” الصفقة الرابعة ” المصرى يضم عصام ثروت حارس المرمى

0

اعلن النادى المصرى : تصريح له عن ” الصفقة الرابعة ” للنادى المصرى . حيث يضم عصام ثروت حارس المرمى . وانه تم التعاقد مع حارس المرمى ل ” نادى مصر ” . لتكون هذه هى الصفقة الرابعة التى يتمها الفريق ” البورسعيدى ” كاستعدادا منه للموسم القادم .


ليصبح بذلك الحارس ” عصام ثروت ” ثالث لاعب يتم انضمامه الى النادى المصرى . اتيا من نادى مصر ذلك بعد ان انضم اليه الظهير الايمن ” علاء عطا ” . وكذلك انضم لاعب الوسط ” مصطفى سلطان ” الى النادى نفسه .


هذا ولم يعلن النادى المصرى عن المدة التى تم التعاقد عليها وسجلت بالعقد الخاص باللاعب ” عصام ثروت “


وكان قد تم الاعلان قبل ذلك من جانب النادى المصرى عن ضم ” احمد شديد قناوى ” . والذى جاء قادما من نادى الانتاج الحربى .

وقد انهى النادى المصرى للدورى بالموسم الماى بالمركز السابع والتى كانت تحت قيادة المدير الفنى ” على ماهر ” .


هذا ومن المعروف ان النادى المصرى قد قام بتوديع كاس مصر بعد وصوله الدور السادس عشر . والذى كان امام نادى المقاولون العرب وانت بذلك الموسم بالنسبة للفريق .

المصرى يضم علاء عطا

كما اعلن النادى المصرى عن ضم علاء عطا يوم امس . قادما من ” نادى مصر “ضمن الانتقالات التى حدثت بسوق الانتقالات الصيفية الجارية .


وقد ذكر البيان الخاص : بضم علاء عطا الى الفريق ” البورسعيدى ” : ان علاء عطا قد وقع على عقد مع الفريق البورسعيدى ؛ مدته خمسة مواسم .

كما اشارت ” اللجنة الخاصة بالتعاقدات بالفريق المصرى ” . : انها قد انهت الاجراءات الخاصه بالحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من النادى السابق له ” نادى مصر ” . وذلك بعدان سدد المبلغ المادىى الذى يعد مقابلا للانتقال المقرر عليه . وذلك قبل ان يوقع اللاعب على العقد مع المصرى وينتقل اليه .


ليكون انتقال علاء عطا هو الانتقال الثانى للاعب يضمه ” النادى المصرى ” . قادما اليه من ” نادى مصر ” ضمن الانتقالات التى حدثت بسوق الانتقالات الصيفية الحالية .

المصرى يضم ” احمد شديد قناوى “


اعلن النادى المصرى عن تعاقده الذى تم مع الظهير الايسر لنادى الانتاج الحربى ” احمد شديد قناوى ” . يعود بذلك احمد شديد قناوى ال الارتداء للقميص الاخضر لثلاثة مواسم مقبله . حسب ما ينص عليه العقد بعدما لعب ماضيا للمصرى . من الفين وثمانيه الى الفين واحدى عشر


ولمع قناوى بهذ الفترة من لعبه مع الفريق المصرى . ودخل الى المنتخب ولاول مرة ؛ ليتم عودته بعد ذلك الى لنادى الاهلى بعام الفين واحدى عشر . ويستمر به الى الفين واربعة عشر ليبدا بعد ذلك اللعب مع طلائع الجيش واسوان ونادى الانتاج الحربى .

ويبلغ ” احمد شديد قناوى ” اربع وثلاثون عاما شارك حلالها بالكثير من المباريات . تصل الى الثلاثين مباراه بهذا الموسم وصنع بها ثمانية اهداف . قبل ان ينتقل ال النادى المصرى فى صفقة انتقال حر .


المصرى يضم مصطفى سلطان من ” نادى مصر “

تمم النادى المصرى ثانى الصفقات الصيفية والتى كانت عبارة عن ضم ” مصطفى سلطان ” . المهاجم بناد مصر الى صفوف فريقه لاربعة مواسم قادمة


فقد اعلن ” النادى المصرى ” عن اتمام عقد انتقال المهاجم مصطفى سلطان رسميا لينتقل بذلك الى فريقه قادما اليه من نادى مصر. ليلعب بصفوف النادى المصرى اربعة مواسم مقبلة .


مصطفى سلطان فى سطور

بدا مصطفى سلطان البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاما المسيرة الرياضية بنادى الشمس ؛ قبل ان يتم انتقاله الى الفريق ” نادى مصر ” عام الفين وستة عشر


شارك ” مصطفى سلطان ” مع نادى مصر فى الكثير من المباريات . حيث بلغت اثنين وثلاثين مباراه . ما بين الدورى وكاس مصر وتم بهم خمسه من الاهداف سجل منها واحدا فقط
ويعد بهذا مصطفى سلطان ثانى الصفقات التى تتم للنادى المصرى . ضمن الانتقالات الصيفية وذلك بعد ضم الظهير الايسر لنادى الانتاج الحربى ” احمد شديد قناوى ” . بوقت سابق بعقد يستمر لثلاث مواسم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.