحرير محضر بالواقعة ضده وتتحول لى محكمة القضاء لينظر فيها.. كما كشفت التحريات والتحقيقات بالقضية الموجهة إليه، والتى أخذت رقم 25912 أن اللاعب ” المتهم ” قد قام يوم الحادي عشر من يوليو الماضى بدهس السيدة المجني عليها بسيارته.. ذلك أمام طيبة بمول واقع بمدينة نصر.

تقارير المشفى الخاص بالحكم علي شادي رضوان بسنة

كذلك ومن الجدير بالذكر أن تقارير المستشفى التي إستقبلت السيدة المجني عليها عقب الحادث مباشرة أصدرت تقريرها للحادثة جاء فيه أن المجني عليها أصيبت بالكثير من الكسور بالجمجمة والقدمين..  كما فقدت حياتها على إثر هذه الكسور بالجمجمة عقب وصولها المستشفى مباشرة.. كذلك ومن المصادر المؤكدة فإن اللاعب قام بتقديم أوراق الإعتراض على الحكم أمام نفس الدائرة التي أصدرته من أجل إلغاء العقوبة المقررة بالحبس. 

فهل يتم إلغاء الحكم علي شادي رضوان بسنة ؟

كما أكدت المصادر المقربة من اللاعب ” شادي رضوان “.. وهو اللاعب بالنادي الأهلي أن الحكم الذى صدر عليه عقب القضية التى حكم عليه فيها بسنة حبس وغرامة ألف جنيه.. كحكم على قتل خطأ من اللاعب.. حيث قادم بدهس سيدة أمام مول بمدينة مصر أثناء قيادته السيارة الخاصة به.


شادي سيتقدم بإعتراض

بينما أكد المصدر والذي رفض الإدلاء باسمه وهو مقرب من اللاعب أن الحكم الذى صدر بحقه الثلاثاء الثالث من نوفمبر صدر غيابيا إذ أن اللاعب لم يقوم بحضور الجلسة.. كما أشار بتصريحاته أن اللاعب تقدم بالمعارضة على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة خلال أسبوعين من تاريخ صدور الحكم.

أسرة المجني عليها تطلب مبلغ مالي كبير

كذلك صرح المصدرعن الأسرة الخاصة بالمجني عليها أنها طالبت بدفع غرامة قدرها سبعمائة ألف جنيه لكن اللاعب رفض الدفع مما دفع القضية أن تأخذ مجراها القضائي الطبيعى.. والذى كانت نتيجته الحكم بسنة ودفع غرامة تقدر بألف جنيه.. كذلك أكمل المصدر المقرب من اللاعب أن شادي حاول أن يتوصل إلى حل للازمة مع أسرة القتيلة..  لكن الأسرة رفضت أن تتنازل عن هذا المبلغ لتستمر القضية بعد هذا بساحة القضاء.. كما صرح بأنه طالما أن القتل عن غير عمد فلابد من الحكم بهذه الطريقة وهى السنة والغرامة المالية.. بينما صرح أن شادي سيتقدم بالمعارضة خلال أسبوعين من تاريخ صدور الحكم عليه.. كذلك فمن المحتمل أو المؤكد انه سيتم إلغاء الحكم بالحبس لمدة عام وإلغاء الحكم من الأساس.


شادي يتواصل مع سيد عبد الحفيظ

بينما اختتم حديثه بأن شادي قد تواصل مع سيد عبد الحفيظ وهو مدير الكرة بالنادي الأهلي حتى تتقدم الشئون القانونية الخاصة بالفريق بحل الأزمة.. كذلك متابعة القضية لتنقذ شادي من الحبس المقرر عليه.. كما حكى المصدر أحداث الواقعة فقال إن شادي صدم السيدة ولم ينتبه إلا من تنبيه المارة له فعاد إليها مسرعا.. بينما لم يكن علي علم بوفاتها مباشرة إلا بعد ثلاثة أيام من الواقعة فتواصل مع الأسرة لحل الأزمة.. كذلك فأن الأسرة طلبت منه مبلغا ماليا قرابة ال 700 أو 750 ألف.. وهذا ما رفضه شادي فتوجهت القضية إلى ساحات القضاء وكان هذا الحكم عليه. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.